القرآن الكريم - الرئيسية -الناشر -دستور المنتدى -صبر للدراسات -المنتديات -صبر-صبرفي اليوتيوب -سجل الزوار -من نحن - الاتصال بنا -دليل المواقع -
: وفد '' تاج '' يشرح لمفوضية اللاجئين البلجيكية مأساة أبناء الجنوب صيغة PDF طباعة أرسل لصديقك
أحزاب ومنظمات - فعاليات تاج
نشرها صبرنيوز - SBR NEWS   
الثلاثاء, 17 أبريل 2007 15:16
صوت الجنوب2007-04-17 / بروكسل – تاج عدن
زار وفد التجمع الديمقراطي الجنوبي " تاج " برئاسة عبده النقيب عضو اللجنة التنفيذية رئيس الدائرة الاعلامية صباح اليوم مقر المفوضية البلجيكية العامة للاجئيين ، والتقى الوفد بمسئولين في المفوضية الذين قدموا نبذة عن  على قوانين الهجرة في بلجيكا .
وابلغ وفد " تاج " المسئولين في المفوضية البلجيكية حقيقة المأساة التي يعيشها اهلنا في الجنوب في ظل احتلال نظام صنعاء ، كما سلمهم ملف متكامل عن الانتهاكات التي تجري في الداخل من قتل ونهب وتشريد وطرد الموظفين من اعمالهم ، وهي ممارسات جعلت كثير من شباب الجنوب ينزح الى الخارج والى اوربا تحديدا طلبا للجوء ، هربا من بطش النظام العسكري المحتل . وحذر الوفد مفوضية اللاجئين البلجيكية من أن النظام اليمني يستثمر مأساة ابناء الجنوب ليغرق مدن اوربا بعناصر من مخابراته واجهزتة البوليسية للتجسس وملاحقة انشطة المعارضة الجنوبية في الخارج .
وحث وفد " تاج " المفوضية البلجيكية للاجئين على تفهم ظروف وحقيقة مأساة طالبي اللجوء من ابناء الجنوب في بلجيكا الذين يثمنون تعاون السلطات معهم .

آخر تحديث الثلاثاء, 17 أبريل 2007 15:16