قائمة الشرف



العودة   منتديات مركز صوت الجنوب العربي (صبر) للحوار > قسم المنتديات الأخبارية و السياسية > المنتدى السياسي

القرآن الكريم - الرئيسية - الناشر - دستور المنتدى - صبر للدراسات - صبر نيوز - صبرالقديم - صبرفي اليوتيوب - سجل الزوار - من نحن - الاتصال بنا - دليل المواقع - قناة عدن

عاجل



آخر المواضيع

آخر 10 مواضيع : الأثنين القادم فعالية تأبين كبرى لـ«فقيد» الوطن اللواء د عبدالله أحمد الحالمي في عدن (الكاتـب : nsr - مشاركات : 0 - المشاهدات : 5440 - الوقت: 12:13 AM - التاريخ: 07-04-2024)           »          الرئيس الزبيدي يلتقي دول مجلس الأمن الخمس في الرياض (الكاتـب : د/عبدالله أحمد بن أحمد - مشاركات : 0 - المشاهدات : 19520 - الوقت: 03:28 PM - التاريخ: 11-22-2021)           »          لقاء الرئيس الزبيدي بالمبعوث الامريكي بالرياض ١٨ نوفمبر٢٠٢١م (الكاتـب : د/عبدالله أحمد بن أحمد - مشاركات : 0 - المشاهدات : 9255 - الوقت: 09:12 PM - التاريخ: 11-18-2021)           »          الحرب القادمة ام المعارك (الكاتـب : د/عبدالله أحمد بن أحمد - مشاركات : 0 - المشاهدات : 15749 - الوقت: 04:32 AM - التاريخ: 11-05-2021)           »          اتجاة الاخوان لمواجهة النخبة الشبوانية في معسكر العلم نهاية لاتفاق الرياض (الكاتـب : د/عبدالله أحمد بن أحمد - مشاركات : 0 - المشاهدات : 9031 - الوقت: 05:20 AM - التاريخ: 11-02-2021)           »          اقترح تعيين اللواء الركن /صالح علي زنقل محافظ لمحافظة شبوة (الكاتـب : د/عبدالله أحمد بن أحمد - مشاركات : 0 - المشاهدات : 8920 - الوقت: 02:35 AM - التاريخ: 11-02-2021)           »          ندعو لتقديم الدعم النوعي للقوات الجنوبية لمواجهة قوى الإرهاب (الكاتـب : د/عبدالله أحمد بن أحمد - مشاركات : 0 - المشاهدات : 9014 - الوقت: 08:52 AM - التاريخ: 10-31-2021)           »          التأهيل والتدريب (الكاتـب : د/عبدالله أحمد بن أحمد - مشاركات : 0 - المشاهدات : 8663 - الوقت: 04:49 AM - التاريخ: 10-29-2021)           »          الرئيس الزبيدي يجري محادثات مع وفد رفيع المستوى من الاتحاد الأوروبي (الكاتـب : د/عبدالله أحمد بن أحمد - مشاركات : 0 - المشاهدات : 8955 - الوقت: 12:56 PM - التاريخ: 10-27-2021)           »          تحرير ماتبقى من اراضي الجنوب العربي (الكاتـب : د/عبدالله أحمد بن أحمد - مشاركات : 0 - المشاهدات : 8945 - الوقت: 02:53 AM - التاريخ: 10-15-2021)

إضافة رد
 
أدوات الموضوع تقييم الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 03-13-2006, 07:50 PM
مــشــرف
 
تاريخ التسجيل: Jan 2005
الدولة: السعودية
المشاركات: 1,903
قـائـمـة الأوسـمـة
افتراضي أرسلت هذه الرسالة إلى ( نادي يافع )أرجو الإطلاع عليها

إلى كل الأخوة المؤيدين للظلم والإضطهاد السائد على أبناء الجنوب العربي أراكم الاّن تؤيدون إحتلال بلدكم ونهب ثروتكم وتتعامسون عن ما يحصل لأهلكم أبناء الجنوب العربي وتتعاملون مع الدحباشي وكأنه سيدكم مثلما كنتم في السابق تؤيدون الحزب الشيوعي حتى سقط وأنهلتم عليه بالسكاكين والشتائم وهذا المبدأ مبدأ الجبنا لأننا لم نرى قوم مثلكم تؤيدون أي حكومة مهما كان ظلمها كبير وتتضاهرون بمحبتكم لها وهذ خداع لأنفسكم واليوم أحتلوا بلادكم 16مليون سارق من طعانة أحمد إبن علوان الشيعة القادمين من إيران وتتضاهرون بمحبتكم لهم خوفاّ من بطشهم ولأن أبناء الجنوب سيضلون مدى الحياة مضطهدين مثل أصحاب تهامة أو تعز ولن يستفيدون من ثروتهم شي بل ستضل الجنوب غنيمة للزيدي مثل أراضي تهامة كلها للزيود بسطوا عليها دون رضاء أهلها ولكن حسب تحليلي للرسائل أن كل من ينتمي إلى يافع من المغتربين غير راضي بالوضع وفي نفسيته رأي اّخر ولكن يحسب حساب للسلطة اليمنية ولغالب القمش وهذا الذي يخليه يرد على شيخان اليافعي بعنف خائفاّ من سيده الزيدي يعاتبه ويؤنبه مع العلم أن أبناء يافع بالذات وشيوخهم وعقالهم أحرارالجنوب العربي كانوا القوة الضاربة ضد الزيود وأخرجوهم من عدن ومن الشعيب ومن لحج ومن حضرموت وفي كل مرة توطىء قدم الزيدي أي أرض جنوبية يقوم شيوخ تلك المناطق بإرسال الرسل إلى سلاطين يافع وشيوخها وعقالها لإنقاذهم من الزيود فتهب قبائل يافع لدحر العدو ويتم إخراجه من أرض الجنوب العربي الطاهرة ولكن اليوم أختلف الوضع وأختلفوا الرجال وبعد وصول عبد الفتاح إسماعيل وجماعته إلى الحكم بالجنوب وتولوا أعلى المناصب السياسية فيها قاموا بتمييع شعب الجنوب وإلهائه بشرب الخمر وتشجيعهم على قتل أعز رجال الجنوب حتى ينتهون الشجعان وتبقى النعاج وبا يسوقونهم إلى صنعاء دون مراجعة مثلما حصل في 22مايو1990م ومنهم يافع حتى أن بعض أهل يافع يقول لك تاني فتاحي ونسي نضال أجداده وتضحياتهم ضد الزيدي المحتل وأصبح يمنى أكثر من الذماري وضيع بلاده لأن الغبي من السهل الضحك عليه من قبل أبسط نصاب وعند حرب الإنفصال عام 1994م قاتل الشجعان وأستشهدوا ولم يخضعوا للزيدي أما النعاج يقولون من حكم أمنا هو عمنا وهذا مبدأ المباسل عيال النيدو .
أما بالنسبة لشيخان اليافعي يتحدى أي شخص يواجهه ومعروف للملاء منذ عام 1969 م بعد إزاحت الرئيس قحطان الشعبي نزحنا إلى اليمن الشقيق لمقاومة الشيوعية بالجنوب العربي لأننا توقعنا عذاب شعب الجنوب على يد الخبازين اليمنيين وعيال الشوارع من الجنوبيون و الذين قاموا بتزوير التاريخ وتشريد الشعب الجنوبي وتجويعه وكيل الشتائم للدول حتى تقوم هذه الدول بمساعدة صنعاء نكاية بالنظام في الجنوب ورجعونا إلى الوراء مائة عام وفي نهاية المطاف سلموا البلاد هدية للطامعين والذين ضلوا يحلمون قرون للسيطرة على أرض الجنوب العربي واليوم أرى بعض المتشدقين ممن يدعون أنهم من أبناء الجنوب ويحاولون جري إلى صفهم بالرضوخ للأمر الواقع وينتقدوني لماذا أعمل مع المحتلين اليمنين .
أولاّ أقول لهم هل أبقى عاطل عن العمل بل سأعمل لأن الراتب والمنزل يعطيني إياهم
الزيدي من ثروة بلادي وليس من ثروة ذمار أو حجة ثم أنني أعمل لصالح الجنوب العربي بطريقة سرية لإنقاذ المساكين والمضطهدين ونحن منهم ولي العديد من أبناء الجنوب أن لم نقول الاّلاف وبعضهم يعمل مع سلطة الإحتلال ولكن ضميره مع شعبه وبلده الجنوب العربي وسيثبت التاريخ ما يقوم به المناضلين المجهولين وسنحضى بتأييدكم يا من توقفون ضدنا اليوم ستناصرونا غداّ ّ ونحن لا نلومكم لأنكم تخافون من العواقب في الوقت الذي ترون أن الوضع ليس بصالح أبناء الجنوب العربي ولكن سترون مفاجئات لم تتوقعونها ثم أن الدول المحيطة باليمن لن تقبل أن يكون الدحباشي دولة أقليمية لأن هذا تهديداّ لهم بالمستقبل وسيكون ضحايا الحرب مع هذه الدول من أبناء الجنوب مثلما كانت تعمل حكومة باكستان في حربها مع الهند كانت تجند مائة ألف بنغالي وتدخلهم المعركة ويقف الجنود الباكستانيين من طائفة البنجاب في المؤخرة لقتل من يرجع إلى الخلف من البنغاليين وأن نجحوا وأنتصروا على الهند تقول باكسان نحن أنتصرنا وأن مات هؤلاء الجنود فباكستان مرتاحه لأنها تريد لهم الموت خوفاّ من إنفصالهم عن باكستان وكانوا يعرفون بباكستان الشرقية ولكن كان عندهم سياسيين ذهبوا إلى الهند وطلبوا مساعتها وأستغلوا العداء بين الدولتين ومدتهم الهند بالسلاح وشاركتهم بالحرب لتحرير بلادهم وتم تحرير بنغلادش في عام 1971م وتم أسر كل الجيش الباكستاني والذي كان عدده 93 ألف ضابط وجندي بقيادة الجنرال نيازي خان وسوف تعمل صنعاء بنفس الأسلوب بأبناء الجنوب عندما تحصل مشكلة بين اليمن والدول المجاورة سيكون ضحاياها جنوبيون فقط لأنها سوف تطلب أبناء الجنوب للتجنيد الإجباري وبا تجند منهم الاّلاف وبا تدخلهم المعركة والزيود وأعوانهم بالخلف لقتل أي جنوبي يتراجع لأنهم يريدون الموت لكل جنوبي شريف وأن أنتصر قالوا نحن أنتصرنا وشاهدتم ما حصل في الحرب مع السعودية في السنوات السابقة كانت تزج بأبناء الجنوب للمعركة فقط وفي حرب صعدة يتم تجنيد أبناء الجنوب في كل المحافظات لأنهم بدون عمل وفي نفس اليوم يتم إرسالهم إلى صعدة لقتال الحوثيين لأن حكومة صنعاء تحافط على شعبها وتضحي بجهلاء الجنوب وكل دولة لديا بعد نظر للحفاظ على أمنها ومستقبل شعبها ويوجد بالخليج من دهاة السياسيين ويطبخون مخططاتهم على نار هادئه وليس كأبناء الجنوب يسلمون بلدهم للغير وينحرمون من ثروتهم ويضلون طول حياتهم بالغربة ولو طلع فيهم أذكياء يحطمونهم ويوقفون ضدهم وهذه طريقة خاطئة قادتنا إلى الهاوية وعلى سبيل المثال أنا شخصياّ كنت ضد العناصر الشمالية منذ الإستقلال وقبله وأحذر من وصولهم إلى السلطة في الجنوب لأنه نهايتنا وكان يقف ضدي أبناء منطقتي أبناء يافع وبعد وقوع ما كنت أحذر منه يأتوني ويشكروني لأنهم تأكدوا مما كنت أحذرهم منه والاّن يقوم بمقاومتي أبناء الجنوب ضد مصلحتهم ويدخل بينهم من أبناء اليمن الشقيق والذي أنتقدني السنيدي يقول كيف تصف اليمنيين بأخوانك وأنا أقول له أنني سمعت توجيهات بعض الجنوبيين يرسل لي رسائل خاصة ويقول خفف لهجتك ضد اليمنيين ولهذا السبب قلت أخواننا وهذ من باب المجاملة والمراوغة وعندما أتقابل مع أبو يمن في العمل أو غيره نجاملهم بكلام ونؤيد الوحدة ولكن عند أبناء الجنوب العربي نغير اللهجة لأننا مهضومين ونعمل على توحيد صفوفنا لدحر الإحتلال ونغالط أماكن وجودنا حتى لا يكشفنا العدو وهذا ذكاء وليس جبن بل الجبان الذي يخاف حتى من
الإنتقاد بالكلام فكيف با يحمل أر بي جي وكلاشنكوف ويشاركنا أبناء شبوة وأبين الشجعان بالرغم من كل ما حصل لهم في الماضي من حكومة بلدهم ولكنهم مع إستقلال الجنوب العربي وإدخلوا منتدياتهم لمعرفة الحقيقة والدليل على ذلك إرسالهم برقيات التأييد لأبناء ردفان وشجبهم لما حصل للجندي الردفاني في معسكر الخشعة من قبل قائد الكتيبة الزيدي ولم يحذوا حذوهم أبناء يافع هذا وتأكدوا أن النضال مستمر بكل الطرق السلمية حالياّ ويقو م التجمع الديمقراطي الجنوبي ( تاج ) بهذه المهمة وله علاقات سياسية مع بريطانيا وأمريكا وبعض الدول الأخرى وأصبح أعضاء التجمع داخل الجنوب العربي بالاّلاف ويستقطب الكثير يومياّ لأن الظلم يجمع الناس ضد الظالم هذا وحول عدم الترحيب بي في نادي يافع والذي أعتقدت أنه يافعي بالكامل ولكن من خلال الردود ضدي أعتقد أن نادي يافع مثل فندق يافع بشارع تعز في صنعاء كانوا يعتقدون أهل يافع أن صاحبه يافعي ويحرصون على السكن فيه وبعد ثمان سنوات أكتشفوا أن صاحبه واحد من ذمار يدعى علي شوعي هذا وسوف أذهب إلى مواقع أخرى حيث يلقى طرحي ترحيب حار ومن هذه المواقع صوت الجنوب, ملتقى الحوار العربي منتديات أبناء شبوة , سقيفة الشبامي , القبائل اليمنية , منتدى صحيفة الأيام وغيرها والله الله أتمسكوا بالزيدي ولكن أنا متأكد أنكم سوف تطلبون مني العودة إلى نادي يافع في يوماّ ما .

إبن الجنوب العربي شيخان اليافعي 13/3/2006
رد مع اقتباس
  #3  
قديم 03-13-2006, 08:59 PM
الصورة الرمزية شمسان عدن
عضو ألماسي
 
تاريخ التسجيل: Dec 2005
المشاركات: 1,509
قـائـمـة الأوسـمـة
افتراضي

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شيخان اليافعي
إلى كل الأخوة المؤيدين للظلم والإضطهاد السائد على أبناء الجنوب العربي أراكم الاّن تؤيدون إحتلال بلدكم ونهب ثروتكم وتتعامسون عن ما يحصل لأهلكم أبناء الجنوب العربي وتتعاملون مع الدحباشي وكأنه سيدكم مثلما كنتم في السابق تؤيدون الحزب الشيوعي حتى سقط وأنهلتم عليه بالسكاكين والشتائم وهذا المبدأ مبدأ الجبنا لأننا لم نرى قوم مثلكم تؤيدون أي حكومة مهما كان ظلمها كبير وتتضاهرون بمحبتكم لها وهذ خداع لأنفسكم واليوم أحتلوا بلادكم 16مليون سارق من طعانة أحمد إبن علوان الشيعة القادمين من إيران وتتضاهرون بمحبتكم لهم خوفاّ من بطشهم ولأن أبناء الجنوب سيضلون مدى الحياة مضطهدين مثل أصحاب تهامة أو تعز ولن يستفيدون من ثروتهم شي بل ستضل الجنوب غنيمة للزيدي مثل أراضي تهامة كلها للزيود بسطوا عليها دون رضاء أهلها ولكن حسب تحليلي للرسائل أن كل من ينتمي إلى يافع من المغتربين غير راضي بالوضع وفي نفسيته رأي اّخر ولكن يحسب حساب للسلطة اليمنية ولغالب القمش وهذا الذي يخليه يرد على شيخان اليافعي بعنف خائفاّ من سيده الزيدي يعاتبه ويؤنبه مع العلم أن أبناء يافع بالذات وشيوخهم وعقالهم أحرارالجنوب العربي كانوا القوة الضاربة ضد الزيود وأخرجوهم من عدن ومن الشعيب ومن لحج ومن حضرموت وفي كل مرة توطىء قدم الزيدي أي أرض جنوبية يقوم شيوخ تلك المناطق بإرسال الرسل إلى سلاطين يافع وشيوخها وعقالها لإنقاذهم من الزيود فتهب قبائل يافع لدحر العدو ويتم إخراجه من أرض الجنوب العربي الطاهرة ولكن اليوم أختلف الوضع وأختلفوا الرجال وبعد وصول عبد الفتاح إسماعيل وجماعته إلى الحكم بالجنوب وتولوا أعلى المناصب السياسية فيها قاموا بتمييع شعب الجنوب وإلهائه بشرب الخمر وتشجيعهم على قتل أعز رجال الجنوب حتى ينتهون الشجعان وتبقى النعاج وبا يسوقونهم إلى صنعاء دون مراجعة مثلما حصل في 22مايو1990م ومنهم يافع حتى أن بعض أهل يافع يقول لك تاني فتاحي ونسي نضال أجداده وتضحياتهم ضد الزيدي المحتل وأصبح يمنى أكثر من الذماري وضيع بلاده لأن الغبي من السهل الضحك عليه من قبل أبسط نصاب وعند حرب الإنفصال عام 1994م قاتل الشجعان وأستشهدوا ولم يخضعوا للزيدي أما النعاج يقولون من حكم أمنا هو عمنا وهذا مبدأ المباسل عيال النيدو .
أما بالنسبة لشيخان اليافعي يتحدى أي شخص يواجهه ومعروف للملاء منذ عام 1969 م بعد إزاحت الرئيس قحطان الشعبي نزحنا إلى اليمن الشقيق لمقاومة الشيوعية بالجنوب العربي لأننا توقعنا عذاب شعب الجنوب على يد الخبازين اليمنيين وعيال الشوارع من الجنوبيون و الذين قاموا بتزوير التاريخ وتشريد الشعب الجنوبي وتجويعه وكيل الشتائم للدول حتى تقوم هذه الدول بمساعدة صنعاء نكاية بالنظام في الجنوب ورجعونا إلى الوراء مائة عام وفي نهاية المطاف سلموا البلاد هدية للطامعين والذين ضلوا يحلمون قرون للسيطرة على أرض الجنوب العربي واليوم أرى بعض المتشدقين ممن يدعون أنهم من أبناء الجنوب ويحاولون جري إلى صفهم بالرضوخ للأمر الواقع وينتقدوني لماذا أعمل مع المحتلين اليمنين .
أولاّ أقول لهم هل أبقى عاطل عن العمل بل سأعمل لأن الراتب والمنزل يعطيني إياهم
الزيدي من ثروة بلادي وليس من ثروة ذمار أو حجة ثم أنني أعمل لصالح الجنوب العربي بطريقة سرية لإنقاذ المساكين والمضطهدين ونحن منهم ولي العديد من أبناء الجنوب أن لم نقول الاّلاف وبعضهم يعمل مع سلطة الإحتلال ولكن ضميره مع شعبه وبلده الجنوب العربي وسيثبت التاريخ ما يقوم به المناضلين المجهولين وسنحضى بتأييدكم يا من توقفون ضدنا اليوم ستناصرونا غداّ ّ ونحن لا نلومكم لأنكم تخافون من العواقب في الوقت الذي ترون أن الوضع ليس بصالح أبناء الجنوب العربي ولكن سترون مفاجئات لم تتوقعونها ثم أن الدول المحيطة باليمن لن تقبل أن يكون الدحباشي دولة أقليمية لأن هذا تهديداّ لهم بالمستقبل وسيكون ضحايا الحرب مع هذه الدول من أبناء الجنوب مثلما كانت تعمل حكومة باكستان في حربها مع الهند كانت تجند مائة ألف بنغالي وتدخلهم المعركة ويقف الجنود الباكستانيين من طائفة البنجاب في المؤخرة لقتل من يرجع إلى الخلف من البنغاليين وأن نجحوا وأنتصروا على الهند تقول باكسان نحن أنتصرنا وأن مات هؤلاء الجنود فباكستان مرتاحه لأنها تريد لهم الموت خوفاّ من إنفصالهم عن باكستان وكانوا يعرفون بباكستان الشرقية ولكن كان عندهم سياسيين ذهبوا إلى الهند وطلبوا مساعتها وأستغلوا العداء بين الدولتين ومدتهم الهند بالسلاح وشاركتهم بالحرب لتحرير بلادهم وتم تحرير بنغلادش في عام 1971م وتم أسر كل الجيش الباكستاني والذي كان عدده 93 ألف ضابط وجندي بقيادة الجنرال نيازي خان وسوف تعمل صنعاء بنفس الأسلوب بأبناء الجنوب عندما تحصل مشكلة بين اليمن والدول المجاورة سيكون ضحاياها جنوبيون فقط لأنها سوف تطلب أبناء الجنوب للتجنيد الإجباري وبا تجند منهم الاّلاف وبا تدخلهم المعركة والزيود وأعوانهم بالخلف لقتل أي جنوبي يتراجع لأنهم يريدون الموت لكل جنوبي شريف وأن أنتصر قالوا نحن أنتصرنا وشاهدتم ما حصل في الحرب مع السعودية في السنوات السابقة كانت تزج بأبناء الجنوب للمعركة فقط وفي حرب صعدة يتم تجنيد أبناء الجنوب في كل المحافظات لأنهم بدون عمل وفي نفس اليوم يتم إرسالهم إلى صعدة لقتال الحوثيين لأن حكومة صنعاء تحافط على شعبها وتضحي بجهلاء الجنوب وكل دولة لديا بعد نظر للحفاظ على أمنها ومستقبل شعبها ويوجد بالخليج من دهاة السياسيين ويطبخون مخططاتهم على نار هادئه وليس كأبناء الجنوب يسلمون بلدهم للغير وينحرمون من ثروتهم ويضلون طول حياتهم بالغربة ولو طلع فيهم أذكياء يحطمونهم ويوقفون ضدهم وهذه طريقة خاطئة قادتنا إلى الهاوية وعلى سبيل المثال أنا شخصياّ كنت ضد العناصر الشمالية منذ الإستقلال وقبله وأحذر من وصولهم إلى السلطة في الجنوب لأنه نهايتنا وكان يقف ضدي أبناء منطقتي أبناء يافع وبعد وقوع ما كنت أحذر منه يأتوني ويشكروني لأنهم تأكدوا مما كنت أحذرهم منه والاّن يقوم بمقاومتي أبناء الجنوب ضد مصلحتهم ويدخل بينهم من أبناء اليمن الشقيق والذي أنتقدني السنيدي يقول كيف تصف اليمنيين بأخوانك وأنا أقول له أنني سمعت توجيهات بعض الجنوبيين يرسل لي رسائل خاصة ويقول خفف لهجتك ضد اليمنيين ولهذا السبب قلت أخواننا وهذ من باب المجاملة والمراوغة وعندما أتقابل مع أبو يمن في العمل أو غيره نجاملهم بكلام ونؤيد الوحدة ولكن عند أبناء الجنوب العربي نغير اللهجة لأننا مهضومين ونعمل على توحيد صفوفنا لدحر الإحتلال ونغالط أماكن وجودنا حتى لا يكشفنا العدو وهذا ذكاء وليس جبن بل الجبان الذي يخاف حتى من
الإنتقاد بالكلام فكيف با يحمل أر بي جي وكلاشنكوف ويشاركنا أبناء شبوة وأبين الشجعان بالرغم من كل ما حصل لهم في الماضي من حكومة بلدهم ولكنهم مع إستقلال الجنوب العربي وإدخلوا منتدياتهم لمعرفة الحقيقة والدليل على ذلك إرسالهم برقيات التأييد لأبناء ردفان وشجبهم لما حصل للجندي الردفاني في معسكر الخشعة من قبل قائد الكتيبة الزيدي ولم يحذوا حذوهم أبناء يافع هذا وتأكدوا أن النضال مستمر بكل الطرق السلمية حالياّ ويقو م التجمع الديمقراطي الجنوبي ( تاج ) بهذه المهمة وله علاقات سياسية مع بريطانيا وأمريكا وبعض الدول الأخرى وأصبح أعضاء التجمع داخل الجنوب العربي بالاّلاف ويستقطب الكثير يومياّ لأن الظلم يجمع الناس ضد الظالم هذا وحول عدم الترحيب بي في نادي يافع والذي أعتقدت أنه يافعي بالكامل ولكن من خلال الردود ضدي أعتقد أن نادي يافع مثل فندق يافع بشارع تعز في صنعاء كانوا يعتقدون أهل يافع أن صاحبه يافعي ويحرصون على السكن فيه وبعد ثمان سنوات أكتشفوا أن صاحبه واحد من ذمار يدعى علي شوعي هذا وسوف أذهب إلى مواقع أخرى حيث يلقى طرحي ترحيب حار ومن هذه المواقع صوت الجنوب, ملتقى الحوار العربي منتديات أبناء شبوة , سقيفة الشبامي , القبائل اليمنية , منتدى صحيفة الأيام وغيرها والله الله أتمسكوا بالزيدي ولكن أنا متأكد أنكم سوف تطلبون مني العودة إلى نادي يافع في يوماّ ما .

إبن الجنوب العربي شيخان اليافعي 13/3/2006

اخونا شيخان انت من نتعلم منك الصبر والمرونه والنصائح المسؤله وباختصار اقوللك لاتقلق بعد الان بالنسبه لموقف اي جنوبي وخصوصا مناطق التحرريافع كما قلت لها خبره بتاريخ الزيود ومحاربتهم ويافع حاليا يتعاملو بالعقل والمرونه صدقني يمكن قراءت اوسمعت ققبل اسبوع بصحيفة الايام ماقاله احدالمشائخ من يافع واسمه عبدالرب النقيب من كلام عندما شتم وسب لكل المشائخ المستنسخين من صنعا والذي يستلمو رواتب من الحكومه لانه عيب لاصول المشيخه كما قال
يافع اول من قاومودخول الاطقم برصدالبطله والدبابات بعد الحرب واجبروها
بعدم الدخول
يافع لاتخاف عليها صدقني ولاتيأس لانك مصد مصدر امل المنتدئ
رد مع اقتباس
  #4  
قديم 03-14-2006, 05:20 AM
الصورة الرمزية أنا هو
عضو فضي
 
تاريخ التسجيل: Jan 2006
المشاركات: 1,472
افتراضي

شكراً يا ابن يافع التاريخ وال أصالة!


من كتب التاريخ نور بنت العفيف اليافعية تشبه حكاية (جان درك) (1412-1431م) القديسة عند الفرنسيين، فهذه قاتلت الإنكليز ذوداً عن وطنها فرنسا والأميرة نور بنت العفيف اليافعية كانت في مقدمه رجال يافع في قتالهم ضد الحكم الأمامي الزيدي ذوداُ عن وطنهم يافع الجنوب العربي.

عند ما دخلوا جنود الإمام قرية (مسجد النور)، سارت الأميرة نور بنت العفيف اليافعية، حاملة سلاحها يتقدمها صوت دقات طبل النحاس، وسمعتها قبائل يافع فأقبلت من كل حدب وصوب، وزحفت خلف الأميرة باتجاه محطة عسكر الإمام في مسجد النور والطبل إمامهم، وحينما سمعوا جنود الإمام دقات الطبل، ورأوا كثافة رجال يافع تتقدم نحوهم ارتاعوا وولوا الإدبار.

فتبعتهم الأميرة إلى جبل ( العُر) حيث تحصنوا جنود الإمام بأعلى الجبل، ورابطت الأميرة وجيشها بالأسفل، وبالأدوات البدائية شرعت تنقر سرداباً في الجبل من أسفله إلى أعلاه، وضلت تقاوم هجمات عسكر الإمام وتحفر السرداب طيلة خمس عشره سنه، حتى بلغ السرداب تحت ارض احد الحصون بأذرع قليلة، فسمعوا جنود الإمام ضربات الحفر تحتهم فولوا هاربين إلى منطقه البيضاء، فقتلت الأميرة في أحدى المعارك وقبرت في مسجد النور، الذي سمي باسمها تقديراً لدورها البطولي وغيرتها على وطنها من الاحتلال الزيدي.

اليوم يحتل جبل العُر وارض الجنوب كامل ليت هي حاضرة ترى أبناء الجنوب العربي، ماذا فعلوا خلال خمس عشرة سنة من احتلال ارض الجنوب في عام 1994م، أنهم يوأدوا التحية لليمنيين وهم خانعين لرئيسهم علي، وشيخهم عبد الله، ومفتيهم الزنداني، ومعارضهم ياسين. وأرضهم تحت الاستعمار اليمني الأجنبي.


ليت الجنوبيين يقتدون بالأميرة نور بنت العفيف اليافعية، التي ضلت تقاوم وتحفر سرداب طيلة خمس عشر سنة،فهل سئلوا أنفسهم ماذا فعلوا ، من تاريخ الاحتلال اليمني الأجنبي لأرضهم الجنوب الطاهرة.

التعديل الأخير تم بواسطة أنا هو ; 04-28-2006 الساعة 01:31 AM
رد مع اقتباس
  #5  
قديم 03-14-2006, 06:43 AM
الصورة الرمزية الصحّاف
عضو ألماسي
 
تاريخ التسجيل: Apr 2005
الدولة: جمهورية أم الجن
المشاركات: 2,237
قـائـمـة الأوسـمـة
افتراضي



أخي الحبيب / شيخان اليافعي
دعني أبحر معك في عالم لايعرف قاطنيه والأرض التي يعيشون عليها إلا من زاره حتى توجس خيفة ً مما رأى فيه من غرائب وعجائب رأى فيه بشر غير الذي أعتاد رو يتهم رأى فيه طبيعة غير التي أعتاد عليها ...عادات لأتطابق ماتعايش معه عقود من عمره رأى ذلك يقينا ً وبأم عينيه ،

كان يحلم بروية ذلك العالم من خلال من نقل له ممن زار ذلك العالم الغريب وأبى أن يراه بأم عينه ليطلع مما يحدثه ألآخرين لتكون الروية يقينا ً ويعود بالفائدة لقومه لتصديق الخبر والنقل ،

حدثهم لم يصدقوه شرح لهم لم يعيره حديثا ً حاجوه بغير ما كان يتوقع لأنه يشرح طبيعة وعالم رآه بأم عينه فشرح لهم ما رأى فكذبوه لأنهم لم يروا مثل تلك ألأوصاف قط ،

حاول أن يحاجج بالحجة والبرهان طلب منهم أن يكونوا أصحاب رحلة لينظروا ما شرح لهم ليكون الخبر يقينا ً وحقا ً وصحيحا ً ويقابلوه بالتصديق فأبوا أن يبقوا كما هم عليه وردوا هذا ماورثناه عن أبائنا ألأولين ، اتخذوا عذراً ( عادات إباءهم) لماججته دون أن ينظرون أين هم قاطنين في أرض ذات أثل وشجر لاتثمر ولا تغني من جوع ،

أراد أن يغير ما هم فيه قابعين في وأدي ذات أثل ٍ وشجر لاتثمر ولايستـُاف منها ويثقون بما وصف لهم أو ليطلعوا على العالم الغريب لعل وعسى أن يكون لهم وطن (جنتين ) لأنهم يستحقون ذلك لوجوب التغيير والرحيل مما هم فيه من أرض قاحلة حلاوتها العذاب طعمها الصبر رائحتها العفن هوائها سم وبرغم من ذلك أبوا أن لايكون هناك تصديقا لفرد يشرح مالا عين رأيت وألآ أذن سمعت فكيف نصدق الخبر وهذا غريب لم نعتاد عليه ،

تنصلوا منه تبرئوا منه حاربوه في عيشته حتى ترك الوطن ورحل إلى عالم آخر تصديقا ً لما رأت عينه من ملذات الحياة وعبودية الخالق شكرا ً على ما رزق من ألأرض وثمارها الطيبة وناسها المجاورين له الخالين من الحسد والبغض والكراهية ،

وتبدل الحال بعد أن أصابهم القحط وقلة الماء وقطرات المطر وأحرق ألأرض.... مات ما تبقى لهم من رؤوس ألأنعام الكل مات عطشا ً وجوعا ً فما كان عليهم إلا أن يستنجدوا به ليخرجهم مما هم فيه حتى يصلح الحال...و بعد أن ظهر فيه حب العشيرة والأهل وتناسى ما جرى له في الماضي ،

أخي شيخان مثلك يجب أن يكون فوق الرأس يشتد به الزند ويباهي به العدو إلا أنني مخالف لما جئت به في بعض الكلمات بالفظ العام ووانا ليس أهل للانتقاد أو الحوار ولا رجل سياسة أو رجل دولة أو رجال قيادة ولكن دعني أعبر بما يجول في نفسي ويحز عليها إلا أن تتحدث به ليس مجادلة ولا مهاترة ولكن لتكون الشفافية وطلب الحق هو الهدف ،

ماجاء في محتوى كلامك وحوارك ليس بالضرورة أن يؤمن به البشرية كآفة وليس بالضرورة أن يكون فرض رأي أو تقليد أعمى أو جعل ألآخرين إمعة تتحكم بهم العواطف ، نحن في وقت غير الذي كان فيه أبائنا وله رجل مختلفين بغير ماكان عليه سلفنا الصالح تحكموهم المصالح الذاتية والمال والهرورة خلف لقمة العيش عذرا ً لهم،

ونكد الحال حياة لهم يتذوقوا مرها يوما ً بعد يوما لآيستطيوا أن يغيروا لسوء حالهم ولم يتمكنوا من ( وأعدد لهم ما استطعت من قوة و من رباط الخيل ترهبون به ) هذا عذرا ً يجب أن نضعه في الحسبان لانقيس علينا حيث أن رغد العيش نتمتع به بجميع جزئية الحياة بعكس ما هم عليه وما يرون حسب فهمهم ورؤيتهم للحاضر المعاصر والمستقبل المظلم حيث أن الحاضر والماضي لم يدع لهم حرية ألاختيار لحياة هم غير راضون عنها ،

أخي شيخان تنويه ليس من الحكمة القذف بالعموم حتى وأن كان عدو.... وليس من السياسة أيضا ً ... فابني إسرائيل كان يسوسهم ألأنبياء ونحن (أمة ألإسلام) يسوسنا العلماء إن وجدوا

أخذت منك موقفا ً بلفظ العموم وحكما ً من خلف الستار لاتدري من تخاطب كمن يمسك الماء المصبوب من أعلى إلى أسفل وكا الذي يرمي السكر في نهر ٍ ،

وليس من السياسية الشدة وإلا ألإفراط (فمن أستخدم شعرة معاوية فقد فلح ) ولنا عبرة في معركة صفين من المنتصر
أصحاب( معاوية رضي الله عنه ) كانوا يقاتلون من أجل فكر ة ورؤية وسياسية ودهاء

وأصحاب(علي رضي الله عنه ( كانوا يقاتلون لإيمانهم برجل دون أن يلتفوا حول فكرة ورؤية وسياسة ودهاء

(الحرب خدعة ) وكان مصيرهم الفشل (حتى أنه من ضمن أخطأهم قدسوه وأحرقهم بالنار فقالوا فذلك الله لأنه لايحرق بالنار إلا ألله البعض منهم كفر والبعض تمزق إلى سبل وطرق وطوائف شيعة وخوارج وأصحاب خلص وعقائد متفرقة ،)

هذا حول و ما أسلفنا من سوء التقدير ( والتخطيط لكيفية التعامل مع ألأوضاع كما يجب وغفر الله لمن مات بتلك الطريقة ونسأل الله أن يرحمهم ويتجاوز عنهم خطاياهم وأصبح معاوية هو القوي ألأمين في عصره وزمانه وضرب به المثل لدهائه ،
وبسط على المعمورة وجعلها مملكة تتداول وشيدوا في زمانهم وعصرهم أجمل وأرقى تاريخ عرفه البشرية من الشرق إلى الغرب وكانت النهاية ماتركوه من موروث تاريخي في ألأندلس وغيره من ألأقطار ألأمصار ،

وبعدها جا (هارون الرشيد ) وكما هو معروف كان (يقول للسحاب أذهبي أنى شئت فإن خرجك يأتيني ) وهكذا العظماء ، وهكذا حتى وصل إلينا ما وصل ، بتوتر ،

أخي شيخان أن الحياة في الوقت المعاصر لاتدار بالشدة ولا بالإفراط ولكن تدر بالدهاء والحنكة وتخطيط الملوك والقيادات والزعامات وليس من أقحم نفسه في طريقهم وأثبت لهم (الولاء والبراء ) أصبح هو من يخطط وينفذ ومطلع على كل إستراتيجية ورؤية قيادية توسعية أو مقامة أو تخطيط حرب بل هو جندي يتعامل حسب المتغيرات الزمنية والمصالح الذاتية والمكاسب العينية وياحبذ لو تكون دولة تتناسب مع حلمه ليستمر تحت مظلة حياة سعيدة ورغد عيش بعد أن تذوق العذاب وتذوق لذت الحياة الجميلة ،

أخي شيحان أن ماجاي في لفظ العموم سواء وصفك تعداد يمني (16 مليون ) أو وصفك عشيرتك وغيريها مما أحتوى مشاركتك تدل على أن السيل وصل الزبى من وضع أنت تعيشه وتريد التغيير الفردي دون أن تظل أولئك بمظلة الصدق ولينظروا لصدق الدعوة عيانا ً وجهارا ً تلامس أحلامهم ،

وأيضا ً معركتكم ليس مع شعب تعداده (16) مليون ألأغلبية غير راضون بالوضع ، إن من الخطأ إقحام الشعوب بالصراع سياسي أو حرب ... لأن الكثرة غلبت الشجاعة وألأمكانيات تغلب المعزول من سلاحه

(وأعدوا لهم استطعتم من قوة ومن رباط الخيل ترهبون به عدو.....) هنا يجب أن نعرف حدودنا ( ولا نستخدم لغة الخطاب بلون ٍ وأحد ٍ أو بأسلوب ٍ وأحد ٍ لنفرضه على ألآخرين دون وجه حق ودون أن يتحقق له صدق ما تؤمن به عيانا ًبعلامته وتبيانه ، ولكل نبيّن علامة وبرهان ، ولكن صدق البرهان ،

كيف تتعامل بهذه اللغة دون أن تشعرهم بالأمان وألإطمئنان ودون أن توصل إليهم لينصروك ،
وأنت خلف شاشة وكاتب جيد ونحن معك نصارع ونقارع بغض النظر عن وجهات النظر وألإختلاف والأهم من ذلك هو الهدف والنهاية ،

ألآن نرأ أننا نكتب بالغة خطاب ممتازة وترتقي إلى درجات العلا قولا ً بكلام جميل التناسق دون أن يشعر ألإنسان البسيط بما يدور في أزقة السياسة والوطن لأنه معذورا ً بوضع لايدعه يقحم نفسه بما أقحمت نفسك به وعوامل ألاتجاه المعاكس كثيرة ،

أخي شيخان من أجحف ألآخرين حقهم ظلم ...ومن عامل الناس على أنهم (هو بذاته ) فقد وصل إلى درجات عدم قبول ألآخر ويتجه نحو عوامل الفشل وألإنهيار لأن فقدان الحكمة والحنكة هي الفشل بذاته ،

منذ سنوات وأنا أتابع لإخوتنا من عشيرتنا من الجنوب لم أجد الحكمة والحنكة ودهاء السياسة بل نرأ التلويح بالقوة والشتم والسبب واللعن وغيرها من سوء (الفكر الذين يجعلك تحبط أنك أمام غطرسة تدعك تعتزل القوم ومن ولآه وأقول هذا من خبـــــرة سنوات حوارية في منتديات الحوار لم أرأى جنوبيا ً إلا من رحم ربي يحاور بالعقل والحجة والدهاء والحنكة والعلم والثقافة والمعلومة وجميل ألأسلوب وكيفية يقذف عدوه وكيف يتعامل مع المد والجزر والشدة واللين (قط ) إلا من رحم ربي ، وتظهر عليه علامات (القيادة إلى بر ألأمان ) قط

خرج إبليس من (الجنة ) بسبب غروره .. وخرج (آدم عليه السلام ) بسبب امرأة أرادت أن تتذوق من تلك الشجرة التي نهى عنها رب العزة والجلال (لاتقربا هذه الشجرة ) وكان العقاب من جنس العمل هو الخروج من الجنة إلى أرض ألاختبار ليصارعوا (الخير والشر ) والجزاء من جنس العمل (وفي النهاية (الرحمة هي النجاة ) ولا يدخل الجنة بعمله ولكن (بالرحمة شرط أن يكون العمل صالحا ً ) ،


أخي شيخان جعلتني أثرثر كثيرا ً وأعلم جيدا ً أن ما أحتوى كلامي هو تمزق أفكار وتجميع كلمات لامعنى لها ولا هدف ولكن هذا ما نملك فأرجو أن تقبلها بعيوبها وسقيمها وصحتها ،

أخي شيخان دعنا معا ً نبحر حتى نرأ النور يقينا ً لا حلم أو خيال أو تحدث فيما بيننا لما هو مبهم دون أن نراه يقينا ً
فالقد شربت من بحر مالح حيث أن النهر لم أستطيع الوصول إليه فحاولت أن أبحث عن برزخ ٍ يفصل بين الحالي والمر حتى أروي عطشي أو أتجرع المر لعدم الوصول إلى الحالي ، وها نحن منتظرون أن نوصل إلى النهر العذب لنستقي منه ماء ً نقيا ً منقحاً من الملح والعلقم


تحياتي لك
الصحّاف
14/3/2006م





ملاحظة : سوف أنقل ردي هذا إلى المجلس اليمني ونادي يافع لنجرك على أن تأتي للحوار هناك أيضا ً فهو موطني ألأول
وأستسمح عذرا ً لنقل الرد كما فعلت أنت علما ً أني أشد زندك مع ألإختلاف في وجهات النظر وألأسلوب ،







التعديل الأخير تم بواسطة الصحّاف ; 03-14-2006 الساعة 12:44 PM
رد مع اقتباس
  #6  
قديم 04-30-2008, 11:47 AM
عضو نشط
 
تاريخ التسجيل: Apr 2007
المشاركات: 83
افتراضي

اقتباس
 مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شمسان عدن
اخونا شيخان انت من نتعلم منك الصبر والمرونه والنصائح المسؤله وباختصار اقوللك لاتقلق بعد الان بالنسبه لموقف اي جنوبي وخصوصا مناطق التحرريافع كما قلت لها خبره بتاريخ الزيود ومحاربتهم ويافع حاليا يتعاملو بالعقل والمرونه صدقني يمكن قراءت اوسمعت ققبل اسبوع بصحيفة الايام ماقاله احدالمشائخ من يافع واسمه عبدالرب النقيب من كلام عندما شتم وسب لكل المشائخ المستنسخين من صنعا والذي يستلمو رواتب من الحكومه لانه عيب لاصول المشيخه كما قال
يافع اول من قاومودخول الاطقم برصدالبطله والدبابات بعد الحرب واجبروها
بعدم الدخول
يافع لاتخاف عليها صدقني ولاتيأس لانك مصد مصدر امل المنتدئ

حياك الله اخي العزيز شيخان اليافعي والشكر موصول للاخ العزيز شمسان عدن :

اولاً انا ازكي كلام الاخ شمسان عدن الموجه لشيخان اليافعي :
وثانياً : اقول اخي العزيز الغيور على وطنك شيخان اليافعي لاتأيس نهائياً ولا تقسى على رجال وشباب يافع ,, لاني احب بان اذكرك بان الموقف في يافع بشكل عام متماسك جداً والجميع يناضلون ضد الاحتلال الزيدي للجنوب ,, اما بالنسبة لبعض الاذناب والعملاء فهم يعملون توابع للنظام الزيدي لغرض المصلحة الخاصة ,, فهم صنفين :
الصنف الاول : المتخذين من النظام الجنوبي السابق موقف معادي لاسباب خاصة بمكانتهم القديمة مثل الحسب والجاه .. والصنف الثاني ,, اناس يحبو ن المال ,, فهم يتملغون لنظام صنعاء حباً في المال ليس الا . . وهؤلا مجموعة بسيطة سيأتي يوم يفكرون بالعودة للاصل الجنوبي بعيداً عن حب المصلحة الخاصة ,, ونحن دائماً نوقف ضدهم ونهاجمهم لكي يعدودوا لطريق الصواب وكثير منهم في مختلف محافظات الجنوب ,, وصدقني لابد من وجود هذه الطائفة ,, اي لاتوجد مرحلة إلا ولها سلبياتها ,, ففي هذه الحالة يجب بان لانفقد الامل ,, نحن الغالبية ,, والاوضاع في حالة تطور مستمر ,, واكيد انت متابع للتطورات في ارض الجنوب ,, يعني الخلاصة لاتتعب نفسك ويصيبك فقدان الامل ,, للمرة الالف اقول لك الحراك الجنوبي يتطور وباستمرار ,, واحب بان اوجه لك نصيحة بشرط ان لاتزعل مني ,, لابد ان يكون دائماً النقاش بمسئولية بعيداً عن الكلام الجارح وبعيداً عن الاساءة للاخرين وذلك حفاظاً على لم الصف وللمحاولة لجذب جميع الجنوبيين الى جانبنا ,, لاتخاف ولاتغلق الامور تمشي على مايرام ,,, وكل شخص وقف ضدك سواءً كان من خلال النقاش المباشر او غيرة نقول له : الله يسامحة والايام بيننا وسنرى من الذي يضحك في النهاية 0

اخي العزيز شيخان . . كن صامد ولايحزنك بعض الاذناب ,, سوف يعاملون من قبل نظام صنعاء معاملة الغير موثوق فيه ,, لان القاعدة تقول من باع اهله وناسه مستحيل الاخر يثق فيه الا لغرض استخدامه كورقة للعب مثل عبدربه مركوز وغيرة ,, وبعد كل هذا سنمد لهم ايادينا ان ارادو والا فقـــــــد اعذر مـــــن انـــــــــــذر 00

تحياتي لك اخي العزيز شيخان وعشت حراً مناضلاً جسوراً لابناء جنوبنا الحبيب ,, وانها لثورة حتى يتم تحرير الجنوب من الغاصبين تجار الحــــــــــــروب 0
رد مع اقتباس
  #7  
قديم 03-14-2006, 04:14 PM
عضو فضي
 
تاريخ التسجيل: Jan 2006
المشاركات: 2,402
افتراضي

تحية للآخ / المناضل شيخان اليافعي صدقني كل يافع يتوقوا الى يوم الخلاص من الأحتلال الزيدي البقيض وأن وجدة أصوات هناء وهناك الا أنها للعلم غير مؤثرة في الداخل وبدون قاعدة جماهيرية بل أصوات نشاز لا تسمن ولا تغني من جوع أن أبناء يافع والجنوب كافة لديهم خبرة في النضال ومتمرسين في النضال السلمي والعسكري وحرب العصابات ولدية جيل كامل منذ أنطلاقة ثورة 14 أكتوبر على فنون السياسة والقتال وهم من يلقن المحتل الدرس في الوقت المناسب لا تحزن أيها المناضل الكبير الذي قاتلت الى جانب أخوتك الجنوبيين على الرقم أنك تعرضت لبعض المضايقات ولكن قلبك كبير أيها الثأر الكبير أننا كلنا ذخر لك وللوطن الغالي الجنوب المحتل من المهرة الى باب المندب .
رد مع اقتباس
  #8  
قديم 03-27-2006, 11:38 AM
الصورة الرمزية الصحّاف
عضو ألماسي
 
تاريخ التسجيل: Apr 2005
الدولة: جمهورية أم الجن
المشاركات: 2,237
قـائـمـة الأوسـمـة
افتراضي

أخي شيخان
برغم أن حواري كان موجها ً إليك وذلك لإيماني المطلق بأنك سوف تفــهم ما أقصده ولكن ماجعلني مستغربا ً منهم هو حذف كثير من ردودنا ومشاركات بعض الزملاء ومطالبة الكثير بأن يذهبوا إلى هنا أي إلى صوت الجنوب حتى قال قائلهم إذهبوا إلى منتداكم الخاوي على عروشه ... أشتغربت حين يقول هذا لعلمي أن ذلك الموقع مازال يانعا ً ولهم الشرف حين يأتي أمثالك ليحيي ذلك الموقع .. وايضا ً عدم تقبلهم بالطرف ألآخر قد يرجعهم إلى الخلف في فهم لغة الحوار وألإستفادة من علم المناظرة ،

نقول لهم تعالوا إلى صوت الجنوب لتروا الرواد علما ً أنه لم يمر على أفتتاح الموقع سنتين ،
سبحان الله مالهم كيف يحكمون ،

تحياتي لك وعذرا ً إن كان كلامي يجعلك تحتار في أمري ،
رد مع اقتباس
  #9  
قديم 03-27-2006, 12:17 PM
مــشــرف
 
تاريخ التسجيل: Jan 2005
الدولة: السعودية
المشاركات: 1,903
قـائـمـة الأوسـمـة
افتراضي لا مساومة على إستقلال الجنوب العربي

أخي المناضل العزيز الصحاف بخصوص نادي يافع هذا لا يمثل يافع الرجال بل يمثل
أضعف الناس المساكين الذين يخافون من ضلهم ويخافون من سلطة الإحتلال اليمني
ربما تقوم بقصف الموقع مثلما تحدثت الصحافة عن نية الرئيس الأمريكي جورج بوش قصف قناة الجزيرة ثم أن المؤسسين لنادي يافع أطفال صغار السن ومن مواليد دبي ليس لديهم علم بالجنوب العربي واليمن الجنوبي ولذلك يمجدون النظام اليمني في المنتدى
لعدم فهمهم بالتاريخ ولكن في نفوسهم هدف اّخر وهو دولة الجنوب العربي الحرة المستقلة لأنهم يسمعون هذا الكلام من أهاليهم والتي شرحها لي أحدهم برسالة خاصة بي ودون إشهار هذا الهدف إمام الدحابيش لأن إشهار هدفهم يمكن يعرضهم للموت حسب إعتقادهم أما نحن رجال الجنوب العربي لن تخيفنا قوة العدو العسكرية ومستعدين للتضحية لأننا نطالب بوطن محتل وسنستمر في نضالنا بكل الوسائل حتى التحرير .

شيخان اليافعي 27/3/2006م

التعديل الأخير تم بواسطة شيخان اليافعي ; 03-27-2006 الساعة 12:19 PM
رد مع اقتباس
  #10  
قديم 03-27-2006, 03:23 PM
الصورة الرمزية أنا هو
عضو فضي
 
تاريخ التسجيل: Jan 2006
المشاركات: 1,472
افتراضي

المناضل الجسور شيخان اليافعي أقول إن الإنسان موقف، وحضرتك موقف حقاً!!

يافع هي احد مناطق الجنوب، التي حدث فيها مسخ، الجنوب، أرض، أهل، شعب، ثروت، ثقافة، أخلاق، غيره، , من أذهان وقلوب الأكثرية، صرح محسن الشر جبي في أبو ظبي، وقال( نحن عملنا بينكم أربعين سنة، وصلناكم إلى ما وصلتم إلية)، ما يطلب اليوم هو وقوف كل الجنوبيين صفاً واحداً، في كشف كل ما هو مستور ومدفون وقول الحقا يق، وأنا متأكد إن الرجال سوف تعود إلى الصواب، وعليكم الحذر من المناضلين الصامتين، الذين هم مع الجنوب في قلوبهم، وعلى الاستعمار اليمني الأجنبي، لا يتكلمون ولا يسمعون ولا يبصرون ولا يحسون، الذين يفكرون إن النضال السلمي هو سري، وعدم مواجهه العدو لا غيرة، إن النضال السلمي هو، العلنية والخروج إلى الشارع، والاتصال في الرأي العام الداخلي والخارجي، هو قول الحقيقة على العلن، وقول للناس إن الجنوب محتل، وان الطريق الوحيد هو إخراج الاحتلال الأجنبي، الأخ شيخان نحن معك وعلينا إن نكشف للجنوبيين من كان السبب لان الكثير لا يعرفون نتيجة التضليل عليهم خلال المراحل الفائتة.


ليس ثمة أجمل من القول صراحة: أنا على خطأ. لان ميزة الإنسان إن يخطئ، ووحدة الأحمق يستمر في خطئه.


كايل وشيشرون

التعديل الأخير تم بواسطة أنا هو ; 04-28-2006 الساعة 01:38 AM
رد مع اقتباس
إضافة رد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 10:07 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.4
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd
الحقوق محفوظة لدى منتديات مركز صوت الجنوب العربي (صبر) للحوار 2004-2012م

ما ينشر يعبر عن وجهة نظر الكاتب أو المصدر و لا يعبر بالضرورة عن وجهة نظر الإدارة