المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : صحيفة: بالوثائق.. مياه عدن تخفض فاتورة الاحمر من 10 ملايين الى نصف مليون


روابي الجنوب
08-17-2014, 08:46 PM
صحيفة: بالوثائق.. مياه عدن تخفض فاتورة الاحمر من 10 ملايين الى نصف مليون



[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]


في الوقت الذي تعاني المؤسسة المحلية للمياه بعدن من صعوبات جمة في تحصيل المديونيات لدى الغير، التي بلغت مليارات الريالات.. قالت مصادر موثوقة لصحيفة "الأمناء" في عددها الصادر اليوم الاحد إن مديونية منزل الرئيس علي سالم البيض، المستولى عليه بعد حرب 94، والمسجل بقانون الغاب باسم الشيخ عبدالله بن حسين الأحمر، قد بلغت عشرة ملايين ريال، تعد ديونا متراكمة.

وكشفت المصادر أن المديونية المقيدة على أولاد الاحمر في منزل الرئيس البيض قد تم تعديلها لتصبح في فاتورة مستحدثة ستمائة ألف ريال، وعليها ملاحظة تشير بـ (توقف العداد)، وقد ارسلت الفاتورة الى السلطة المحلية بمديرية صيرة، التي بدورها تأكدت من الفاتورة الاولى والاخيرة، واتضحت صحة المعلومات.

صحيفة "الامناء"

اقرأ المزيد من الامناء نت. | صحيفة: بالوثائق.. مياه عدن تخفض فاتورة الاحمر من 10 ملايين الى نصف مليون [فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]

ذئب المعجله
08-17-2014, 10:28 PM
ياسبحان الله من متى الزيود يعرفون الماء*

العبد لله بو صالح
08-18-2014, 02:49 AM
فاتورة الماء عندنا اكثر من 270 ألف ريال دحباشي والماء مافيش ويأتي سويعات كل 48 ساعة ؟ وهذا دليل ان الماء لاينقطع عند المدعو حميد وبقية نافذين المحتل نهائيا ومن يرقع على بلاويهم المدعو وحيد رشيد. وهم سبب في عجز وتدهور وضع الموسسة الوطنية للمياة التي فواتيرهم بالملايين وليس عامة الشعب .