القرآن الكريم - الرئيسية -الناشر -دستور المنتدى -صبر للدراسات -المنتديات -صبر-صبرفي اليوتيوب -سجل الزوار -من نحن - الاتصال بنا -دليل المواقع -
تهنئة المجلس الوطني الاعلى لتحرير الجنوب للشعب المصري الشقيق صيغة PDF طباعة أرسل لصديقك
الاخبار العربية والدولية - أخبار العرب
نشرها صبرنيوز - SBR NEWS   
السبت, 12 فبراير 2011 20:57

بسم الله الرمن الرحيم

المجلس الوطني الاعلى لتحرير الجنوب يتقدم بالتهاني الحاره والصادقة للشعب العربي المصري الشقيق بمناسبة انتصار ثورته السلميه المباركه والتي شقت طريقا جديدا نحو الحريه والديمقراطيه

واحترام حقوق الانسان وبناء مصر الجديده التى لاشك سيكون لها شان عظيم في التحولات الديمقراطيه في الدول العربيه والشرق الاوسط برمته .

اننا في الثورة الجنوبيه السلميه المناضله من اجل تحرير والاستقلال الجنوب من احتلال نظام الجمهوريه العربيه اليمنيه الارهابي المتخلف يشد على ايدي اشقائنا الثوار الشباب والشعب المصري العظيم معلنين تضامننا الكامل مع مصر العربيه مصر الديمقراطيه مصر الذي اتزعت الحريه انتزاعا بثورتها السلميه المباركه والتى اعلن فيها شعب مصر الابي عصرا جديدا يفتح باب الديمقراطيه والتطور والرقي امام اجيال مصر الصاعده والشعوب العربيه قاطبة.

ان هذا الانجاز العظيم الذي حققه هذا  الشعب العظيم في مصر العربيه يؤكد من جديد ريادة هذة  الامه ومكانتها الهامه في المنطقه العربيه والشرق الاوسط كونها اليوم السباقه في بدء حقبه جديده في تاريخ الشعوب العربيه .

ان شعبنا العربي في الجنوب المحتل من قبل اشقائه في الجمهوريه العربيه اليمنيه يتطلع الى الدور المصري الرائد في ضل النظام الديمقراطي المصري الجديد للوقوف الى جانب الشعوب المظلومه ودعم  حقها في الحريه والاستقلال وبناء دوله الديمقراطيه والحريات واحترام حقوق الانسان ذلكم الدور المنتصر من ثورة مصر الرائدة لنصره شعبنا الجنوبي المكافح من اجل حريته واستقلاله.

ان المجلس الوطني الاعلى لتحرير الجنوب يقدر الدور الكبير الذي لعبته وسائل الاعلام الحره في دعم ثورة الجيل الجديد التواق للحريه والديمقراطيه ونشير هنا  بشكل خاص الى قناة الجزيرة الفضائيه التى ساندة ثورة شعبنا العربي المصري بنقلها للحقيقه كما هي  ذلك الاسهام الكبير المشرف الذي سيقترن بذاكرة التاريخ و ثورة التغير الجبارة في تونس ومصر الشقيقتين .

فهنيئا لكم ايها الشعب المصري الشقيق والعظيم الانتصار التاريخي العظيم متمنين لكم مزيدا من النجاحات والتطور  والرقي على طرق بناء المجتمع الديمقراطي الحديث المؤمن للحريه والديمقراطيه واحترام الانسان وحقه في الحياة .

ونؤكد  لكم ان شعبنا الجنوبي العربي الذي يرزح تحت الاحتلال اليمني المتخلف قد تلقى بانتصاركم هذا حافزا جديدا لانجاز مسيرة التحرير وتحقيق الاستقلال واقامة الدوله الجنوبيه المستقلة كاملة السيادة دولة الديمقراطيه الضامنه لحريه للشعب الحنوبي واحترام الحريات وحقوق الانسان .

المجلس الوطني الاعلى لتحرير الجنوب

العاصمة عدن 11فبرير 2011م
 

 

 

 

آخر تحديث السبت, 12 فبراير 2011 21:27