القرآن الكريم - الرئيسية -الناشر -دستور المنتدى -صبر للدراسات -المنتديات -صبر-صبرفي اليوتيوب -سجل الزوار -من نحن - الاتصال بنا -دليل المواقع -
عاجل / رسالة هامة من ( السجين المخلص ) في زنازين صنعاء صيغة PDF طباعة أرسل لصديقك
أخبار الجنوب العربي - اعتقالات و معتقلين
نشرها صبرنيوز - SBR NEWS   
الأربعاء, 23 يوليو 2008 17:07
صوت الجنوب نيوز /ابوعهد الشعيبي /2008-07-23
من صنعاء فجر يوم 23/يوليو/2008م وصلتني الرسالة ادناه مسبوقة بمقدمة تطالبني بانزالها بقدر المستطاع في كل المواقع الجنوبية / الرسالة دون مس او تحريف هذا نصها كما وصل وأطلب من كل الزملاء نشرها وتعميمها ونسخها وتوزيعها بين اوساط الجنوبيين وإينما وجدوا ولهم الشكر مقدماً .
بسم الله الرحمن الرحيم


لقد عانيت من هذا الإعتقال كما عانا باقي المعتقلين من تعذيب جسدي ونفسي وسوء معاملة وشتائم تمس العرض والكرامة ، وكل ذلك ليس بمهم الآن، وكانت عزيمتي تشتد لمقاومة المعانة وقسوة ظروف المعتقل كلما تذكرت ابناء الجنوب الذين علقوا عليا وعلى امثالي الأمال الكبيرة ، اتذكرهم وقد صنعوا مني مناضلاً وبطلاً ورفع الناس صوري وتردد إسمي كمناضل وبطل ووضعت ثقتها في البطل الجديد بأن يثبت قوته، دون أن أعلم ماهي الأعمال الجليلة والعظيمة التي منحتني هذا اللقب والشرف العظيم ولأنني لا أريد أن اخيب ضن هؤلاء الناس وأحب أن ابادلهم محبتهم لي بمحبتي لهم.

فأني اقول الاتي لذمتي امام الله والتاريخ



أعلم انكم في محاولات مستمرة للوصول إلى الطريقة التي تتمكون فيها من السعي لإطلاق سراحنا والإفراج عنا، وذلك جهد تشكرون عليه وواجب نقدر حرصكم على اداءه. كما أتمنى أن يتم الإفراج عنا سريعا لنعود إلى بين اوساطكم ، كذلك أتمنى أن لا يتم ذلك عن طريق صفقة سياسية يتم التنازل فيها عن امور تخص مصير شعبنا مقابل الإفراج عنا. ولأانني على يقين تام بأن هذه الحكومة، لا تبدي حسن النوايا أبداً تجاه شعبنا، فلقد قادني الشك بأنها ستربط بين الإفراج عنا وبين تنازلكم عن الكثير من حقوقكم. وإن كان شكي في محله فلي رجاء أتقدم به لإخوتي في الضالع وشبوة وردفان وعدن وحضرموت ويافع وابين والصبيحة وهو عدم الإنجرار وراء هذه المقايضة، فمصلحة شعبنا من بقائنا في المعتقل لأجل الجنوب تفوق مصلحته في حال الإفراج عنا مقابل تنازلات تمس مستقبل اجيال الجنوب .


أنا كأحد المعتقلين اعلن بأنني على استعداد تام لتلقي أي حكم يصدر ضدي ومهما بلغت قسوته بنفس راضية قانعة، على أن يستمر نضالكم دون التنازل عن القضية الجنوبي وذلك من أجل شعبنا ومصلحته الآن ومستقبلاً.

(( السجين المخلص ))


آخر تحديث الأربعاء, 23 يوليو 2008 17:07