المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : انفجار يهز شرطة زنجبار وانباء عن 6 اصابات بشريه


أبو محمد
08-19-2010, 01:58 AM
انفجار يهز شرطة زنجبار وانباء عن 6 اصابات بشريه في 2010/8/19 3:54:34انفجار يهز شرطة زنجبار وانباء عن 6 اصابات بشريه ....من جهه ثانيه دارت اليوم اشتباكات عنيفه في سوق جعار بين قوات الأحتلال مدعومه بالمراقشه وشباب جعار خلفت اضرار مادية في بعض المحال التجاريه

اضافة للخبر العاجل:
تفاصيل أنفجار مبنى شرطة زنجبار
شخص ملثم يستقل دراجه ناريه القى قنبلة يدوية في غرفة الحراسه مما ادى الى اصابة كلا من ابن اللحجي ابن المدير واثنين من لودر ومحمد حسين


المصدر
المكلا أون لاين

سيف الجنوب
08-19-2010, 02:53 AM
مصرع امرأة بيهر والحراك بلبعوس يقيم أمسية رمضانية


الأربعاء / 18 أغسطس آب 2010


[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]

يافع (عنا) - قيمت أمسية رمضانية نظمها الحراك السلمي الجنوبي بمدينة لبعوس ضمن برنامج الحراك الجنوبي "الرمضاني" بمديريات يافع تحدث فيه عدد من قيادات الحراك الجنوبي تحت عنوان "وضع القضية الجنوبية, وماوصلت إليه, والسبل والآليات الممكنة لتجاوز السلبيات وتوحيد الصف".

علي هيثم الغريب, قاسم عسكر جبران, ناصر الخبجي, عوض بن عوض الصلاحي, حسين العاقل, عيدروس محسن اليهري, والعميد محمد صالح طماح وعدد من الناشطين.

وحضر الأمسية عدد من القيادات بينهم "صالح أحمد العيسائي, الشيخ عمر الصلاحي, عبد العزيز المنصوري, والإعلامي صلاح القعشمي, الضيخ صالح بن غالب.

واستعرض الدكتور حسين العاقل في كلمته ما قال أنه "نهب للثروة الجنوبية من قبل سلطات الاحتلال في صنعاء", مشيراً إلى أن الجنوب يمتلك مخزوناً نفطياً كبيراً تسعى السلطات الرسمية لاستنزافه.

وتحدث بكلمة عبر الهاتف الزعيم الأبرز في الحركة الاحتجاجية الشعبية المطالبة بالاستقلال "حسن أحمد باعوم" حيا فيها الحاضرين, كما حيا صمود المعتقلين في سجون الاحتلال بحسب وصفه, وشدد على أهمية وحدة الصف الجنوبي لطرد "الاحتلال اليمني", مشيراً إلى "تطورات جديدة سيشهدها الحراك الجنوبي على مستوى الجنوب".

وكان "باعوم" قد وصل إلى القاهرة مطلع يونيو/حزيران من العام الماضي في رحلة علاجية طويلة شملت الصين وألمانيا بعد تعرضه لحادث في منزله أصيب خلاله بكسر في الفخذ ورضوض في مواضع أخرى من الجسد.

وأكدت مصادر مقربة من الزعيم الجنوبي "حسن أحمد باعوم" لـ(عنا) قبيل عودته أنه يحمل مبادرة للتوحيد وفق أسس ومباديء ترتكز على التجديد على المطلب الرئيس للحركة الاحتجاجية الشعبية المطالبة بالاستقلال في الجنوب.

وفي يهر لقيت امرأة حامل في الشهر السابع من أهالي مديرية المفلحي بيافع مصرعها مساء اليوم أثناء وجودها مع ذويها في طريقها من يافع إلى عدن بالتزامن مع اشتباك دورية أمن مع مطلوبين على خلفية مقتل مواطن يدعى علي سعيد مهيوب "شمالي" الشهر المنصرم.

وأصيب في تبادل إطلاق النار ضابط يدعى "خالد عبدالكريم" وجنديين بإصابات طفيفة يدعى أحدهما "بسام" فيما يدعى الآخر "صالح قائد عبدالله" ونقلوا على إثره إلى مستشفى يهر.

[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]


*الصور: أمسية رمضانية في مدينة لبعوس بيافع لحج جنوب اليمن 18 أغسطس آب 2010-(عنا).