عرض مشاركة واحدة
  #52  
قديم 04-15-2009, 10:23 PM
عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: Mar 2005
المشاركات: 4,898
قـائـمـة الأوسـمـة
Lightbulb مسيرات الغضب تشهدها مدن الجنوب غداً بردفان والضالع والحوطة وتبن ودثينة وحضرموت تنديدا

.. والمكلا برس تنشر صور لبعض الجرحى والشهيد ماجد حسين ثابت
ردفان - المكلا برس - ياسر حسن التاريخ: 15/4/2009
أسفر اجتماع اللجنة التي ترأسها علي حيدرة ماطر الامين العام للمجلس المحلي بمحافظة لحج اليوم اثر الاحداث الدامية والجرائم االلانسانية التي ارتكبتها قوات الجيش على الاتفاق الذي قضى ببدء انسحاب الجيش من المواقع التي استحدثها مابعد الاول من ابريل من العام الماضي وعود هذه القوات الى ثكناتها .
وقال مصدر محلي للمكلا برس ان قوات الجيش بدأت بالفعل مساء اليوم الانسحاب الميداني .
الى ذلك عم الغضب جميع مدن وقرى الجنوب للمجزرة العسكرية التي شهدتها ردفان البطولة والصمود واجمعت مكونات الحراك في العديد من المدن الجنوب على تسيير المسيرات واقامة المهرجانات الجماهيرية المنددة بجرائم القتل والابادة التي تقدم عليها اجهزة الجيش .
وتشهد مدن الحبيلين والضالع ويافع ودثينة والحوطة غدا مسيرات جماهيرية سمي بعضها بمسيرات الوفاء لردفان .
وعلم المكلا برس ان مكونات الحراك السلمي االجنوبي بمدينة الضالع اتفقت جميعها ظهر اليوم على اقامة فعالية مشتركة تندد بالعملية العسكرية الواسعة التي نفذتها قوات الجيش في ردفان وذهب ضحيتها 3 شهداء و26 جريح .
كما تنفذ مكونات الحراك ايضا في المدن الاخرى مسيرات جماهيرية صباحية باستثناء مدينة المكلا التي ستشهد مسيرة بعد صلاة العشاء .
على صعيد اخر اقام ابناء ابين نقاط في مناطق أمصرة ودثينة ومودية مفرق القوز ومفرق لبو المحاثيث وقطعوا حركة المواصلات فيها احتجاجا على احداث ردفان وما تعرض له الاهالي من ارهاب سلطات صنعاء .
هذا وتلقى المكلا برس عددا من بيانات الادانة ننشرها بعد قليل .
الصورة الاخيرة خلف هذه الفقرة للشهيد ماجد حسين ثابت


رد مع اقتباس