القرآن الكريم - الرئيسية -الناشر -دستور المنتدى -صبر للدراسات -المنتديات -صبر-صبرفي اليوتيوب -سجل الزوار -من نحن - الاتصال بنا -دليل المواقع -
مهرجان جماهيري بيافع رصد يجدد تضامنه مع المعتقلين صيغة PDF طباعة أرسل لصديقك
أخبار الجنوب العربي - مهرجانات
نشرها صبرنيوز - SBR NEWS   
الثلاثاء, 08 يوليو 2008 09:53
صوت الجنوب نيوز/ الايام الجنوبية/2008-07-08
أقامت الفعاليات السياسية والاجتماعية بمديرية يافع رصد محافظة أبين، أمس مهرجانا جماهيرياً تضامناً مع المعتقلين في زنازين السلطة من أبناء المحافظات الجنوبية.

وقد سبق المهرجان مسيرة جماهيرية كبرى جابت شوارع المديرية حتى تجمعت في موقع إقامة المهرجان. ورفع المشاركون لافتات كتب عليها «المحاكمة الظالمة لقادة الحراك لن تثنينا عن مواصلة النضال وإطلاق سراح المعتقلين دون قيد أو شرط»، كما رددت الهتافات المطالبة بالكف عن ملاحقة الناشطين والإفراج عن المعتقلين واحترام إرادة أبناء الجنوب».

وفي المهرجان ألقى الأخ أبوبكر ناصر غالب رئيس مجلس تنسيق الفعاليات بمديرية سباح كلمة، كما ألقيت كلمة مجالس تنسيق الفعاليات بمديريات يافع القارة رصد وسباح وسرار وكلمة المشايخ ألقاها الشيخ فضل المقفعي، كما ألقيت كلمة الشباب والعاطلين الشاب ألقاها عارف النسري عضو المجلس الأعلى لجمعيات الشباب والعاطلين. وأكدت الكلمات جميعها على التضامن مع المعتقلين على ذمة الحراك السلمي الجنوبي.

حضر المهرجان كل من العقيد ركن عبدالحكيم الملعسي وعثمان الزهر عضو مجلس تنسيق الفعاليات بمديرية ردفان وألقيت في المهرجان قصائد شعرية لكل من الشاعر صالح بن صالح والشاعر أبو لحمدي السليماني وعبدالرحمن الوعلاني ونائف حلبوب وحسين السرحي وصالح البحبح وياسر المخيري.

وتلي عقب ذلك البيان الختامي الصادر عن المهرجان تلاه العميد عقيل ناصر ماطر رئيس مجلس تنسيق الفعاليات السياسية والمدنية بمديرية رصد.
آخر تحديث الثلاثاء, 08 يوليو 2008 09:53