القرآن الكريم - الرئيسية -الناشر -دستور المنتدى -صبر للدراسات -المنتديات -صبر-صبرفي اليوتيوب -سجل الزوار -من نحن - الاتصال بنا -دليل المواقع -
قالت إنه تأثر بشخصية الخليفة عمر بن عبدالعزيز..الشقيقة الصغرى للرئيس الحمدي تطالب بفتح تحقيق في اغتيال أخيها، وتتهم السلطات الحالية بالسعي لمحو تاريخه صيغة PDF طباعة أرسل لصديقك
الاخبار العربية والدولية - أخبار العرب
نشرها صبرنيوز - SBR NEWS   
السبت, 17 أكتوبر 2009 21:12
طالبت شقيقة الرئيس الراحل إبراهيم الحمدي السلطات اليمنية بفتح باب التحقيق من جديد في قضية اغتيال شقيقها إبراهيم.

وقالت : نريد أن تكشف الحقيقة للناس، رغم معرفتهم بها. متهمة البعض – لم تحددهم – بمحاولة التغطية على جريمة اغتيال الحمدي.

ووجهت الشقيقة الصغرى للرئيس إبراهيم "صفية محمد الحمدي" أصابع الإتهام إلى الرئيس الغشمي.

وقالت إنها عرفت ذلك عندما أصر الغشمي على الشهيد الحمدي بالذهاب لتناول الغداء، مؤكدة أن الغشمي نفذ العملية في بيته.

وأشارت - في حوار مع صحيفة الوطني التي رفضت مطابع الثورة طباعتها - إلى أن الحمدي تأثر كثيرا بشخصية الخليفة الخامس عمر بن عبدالعزيز، وأكدت بأنه كان يقرأ عنه كثيرا وتأثر به.

واتهمت صفية الحمدي البعض في السلطة بالعمل على محو تاريخ الحمدي من خلال سرقة الهدايا التي تهدى له وقام بتسليمها للمتحف الوطني.

وأكدت أن الحمدي تلقى أموالا وهدايا كثيرة باسمه لكن كان يقوم بتوريدها إلى المتحف وخزينة الدولة، مؤكدة أنه تم إخفاء هذه الهدايا بهدف إخفاء التاريخ.

وانتقدت شقيقة الرئيس الحمدي تغييب أخوها في الإعلام الرسمي حاليا، إلا أنها قالت إن ذكره في الإعلام الرسمي سيسبب الصداع للكثير.

وأضافت: "هناك من يظن أن تغييب الحمدي من الإعلام سيمحى من ذاكرة الناس، لكنهم لن يستطيعوا محوه من القلوب هو في القلب والناس لن تنساه وتنسى الخير الذي عم البلد في عهده".

صبر+التغيير –  فؤاد العلوي

آخر تحديث السبت, 17 أكتوبر 2009 21:40