قائمة الشرف



العودة   منتديات مركز صوت الجنوب العربي (صبر) للحوار > قسم المنتديات الأخبارية و السياسية > المنتدى السياسي

القرآن الكريم - الرئيسية - الناشر - دستور المنتدى - صبر للدراسات - صبر نيوز - صبرالقديم - صبرفي اليوتيوب - سجل الزوار - من نحن - الاتصال بنا - دليل المواقع - قناة عدن

عاجل



آخر المواضيع

آخر 10 مواضيع : إستعادة الهوية ودولة الجنوب العربي قرارجنوبي (الكاتـب : د/عبدالله أحمد بن أحمد - مشاركات : 0 - المشاهدات : 108 - الوقت: 05:39 AM - التاريخ: 07-02-2020)           »          لسنا ضد وحدة اليمن الشقيق (الكاتـب : د/عبدالله أحمد بن أحمد - مشاركات : 0 - المشاهدات : 322 - الوقت: 02:59 PM - التاريخ: 06-29-2020)           »          هجومان يستهدفان عدن (الكاتـب : د/عبدالله أحمد بن أحمد - مشاركات : 0 - المشاهدات : 273 - الوقت: 02:55 PM - التاريخ: 06-29-2020)           »          من حق شعب الجنوب مواصلة النضال لتحرير ماتبقى من ارضة (الكاتـب : د/عبدالله أحمد بن أحمد - مشاركات : 0 - المشاهدات : 559 - الوقت: 10:10 AM - التاريخ: 06-25-2020)           »          لاينفع الصياح ولا الدعم القطري التركي (الكاتـب : د/عبدالله أحمد بن أحمد - مشاركات : 0 - المشاهدات : 464 - الوقت: 07:35 AM - التاريخ: 06-23-2020)           »          الشرعية والخيانة الوطنية (الكاتـب : مجدي عبدالله أحمد - مشاركات : 2 - المشاهدات : 676 - الوقت: 01:10 PM - التاريخ: 06-22-2020)           »          الاستفادة من تجربة سقطرة (الكاتـب : د/عبدالله أحمد بن أحمد - مشاركات : 0 - المشاهدات : 579 - الوقت: 10:27 PM - التاريخ: 06-21-2020)           »          يقع علينا رص الصفوف (الكاتـب : د/عبدالله أحمد بن أحمد - مشاركات : 0 - المشاهدات : 589 - الوقت: 09:17 AM - التاريخ: 06-19-2020)           »          العودة إلى حال الدولتين (الكاتـب : د/عبدالله أحمد بن أحمد - مشاركات : 0 - المشاهدات : 574 - الوقت: 07:19 PM - التاريخ: 06-18-2020)           »          لاشراكه مع شرعية إخوان اليمن بالجنوب (الكاتـب : د/عبدالله أحمد بن أحمد - مشاركات : 0 - المشاهدات : 599 - الوقت: 01:03 PM - التاريخ: 06-18-2020)

إضافة رد
  #2  
قديم 02-03-2011, 09:21 PM
مشرف القسم الاسلامي + العام والاجتماعي موقتاً
 
تاريخ التسجيل: Jan 2008
المشاركات: 796
قـائـمـة الأوسـمـة
افتراضي

يعيش ابطال حضرموت يرفعون الراس
رد مع اقتباس
  #3  
قديم 02-03-2011, 11:45 PM
عضو برونزي
 
تاريخ التسجيل: May 2008
المشاركات: 964
قـائـمـة الأوسـمـة
افتراضي

لم يخسى هذا النظام الذي يستخدم الرصاص الحي تجاه المتضاهرين وهم عزل هذا يدل على خوفه من الشباب والا كيف ترى هذه الصوره وغيرها كثير خاصه في مسيره اليوم
رد مع اقتباس
  #4  
قديم 02-04-2011, 07:56 AM
عضو متميز
 
تاريخ التسجيل: Jun 2009
المشاركات: 319
افتراضي

لله دركم يا رجال حضرموت والله لن يطول امد النظام الفاسد اكثر مما بقي. انها ايام معدودة وسيطير الرئيس اليمني الى غير رجعة
رد مع اقتباس
  #5  
قديم 02-04-2011, 07:17 PM
عضو متميز
 
تاريخ التسجيل: Oct 2007
المشاركات: 346
افتراضي

مسألة تغيير النظام مسألة وقت لاأقل ولا أكثر. المهم القول أن المظاهرات السلميه تسقط الأنظمة المتجبره على شعوبها أصبح مطلب وهدف حيوي وأساسي لأي شعب يريد للقيد أن ينكسر ويزيح الديناصور من على الكرسي.
رد مع اقتباس
  #6  
قديم 02-04-2011, 07:38 PM
عضو متميز
 
تاريخ التسجيل: Jan 2008
المشاركات: 109
افتراضي

يقول المثل الي ما يضحي ما يجيب الغنائم
ونحن في الجنوب اكثرناء يمتنى التحرير
ولكن متخاذلن ومتكلين عل الاقلية الى في
الميدان ونرجو لهم التوفيق
رد مع اقتباس
  #8  
قديم 02-08-2011, 09:18 PM
عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: Mar 2005
المشاركات: 4,898
قـائـمـة الأوسـمـة
Thumbs down

اقتباس
 مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حضرمي وافتخر
اللهم انصرهم على المعتدين اللهم ااامين

رد مع اقتباس
  #9  
قديم 02-08-2011, 09:31 PM
حضرمي جدآوي حضرمي جدآوي غير متواجد حالياً
عضو فضي
 
تاريخ التسجيل: Feb 2008
الدولة: " جدهـ غيررر" وقلبي في الجنوووب يحوووم كـالطير .!
المشاركات: 2,299
قـائـمـة الأوسـمـة
افتراضي

الصوره تتحدث عن نفسها ...


تحية جنوبية عربية --- بعبق الإستقلال و الحرية
__________________
صفحتي على اليوتيوب :
[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات . إضغط هنا للتسجيل]

صفحتي على تويتر :
[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات . إضغط هنا للتسجيل]

صفحتي على انستقرام :
[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات . إضغط هنا للتسجيل]

صفحة برنامج تول بآر الجنوب العربي الشخصية :
[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات . إضغط هنا للتسجيل]
رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع تقييم هذا الموضوع
تقييم هذا الموضوع:

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 07:42 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.4
Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd
الحقوق محفوظة لدى منتديات مركز صوت الجنوب العربي (صبر) للحوار 2004-2012م

ما ينشر يعبر عن وجهة نظر الكاتب أو المصدر و لا يعبر بالضرورة عن وجهة نظر الإدارة