القرآن الكريم - الرئيسية - الناشر - دستور المنتدى - صبر للدراسات - صبر نيوز - صبرالقديم - صبرفي اليوتيوب - سجل الزوار - من نحن - الاتصال بنا - دليل المواقع - قناة عدن
عاجل |
الجزيرة مباشر | الجزيرة | العربية | روسيا اليوم | بي بي سي | الحرة | فرانس 24 | المياديين | العالم | سكاي نيوز | عدن لايف |
آخر المواضيع |
#1
|
|||
|
|||
االثوره الجنوبيه والجواسيس في المواجهه
االثوره الجنوبيه والجواسيس في المواجهه قبل ان ندخل في نص الخبر لخطورة الخبر وليعلم قارىء الخبر النصوص الصريحه بالقران ومن ثم يعرف المفردة لغويا ليكون على بينه من الامر حتى لايستغل المدلسين عدم المعرفه بالمفردة وبتالي يركبون الاخرين خطاء يضعون القران الكريم مطيه لخدمة السياسه وليس حبا بالله فعليهم من الله مايستحقون ( في اصول القران ) قال الله تعالى " (ولا تجسسوا ولا يغتب بعضكم بعضا) " امر شامل لكل نواحي التجسس على الناس وعاقبة الجاسوسيه والجواسيس صوره قبيحه ومغززه انت تقبض ثمن بدم اخيك اخي في الوطن والدم والانتماء لاي قوه لاي ظالم (يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا اجْتَنِبُوا كَثِيرًا مِّنَ الظَّنِّ إِنَّ بَعْضَ الظَّنِّ إِثْمٌ وَلَا تَجَسَّسُوا وَلَا يَغْتَب بَّعْضُكُم بَعْضًا أَيُحِبُّ أَحَدُكُمْ أَن يَأْكُلَ لَحْمَ أَخِيهِ مَيْتًا فَكَرِهْتُمُوهُ وَاتَّقُوا اللَّهَ إِنَّ اللَّهَ تَوَّابٌ رَّحِيم{لَئِن لَّمْ يَنتَهِ الْمُنَافِقُونَ وَالَّذِينَ فِي قُلُوبِهِم مَّرَضٌ وَالْمُرْجِفُونَ فِي الْمَدِينَةِ لَنُغْرِيَنَّكَ بِهِمْ ثُمَّ لَا يُجَاوِرُونَكَ فِيهَا إِلَّا قَلِيلاً (60) مَلْعُونِينَ أَيْنَمَا ثُقِفُوا أُخِذُوا وَقُتِّلُوا تَقْتِيلاً (61) سُنَّةَ اللَّهِ فِي الَّذِينَ خَلَوْا مِن قَبْلُ وَلَن تَجِدَ لِسُنَّةِ اللَّهِ تَبْدِيلاً} [سورة الأحزاب: 60-62]. أَلَمْ تَر إِلَى الَّذِينَ نَافَقُوا يَقُولُونَ لِإِخْوَانِهِمُ الَّذِينَ كَفَرُوا مِنْ أَهْلِ الْكِتَابِ لَئِنْ أُخْرِجْتُمْ لَنَخْرُجَنَّ مَعَكُمْ وَلَا نُطِيعُ فِيكُمْ أَحَداً أَبَداً وَإِن قُوتِلْتُمْ لَنَنصُرَنَّكُمْ وَاللَّهُ يَشْهَدُ إِنَّهُمْ لَكَاذِبُونَ} [سورة الحشر: 11]. ٌ ) تفسير معنى الكفر لغة وشرعا. قال الشيخ الإمام العلامة المفسر المفتي القاضي الشاعر الفقيه، المعروف بخطيب المفسرين ومفتي الثقلين، شيخ الإسلام أبي السعود محمد بن محمد بن مصطفى العمادي الحنفي - ت٩٨٢ه - تفسير قوله تعالى: (إِنَّ الَّذِينَ كَفَرُواْ سَوَاءٌ عَلَيْهِمْ أَأَنذَرْتَهُمْ أَمْ لَمْ تُنذِرْهُمْ لاَ يُؤْمِنُونَ ) [البقرة:6]: والكفر في اللغة ستر النعمة وأصله الكفر ـ بالفتح ـ أي: الستر. ومنه قيل للزراع والليل: كافِرٌ. قال تعالى: (كَمَثَلِ غَيْثٍ أَعْجَبَ الْكُفَّارَ نَبَاتُهُ [الحديد:20]. وعليه قول لبيد: "في ليلة كَفَرَ النجومَ غمامُها". ومنه: المتكفِّر بسلاحة، وهو الشاكي الذي غطى السلاحُ بدنه. وفي الشرع: "إنكار ما عُلِم بالضرورة مجيءُ الرسول ـ صلى الله عليه وسلم ـ به. وقال الشيخ العلامة محمد بن أحمد زيتونة التونسي - ت١٠٨١ه - في حاشيته على تفسير العمادي: (والكُفر) بالضم اسم مصدر كَفر، كقتل، لا ضرب كما وهم الجوهري. (في) أصل (اللغة) العربية: (سَتْرُ) ـ بفتح السين المهملة وسكون المثناة فوقية ـ (النِّعمَة) ـ بكسر فسكون ـ المنعَم بها، وبفتح: الأنعام. أي تغطيتها وجحودها كما في الصحاح، ضد الشكر. والمصدر: كفران. (وأصله) أي المضموم كما في الصحاح: (الكَفْرُ) ـ كالضرب ـ (بالفتح) للكاف (أي السَّتْرُ) ـ بالفتح ـ والتغطية في كل شيء. وكَفَرْتُ الشيء أكْفِرُه ـ بالكسر ـ كَفْرًا: سَتَرْتُهُ. ورماد مكفورٌ سفت الريح النزاب عليه حتى غطته. قال: هل تعرف بأعلى ذي الغور***قد درست غير رمادٍ مكفور (ومنه) سميت القرية كَفْرًا؛ لسَتْرِها أهلَها؛ كخبر: «تُخرِجكُم الرومُ منها كَفْرًا كَفْرًا» ، أي من قرى الشام قريةً قريةً. وقول معاوية: «أهل الكفر هم أهل القبور» أي كالموتى لا يشاهدون الجمعة والأمصار. وهو في اللغة شائع بالكثرة في السَّتْر، ومن ثم (قيل للزَّراع) ملقي البذر بالأرض كَافِرٌ، أي سَاتِرٌ لأنه يستره بترابها ويغطيه فلا يظهر منه شيء . (والليل) المظلم ـ كما في الصحاح ـ (كافرٌ) لأنه يَستُر ما فيه بظلمته، فهو كاللباس؛ (وَجَعَلْنَا اللَّيْلَ لِبَاساً) [النبأ:10]. قال في الصحاح: والكَفْرُ أيضا: ظلمة الليل وسواده، وقد تكسر. قال حميد: فوردت قبل انبلاج***وابن ذكاء كامن في الكَفْر ِ أي: فيما يواريه من سواد الليل. والكفر: الليل المظلم؛ لأنه ستر بظلمته كل شيء. وتلطف في المعارف فقال: يا ليل طل أو لا تطل***إني على الحالين صابر لي فيك أجر مجاهد***إن صح الليل كافر الخبر اكدت مصادرنا المؤكده بان اعتقال المناضل عبد الفتاح الربيعي جاء بنا على طلب من قيادات الاشتراكي في المشترك وقد تكفل جواسيس الاصلاح بملاحقة الربيعي وكانت الخطه تقضي باغتيال الربيعي ومن معه لولا حصول خطاء عندما اطلق النار على بعض الجنود من سيارة غازي احمد على حسن مدير امن عدن ومن الجدير بالذكر ان بعض من كلف بملاحقة شباب الجنوب والبدا في الاغتيلات ولن يتوقفو اذا لم يردعهم رادع وبنفس اسلوبهم هذا ما اكده احد من حضرو جلسة المعاشيق الخاصه اهدا الى الذين قضوا نحبهم ومضوا الى ربهم من شبابنا الاخيار الى اما تفتتت كبدهابالثكل الى زوجة تفطر قلبها بالترمل الى يتامىءتقرحت اعينهم بالبكاء الى الاسارىء المغيبين في سجون الظلمة وعبيدهم الى من مسهم الضر بسبب خسة الجواسيس ودناءة جنود ابليس الرجيم اهديهم دموع المحبين العاجزين ونذالة المتفرجين من ابناء الجنوب الخلاصه ان من يضعون جلودنا على موائد السكر لاسيادهم لعنة الله عليهم وملائكته والمؤمنين خلاصة الخلاصة اذا جائتك تعنه في الضهر افخر فانت في المقدمه@خاتمه @أصح قولي العلماء أن الجاسوس حكمه؛ قتله مطلقا، سواء كان مسلما أو معاهدا أو مستأمنا، والذين قالوا؛ لا يقتل إن كان مسلما، بل يعاقب عقوبة بليغة، مستدلين بقصة حاطب، جانبوا الصواب، بل قصة حاطب تدل على أنه يقتل. حكم الجاسوس للشيخ حامد العلي حفظه الله 13\7\2011 جبوتي جلجامش [فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات . إضغط هنا للتسجيل] التعديل الأخير تم بواسطة Abo 7eeed ; 07-15-2011 الساعة 11:07 AM |
#2
|
|||||||||||||||||||||||
|
|||||||||||||||||||||||
أظن الوقت حان للبدء بالعمل السري......... و إلا فإننا سنقرأ كل يوم في الصحف و المواقع أخبار عن إغتيالات و إعتقالات قادة جنوبيين.... |
«
الموضوع السابق
|
الموضوع التالي
»
|
|
الساعة الآن 07:31 PM.