القرآن الكريم - الرئيسية -الناشر -دستور المنتدى -صبر للدراسات -المنتديات -صبر-صبرفي اليوتيوب -سجل الزوار -من نحن - الاتصال بنا -دليل المواقع -
تاج يهنئ شعب الجنوب وثورته بخروج باعوم من سجون الاحتلال اليمني صيغة PDF طباعة أرسل لصديقك
أخبار الجنوب العربي - أخبار الوطن المنوعة
نشرها صبرنيوز - SBR NEWS   
الخميس, 08 ديسمبر 2011 07:09
بسم الله الرحمن الرحيم
يتوجه التجمع الديمقراطي الجنوبي (تاج) بكافة هيئاته ومناضليه إلى شعبنا البطل في الجنوب العربي بالتهاني والتبريكات بمناسبة خروج قائد الثورة البطل حسن أحمد باعوم من اسره في سجون الاحتلال العسكري والقبلي اليمني المتخلف.

إنه يوم تاريخي نحيي فيه هذه الهامة الجنوبية الذي جسد بحق سلوك وموقف القائد الشجاع الذي لا يساوم ووضع حياته على كفته فداء للوطن. لقد كان اكبر من الاحتلال وقواته وجلاديه واقوى من مؤامرات المساومين على بيع الوطن بسوق النخاسة وكان اقوى من تحالف كل هؤلاء المتكسبين وضرب  مثلا يحتذي به في الصمود والثبات على المبدأ في مقاومة إرهاب وعنف السلطة وخذلان الرفاق  ورفض كل العروض والإغراءات  فإننا لا نملك سوى ان نحني هاماتنا لهذا الشامخ والقامة الوطنية الكبرى.
خرج باعوم بعد أن مرغت ثورة الجنوب نظام الاحتلال اليمني في الوحل وبعد أن هزمت الثورة وقائدها وهو في الاسر كل مشاريع اليمننة التي يقودها اللقاء المشترك وزبانيته ممن تعودوا على العيش الرغد وممن علمتهم السلطة الذل والتبعية والولاء لغير الوطن والمبدأ.
إننا اليوم نشعر بالكبرياء الذي نستمده من صمود وموقف القائد حسن باعوم فخروجه من الأسر اليوم إلى ساحة النضال تعد رصاصة في قلب من يحاولون ان يستدرجوا الوطن إلى مستنقع اليمننة بثمن رخيض وبخروجه اليوم نعلن بدء المعركة الوطنية من اجل ضرب الانتخابات اليمنية المزمع إجراءها خلال الشهرين القادمين وفقا لمخطط عصابة السلطات واحزاب التآمر المشترك اليمنية فقد افشلها شعب الجنوب العرب والابطال في كل محافظات الجنوب في 2009م وهو قادر على إفشالها اليوم والتي ستصبح استفتاء أمام الرأي العام العالمي  وتصبح قيد يطوق عنق المؤسسات الدولية وسلاح قوي بيد شعب الجنوب في معركته من اجل  استرداد حريته واستقلاله.
هكذا عاد المناضل الجسور باعوم إلى ساحة النضال مرفوع الرأس فيزيدنا صموده اصارا على مواصلة النضال من ادجل تحقيق كامل الأهداف المتمثلة بالتحرير الكامل لأراضي الجنوب العربي والتي عرفها العالم حتى قبل نكبة  مايو 1990م واستعادة استقلال الجنوب والحفاظ على هويته الجنوبية العربية التاريخية الأصيلة .
عاش الجنوب العربي حرا مستقلا
عاشت الثورة التحررية
الزوال للاحتلال اليمني البغيض
التجمّع الديمقراطي الجنوبي "تاج"

07.12.2011


 " الصورة من الارشيف"

آخر تحديث الخميس, 08 ديسمبر 2011 07:25