القرآن الكريم - الرئيسية -الناشر -دستور المنتدى -صبر للدراسات -المنتديات -صبر-صبرفي اليوتيوب -سجل الزوار -من نحن - الاتصال بنا -دليل المواقع -
استجابة لنداء الضمير وراحة النفس..الإغتيالات قادمة!! صيغة PDF طباعة أرسل لصديقك
سياسة - سياسة
نشرها صبرنيوز - SBR NEWS   
الجمعة, 13 مايو 2005 01:55
استجابة لنداء الضمير وراحة النفس..الإغتيالات قادمة!!
الأربعاء 11/5/2005 " الشورى " - متابعات
وصلنا البيان التالي من مجهول ننشره كما هو دون تعليق.. راجين من مصدره أن يزودنا بمعلومات وتفاصيل أوسع أن كان يقصد فعلاً راحة الضمير.. لا إقلاق الناس: «يأتي هذا البيان استجابة لنداء الضمير ورغبة في إراحة النفس من هم ثقيل أطبق عليها منذ عرفت بخيوط المخطط الإجرامي.
تخطط أجهزة أمنية -رسمية للقيام بأعمال اغتيالات متلاحقة تستهدف وزراء سابقين، وقيادات معارضة، وشخصيات تتقاطع مع النظام ولها وزنها الاجتماعي والثقافي. ويستهدف المخطط تصفية هذه الشخصيات عن طريق افتعال مشكلات لها، أو تدبير احتكاكات معها في أماكن عامة وتجمعات مناسباتية (مهرجانات، ندوات، أعراس، عزاءات، مآدب، زحام سيارات، أسواق... إلخ).
مع العلم بأن تنفيذ المخطط لن يكون مقتصراً على العاصمة إذ ستكون العديد من محافظات الجمهورية مسرحاً للجريمة، وفي هذا السياق سيتم توظيف الخصومات الشخصية والثأرات والطائفية والعنصرية وسيعلن القتلة عن أنفسهم ويبررو فعلتهم لتهب القبيلة للدفاع عنهم.
وهذا العمل مخطط له أن يبدأ قريباً، أو فوراً، ما يقتضي التنبه له والحذر والتضامن والتكاتف مع الضحايا المحتملين.. فهذه مسؤولية كبيرة أمام الله والشعب والتاريخ.. دون مجاملة أو مداراة للفساد والإجرام والسلطة.
ومطلوب من الإعلاميين والصحفيين الجدية والمصداقية والشجاعة في تناول وفضح هذه المؤامرة، فهم مهددون أيضاً، والقائمة تشتمل على كثير منهم، ومن الناشطين سياسياً، ما يستوجب على الأحزاب وجميع الفاعلين والقادرين التنبه للخطر القادم والعمل على وقف هذه الجرائم والتحذير منها ومن مغبة تنفيذها على المجتمع والسلطة والوطن والدولة.
وعلى كل من وصلته هذه الرسالة تعميمها على جميع من يعرف بأي وسيلة يراها مناسبة إبراء للذمة وجنب الله اليمن وأهله كل مكروه.
والله ولي التوفيق.
آخر تحديث الجمعة, 13 مايو 2005 01:55