المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : رساله لقبائل نهد وقبائل الجنوب لدحر المحتل من ارض الجنوب


hadramout
06-15-2008, 04:03 PM
لقد سمعنا وقرأنا بأن قبائل ( نهد ) جميعها تعد العده لاجتماع ترسل فيه شكرها للطاغية / علي عبدالله صالح , لتعاونه معها في فك المخطوف المعدو / بن يمين .
أين قبائل نهد مما يجري في عسكرة المدن الجنوبية لقد تم اختطاف شيخهم من قبل السلطه بالاصح من قبل الطاغية / علي عبدالله صالح فلا داعي للشكر لأن العمليه واضحه وضوح الشمس من قبل عصابه الاحتلال 7/ 7 / 1994م , تريد ان تجعل قبائل الجنوب جميعها بعيده فيما يجري في جنوبنا الحبيب بالاصح جنوبنا المحتل من قبل زمرة على صالح وعصابه الدكتاتورية .
اتسائل اين القبائل من اعتقال قادة النظال السلمي في الجنوب مثل / باعوم وبن فريد وغيرهم من ابطال الجنوب وأين هم القبائل من محاوله اغتيال ( بن مخاشن ) وهو في موقع الاحتفال في استقبال المعدو / بن يمين ان الخطاطفين طليقبن الى يومنا هذا لماذ لم يحاكمو الخطافين بالقانون ةبدون الاعرف القبلية المزيفة الخداعه .
لماذا لاتقوم اغلب قبائل الجنوب باستلام كامل النقلط في الجنوب وخاصتآ في حضرموت التي بدات تظهر فيها حاله اختطاف الرجل ومن ثم النساء والاطفال والبنات وغيرهم لأن سلطة 7 / 7 / 1994م اخدت مجرى ثاني في ترعيب وترويع ابناء الجنوب بأختطاف رجالهم ومن ثم نسائهم والاولادهم .
نريد من قبائل الجنوب التكاتف مع شعب الجنوب لأخراج المحتل وحاشيته من الجنوب وتطهير الجنوب من دنس الشمالين ذوي الاصول التركيه زالفارسية .

ابو عهد الشعيبي
06-15-2008, 04:09 PM
السلطة هذه قبيحة ولديها عملاء بامتياز داخل كل قبيلة ومنطقة بالجنوب
ولو فعلتها نهد فسيتسيأ لتاريخها وسمعتها


تسلم اخي على ما ابديت من تفاعل مع احداث ومعاناة الوطن المغتصب

أمير الشعرا
06-15-2008, 04:26 PM
الفندم اغراء كثير من المشايخ بالمال ، والبقية لطلم اشنابهم بأذنابهم ،،
اما اهل الغيرة والحمية ، يرحمهم الله

pilot_aden777
06-15-2008, 08:07 PM
للاسف ان حكم نهد ومن رأيناهم بقربه عند وصول بن يمين لم يكونوا الا من يقتاتون من مائدة علي عبدالله صالح وليس لهم اي هم وطني جنوبي او حتى حضرمي لذا لا امل فيهم ولايرتجى منهم خيرا. نهد تاريخ وعدد اما فعل وقول اتركها لغيرهم... للعلم اكثر من حضر الى مأرب لم يحضر الا ليثبت لعلي عبدالله انه اجيرة الوفي وينتظر نصيبه من الهبه التي لن تتعدى الفتات من ثروة حضرموت. الامل فيكم ياشباب نهد والخير للوطن انتم اهله.

مهم الجنوب
06-15-2008, 08:50 PM
للاسف اي قبايل في الجنوب لو عندنا قبايل لمايحصل من افعال الاذلال والاهانات شكرا لك على غيرتك

ابو همام
06-18-2008, 12:45 AM
والله انا ما اتوقع منهم اكثر من هذا انهم يشكرو قرد صنعاء