القرآن الكريم - الرئيسية -الناشر -دستور المنتدى -صبر للدراسات -المنتديات -صبر-صبرفي اليوتيوب -سجل الزوار -من نحن - الاتصال بنا -دليل المواقع -
بيان صادر عن التجمع الديمقراطي الجنوبي تاج فرع الولايات المتحده الامريكيه حول المستجدات الراهنه للحراك السلمي الجنوبي داخل الوطن وخارجه صيغة PDF طباعة أرسل لصديقك
أحزاب ومنظمات - بيانات تاج
نشرها صبرنيوز - SBR NEWS   
الأحد, 29 أغسطس 2010 07:38

بسم الله الرحمن الرحيم

تمر ثورتنا السلميه المباركه هذه الايام بضروف استثنائيه بالغة الاهميه في ظل اجواء ساخنه داخل الوطن تلوح مؤشراتها بازدياد الهجمه الشرسه ضد شعبنا في الجنوب

 من قبل نظام الاحتلال اليمني الذي يحاول تشويه صورة الحراك السلمي وجره الى مربع العنف والقضاء عليه وهي محاولات دأب نظام صنعاء على تكرارها في مختلف مناطق الجنوب تارة في الضالع وتارة في ردفان وتارة في لحج وهاهو اليوم يعيد الكره من جديد في محافظة ابين لمحاولة القضاء على روح الثوره السلميه تحت يافطة مكافحة الارهاب لكن شعبنا المكافح الذي حسم امره في النضال السلمي من اجل استعادة الارض والهويه صار قادرا على كشف اساليب وخدع نظام الاحتلال بل ومن بين ركام الالم والمعاناه يستلهم شعبنا قيم ومعاني الصمود والاستمرار في طريق التحرير والسير نحو يوم الاستقلال رغم كل التحديات والصعوبات.                                     

ولا يسعنا هنا إلا ان نحيي صمود واستبسال شعبنا في الداخل وعلى وجه الخصوص اهلنا في ابين الذين يتعرضون في هذا الشهر المبارك لعدوان عسكري وحشي ونحني رؤوسنا إجلالا لتضحياتهم وتصديهم لقوى الاحتلال الهمجي مؤكدين حق شعبنا في الدفاع عن نفسه مجددين اعلان موقفنا الرافض للارهاب والتطرف بكل صوره واشكاله ومؤكدين مجددا للمجتمع الدولي وفي مقدمته الولايات المتحده الامريكيه ان الارهاب صادر عن القصر الجمهوري في صنعاء.

ان التجمع الديمقراطي الجنوبي تاج فرع الولايات المتحده الامريكيه يتابع باهتمام ويتفاعل مع كل التطورات المتعلقه بقضيتنا الجنوبيه داخليا وخارجيا باعتباره احد القوى الجنوبيه الفاعله والمساهمه في الدفع بعجلة النضال الى الامام لكنه يرى ان هذه الجهود تظل ناقصه ومتعثره إذ لم تتشابك الايادي وتتوجه العقول دفعه واحده نحو الهدف المنشود بعيدا عن المكايده السياسيه والشخصنه.

ولهذا فاننا في بياننا هذا نود ان نعلن تأييدنا وتجاوبنا والتزامنا بما ورد في البيان الصادر يوم 23 اغسطس من قبل قائد الثورة الجنوبيه المناضل حسن احمد باعوم رئيس المجلس الاعلى للحراك السلمي الذي دعى فيه قوى الثوره السلميه الجنوبيه في الداخل والخارج الى رص الصفوف والتوحد تحت راية الاستقلال وفي اطار كيان سياسي جنوبي واحد يمكننا من النضال بوتيره منظمه وفاعله قابله للصمود والاستمرار.

كما لايفوتنا هنا ان نهيب بقيادة المجلس الوطني الاعلى للحراك السلمي التي اعلنت تأييدها ومباركتها لهذه الدعوه مناشدين كل القوى والشخصيات السياسيه والاجتماعيه الجنوبيه التفاعل الايجابي معها تلبية لتطلعات شعبنا في الخلاص من حالة الاحتلال.

وفيما يتعلق بالخارج فاننا ومن منطلق الحرص والمسؤوليه ونظرا للضروف التي تمر بها ثورتنا السلميه المباركه فاننا نؤكد على استمرارنا للعمل تحت قيادة الرئيس علي سالم البيض كرئيس شرعي ورمزيه لقضيتنا الجنوبيه. لكننا في الوقت نفسه نناشده بتحمل مسؤلياته التاريخيه والاسراع في اتخاذ كل الوسائل الممكنه للتقارب والتوحد وازالة كل المعوقات لما من شأنه تشكيل قياده موحده متماسكه تمكننا من السير في طريق التحرير بخطى ثابته موحده لاسيما وان شعبنا قد انتضر ذلك طويلا بحيث لا نترك للعدو فرصه ليشمت فينا ولكي لا يدب اليأس الى قلوب ابناء شعبنا التواقين للحريه والانعتاق من الظلم والقهر والاذلال.

وهكذا فانه في الوقت الذي نطالب فيه قيادة الداخل والخارج بالتوحد فاننا هنا وكل ابناء الجنوب في عموم الولايات المتحده الامريكيه لا نعفي انفسنا من ذلك بل نعتبر اننا في التجمع الديمقراطي الجنوبي تاج الى جانب اخواننا ابناء الجنوب في المهجر الامريكي جزء فاعل في الحراك الجنوبي وقوه لايستهان بها في دعم الحراك وتحريك القضيه دوليا. وعليه فاننا في بياننا هذا نؤكد باننا سنعمل بكل جد واخلاص في سبيل توحيد الصف.

ختاما نتوجه بالتحيه الى كل اسر شهدائنا والجرحى والمعتقلين ولكل المناضلين في الداخل والخارج ولكل ابناء شعبنا باننا على العهد وعلى الدرب سائرون حتى تحقيق النصر واستعادة الارض والهويه والسياده والله على ما نقول شهيد.

وخواتم مباركه وكل عام وانتم بخير. صادر عن:
 

التجمع الديمقراطيه الجنوبي تاج فرع الولايات المتحده الامريكيه

27 اغسطس 2010م.                                                       
 

آخر تحديث الخميس, 02 سبتمبر 2010 14:43