القرآن الكريم - الرئيسية - الناشر - دستور المنتدى - صبر للدراسات - صبر نيوز - صبرالقديم - صبرفي اليوتيوب - سجل الزوار - من نحن - الاتصال بنا - دليل المواقع - قناة عدن
عاجل |
الجزيرة مباشر | الجزيرة | العربية | روسيا اليوم | بي بي سي | الحرة | فرانس 24 | المياديين | العالم | سكاي نيوز | عدن لايف |
آخر المواضيع |
#1
|
|||
|
|||
ما قالوه عن الحوثي .. هل يربي فرع لحزب الله .؟؟؟
حسين الحوثي يطعن في الصحابة000 و يربي فرع حزب الله على ذلك
يسيء إلى الإسلام وإلى الرسول - صلى الله عليه وآله وسلم-، وفي اليمن أيضاً صدرت الاحتجاجات على ذلك حيث خرج قبل أسابيع مئات الآلاف من أبناء اليمن احتجاجاً على الرسوم الدنماركية المسيئة للنبي محمد - صلى الله عليه وآله وسلم- وهذا شيء جميل يدل على محبة أبناء اليمن وغيرتهم على رسولهم، ولكن ألستم معي أن رسول الله يحتاج من ينصره هنا في اليمن قبل الدنمارك؟ فهنالك من يقدح في عرضه وفي أصحابه وفي تربيته لهم، وأنا هنا في هذا البلد أسأل كل واحد بالله الذي خلقه، هل يرضى أن توصف زوجته بأنها منحطة وفاشلة وتحتاج إلى تلميع؟ د. كمال بن محمد البعداني هل يقبل أي شخص فيكم أن توصف زوجته بهذا الوصف من أي شخص كان؟! لا اعتقد ذلك، فيكف نرضى بهذا لرسولنا محمد - صلى الله عليه وآله وسلم- وهو أكرم الخلق وأفضل الخلق وأطهر الخلق؟، فتأملوا معي إلى ما يقوله حسين الحوثي في دروسه من سورتي المائدة وآل عمران عام 2002م والذي سمى هذه الدروس "من هدي القرآن" ونستعيذ بالله من ذلك، إنه يقول: إن الذين يسمونهم السلف الصالح هم من لعب بهذه الأمة وفرق الأمة وأضل الأمة وأبرز شخصياتهم أبو بكر وعمر وعثمان وعائشة وهذه النوعية من السلف الصالح فاشلة" ،ويقول أيضاً: "إنهم أعلام شر وضلال على مر التاريخ وأن هذه النوعية من السلف هم من الذين يحملون الباطل من قمة الرأس إلى أخمص القدم ومن يتولاهم فإنه يدنس الله" ويقول في درس آخر: "نحن لا نحتاج أن نكذب من أجل أن نلمع أحداً لكن الآخرين يتمسكون بأناس منحطين يحتاجون كل وقت إلى أن يضربوا لهم (رنج) مرة أصفر ومرة أبيض من أجل أن يلمعوهم أمام الآخرين". هذا هو كلام الحوثي فتعالوا معي لنرى كلام الله، يقول سبحانه وتعالى: "النبي أولى بالمؤمنين من أنفسهم وأزواجه أمهاتهم"، نعم لم يحدد سبحانه وتعالى، خديجة أو عائشة أو حفصة بل قال: إن كل أزواجه أمهات للمؤمنين فمن لم يرتضى بواحدة منهن فليس بمؤمن، كما قال الإمام محمد الغزالي -رحمه الله- لأحد أبناء اليمن في الأزهر عندما أراد أن يأخذ الدكتوراه وقد تكلم في عائشة - رضي الله عنها- قال له الغزالي: "كيف تقول عن أمك هذا الكلام، فرد هذا الرجل بالقول: إنها ليست أمي، فما كان من الغزالي إلا أن قال: صدقت إنها أم المؤمنين". وإني أسأل هنا، هل يرتضي الله في عليائه بواحدة منحطة وفاشلة من أعلام الشر والضلال ويكسوها الباطل من الرأس إلى القدم؟ هل يرتضيها سبحانه وتعالى لتكون زوجة لرسوله وأماً لعباده المؤمنين؟ حاشاه ربي من ذلك وساء ما يصفون، وإني أيضاً أسألكم بالله الواحد الأحد، هل يرضى واحد منكم بمصاهرة واحد منحط وفاشل وضال ويحتاج إلى تلميع؟ لا أعتقد ذلك، إلا إذا كان الطرفان من نفس النوع، فإن المثل العربي يقول: "إن الطيور على أشكالها تقع"، فكيف نرضى بذلك على نبينا محمد - صلى الله عليه وآله وسلم- وقد صاهر أبا بكر وعمر وعثمان، فقد تزوج عائشة بنت أبي بكر وحفصة بنت عمر وزوج ابنتيه رقية وأم كلثوم لعثمان ابن عفان فعندما ماتت رقية زوجه بأم كلثوم، فهل يرضى رسول الله بأن تكون بناته في فراش منحطين وفاشلين؟ وهل يرضى الله لرسوله بذلك وقد طهره تطهيراً؟ وهل يرضى علي ابن أبي طالب أن يزوج ابنته أم كلثوم ابنة فاطمة بنت رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم، هل يرضى أن يزوجها بواحد منحط وفاشل ويكسوه الباطل من الرأس إلى القدم وسبب خراب الأمة كما يقول حسين الحوثي: عن عمر بن الخطاب الذي تزوج بأم كلثوم ابنة علي رضي الله عنهم جميعاً؟، وهل يعقل أن يفشل الرسول - صلى الله عليه وآله وسلم- في تربية أصحابه فيرتدون ويخالفون أوامره بعد موته مباشرة؟ حاشاه من ذلك فهو المربي العظيم و المصلح القدير، فإذا كان (لينين) صاحب النظرية الإلحادية في روسيا قد ربى أصحابه وحكموا نصف العالم بعد رحيله وفقاً لمبادئه الباطلة، فكيف بأعظم القادة وأعظم الرسل محمد عليه الصلاة والسلام الذي جاء ليخرج الناس من الظلمات إلى النور؟ وإني هنا استذكر كلام العالم طاووس اليماني والذي قال له أحد خلفاء بني العباس: ما قولك يا طاووي في الذين يتكلمون في صحابة رسول الله فرد عليه العالم اليمني الجليل وقال:"أولئك الزنادقة يا مولاي، فهم يريدون أن يجرحوا شهودنا ليبطلوا كتابنا (القرآن) ولن نسمح لهم بذلك لأن الصحابة هم الذين حفظوا القرآن ودونوه بعد وفاة رسولنا صلى الله عليه وسلم فإذا شككنا فيهم شككنا في القرآن والعياذ بالله" ،فهل كان يدرك حسين الحوثي أنه بأقواله هذه عن زوجات الرسول وأصحابه يدك قواعد الدين الحنيف؟ هل كان يدرك أن التأسيس لهذا الفكر قد بدأ من بعد معركة القادسية الشهيرة بين العرب المسلمين والفرس في السنة الخامسة عشر للهجرة؟ أرأيتم أيها السادة أي مأساة نعيشها في هذا البلد فأيهما أكثر إساءة لرسول الله، الرسام الدنماركي النصراني والذي نتوقع منه كل شيء، أم هذا الذي يقول إنه من سلالة محمد عليه الصلاة والسلام؟ وإني هنا أخاطب الذين يقولون أنهم من آل بيت رسول الله فأقول للبعض منهم ما هو عذركم عند جدكم محمد يوم القيامة عندما لم تدافعوا عن عرضه وعرض أصحابه وأنتم أولى الناس به، ماذا ستقولون له؟ هل ستفوضون صالح هبرة ليتحدث باسمكم هناك؟ أم ستقولون لقد اخترنا (الدوحة القطرية) بدلاً عن (الدوحة المحمدية)، فمعذرة منك يا رسول الله ومعذرة منكم يا آل بيت رسول الله ويا أصحاب رسول الله، معذرة منك يا علي يا أبا الحسن، لقد قرأنا في كتب التاريخ أنه يوم كنت أميراً للمؤمنين كنت تدخل مسجد الكوفة بعد قصة التحكيم في معركة صفين، كنت تدخل المسجد والخوارج قد توزعوا في زواياه الأربع، فيهتفون بصوت واحد عند دخولك "إن الحكم إلا الله" كانوا يرفعون هذا الشعار احتجاجاً عليك ويريدون إحراجك، فهل هناك مسلم لا يريد حكم لله، نعم كانوا يريدون إحراجك ولكنك قلتها كلمة مدوية ولا زال صداها يتردد حتى يومنا هذا يوم قلت عن شعارهم هذا: "كلمة حق أريد بها باطل" فقاتلت أصحاب هذا الشعار لأن هدفهم كان غير ذلك، حتى كتب الله لك الشهادة على يد واحد منهم، والآن ها هو الشعار ينتقل من منطقة صفين إلى منطقة صعدة مع الفرق حيث أن ترديد الشعار في عهدنا بالعملة الصعبة التي لا تعرفها يا أبا الحسن ولكننا قد تعلمنا منك أن نقول في شعار صعدة كما قلت أنت في شعار صفين "كلمة حق أريد بها باطل"، والآن ألستم معي أن الجموع الغفيرة التي خرجت في أرجاء اليمن لنصرة الرسول الكريم في الدنمارك كان الأولى بها أن تنصره باليمن وقبل أن تقوم هذه الجموع بحملة على الزبدة الدنماركية والجبن الدنماركي كان الأولى بها أن تقوم بحملة على المراكز والكتب التي تسيء إلى رسول الله باليمن، فلا عذر لكم يا أبناء اليمن أمام رسول الله يوم القيامة وقد قال فيكم: "الإيمان يمان والحكمة يمانية"، مرة أخرى نعتذر إليك يا رسول الله لقد خذلناك هنا في اليمن قبل الدنمارك، خذلناك يوم قدمنا السياسة على العقيدة، خذلناك في صعدة يوم اعتبرنا المعركة معركة قادة معينين ووحدات معينة، لقد احتفلوا مولدك بسنة كسرى "إشعال النار" وقد أطفأت هذه النار يوم مولدك بإذن الله فكيف يجعلونها رمزاً لمولدك، معذرة يا رسول الله خذلناك في صعدة، فعاقبنا الله في مناطق أخرى (صلى الله عليك وعلى آل بيتك الطيبين الطاهرين وعلى صحابتك أجمعين). اللهم هل بلغت، اللهم فاشهد. |
«
الموضوع السابق
|
الموضوع التالي
»
|
|
الساعة الآن 01:45 AM.