المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : قبائل مأرب والجوف تعلن تأييدها لأبناء المحافظات الجنوبية


أبو محمد
11-15-2007, 02:29 PM
عبر عن دعمه لوثيقة المطالب العشر لمحافظة مأرب
أخبار محلية: المجلس الأعلى لتحالف قبائل مأرب والجوف يتهم السلطة بإحداث شروخ في جسم الوحدة الوطنية ويعلن عن تأييده لأبناء المحافظات الجنوبية
الأربعاء 14 نوفمبر-تشرين الثاني 2007 / مأرب برس – خاص

أكد المجلس الأعلى لتالف قبائل مأرب والجوف دعمه لوثيقة المطالب العشر لمحافظة مأرب والتي وقع عليها أعداداً كبيره من أبناء مأرب ووجهائها وعلمائها وممثلين من القوى السياسية والمدنية والشعبية .

وعبر المجلس في بيان صدر عنه أمس حصلت " مأرب برس " على نسخة منه عن تأييده لأبناء المحافظات الجنوبية وما يقومون به من احتجاجات وفعاليات سلميه للمطالبة بحقوقهم المشروعة .

ودعا البيان القيادة السياسية إلى سماع صوت الشعب والتجاوب معه وأخذ مطالب الناس بعين الاعتبار مشيرا إلى أن أسلوب التعامل السلبي في السابق ظاهره لجميع حيث أحدثت شروخاُ في جسم الوحدة الوطنية ولولا تراكم القضايا بدون حلول ما وصلت البلد إلى هذا القدر من الأزمات التى تحتاج إلى سنوات عديده للتخفيف منها.

وخاطب البيان أبناء القبائل بالدعوة الى ضرورة التنبه للتصرفات الهمجية التى يسعى من خلالها بعض الأطراف لإشعال الفتن بين القبائل لإرهابهم وإسكاتهم عن ألمطالبه بحقوقهم وتلك الأساليب المتخلفه يجب ألا تثنى الناس عن ممارسه حقوقهم المشروعة وكان البيان قد أشاد بالاحتجاجات السلمية التى تشهدها الساحه الوطنيه للوصول إلى إصلاح الأوضاع ومعالجه المشاكل الكبيرة التى يعاني منه شعبنا في جميع المجالات وتجاهل لحقوق المواطنين خاصة في بعض المحافظات المحرومة والمهمشه معبراً عن إيمانه بصواب ذلك المنهج الذي سلكه أبناء المحافظات للتعبير عن قضاياهم وحرمانهم بأسلوب ديمقراطي سلمي.

وكانت أحزاب اللقاء المشترك بمحافظه مأرب قد دشنت مطلع شهر رمضان المبارك حمله المائه ألف توقيع للمطالبة بتحسين أوضاع المحافظة.
[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]

من الجنـــوب
11-15-2007, 06:29 PM
خبر ممتاز .. ولكنه كلام في الهواء

قبائل مارب والجوف بتبيع الجنوب والشمال كله مقابل كم مليون من الشاويش

مع الاسف الشديد .. هذه مناطق فيها الرجال الشداد .. ومناطق غنيه نوعا ما .. لكن علي عبدالله عرف كيف يتعامل معهم

في النهايه الكل يتكلم عن الوحده الوطنيه .. ونحن لا نعترف اصلا بوجود هذه الوحده .. لذلك هذا الخبر يمكن ان يقلق الشاويش لكنه لن يدعم القضيه الجنوبيه

تحياتي لناقل الخبر