قائمة الشرف




القرآن الكريم - الرئيسية - الناشر - دستور المنتدى - صبر للدراسات - صبر نيوز - صبرالقديم - صبرفي اليوتيوب - سجل الزوار - من نحن - الاتصال بنا - دليل المواقع - قناة عدن

عاجل



آخر المواضيع

آخر 10 مواضيع : التعازي والمواساة لقيادة وشعب دولة الإمارات العربية المتحدة (الكاتـب : د/عبدالله أحمد بن أحمد - مشاركات : 0 - المشاهدات : 45 - الوقت: 11:11 PM - التاريخ: 09-13-2019)           »          الاحتلال اليمني الارهابي يستهدف مدينة شبام التاريخية (الكاتـب : د/عبدالله أحمد بن أحمد - مشاركات : 0 - المشاهدات : 32 - الوقت: 10:47 AM - التاريخ: 09-12-2019)           »          بيان قبائل شبوة (الكاتـب : د/عبدالله أحمد بن أحمد - مشاركات : 0 - المشاهدات : 71 - الوقت: 10:20 AM - التاريخ: 09-12-2019)           »          اسوأ احتلال استعماري عرفته البشرية (الكاتـب : د/عبدالله أحمد بن أحمد - مشاركات : 0 - المشاهدات : 21 - الوقت: 09:17 AM - التاريخ: 09-12-2019)           »          اختصروا الطريق (الكاتـب : د/عبدالله أحمد بن أحمد - مشاركات : 0 - المشاهدات : 285 - الوقت: 09:48 AM - التاريخ: 09-10-2019)           »          استكمال تحرير والسيطرة على الارض والموارد (الكاتـب : د/عبدالله أحمد بن أحمد - مشاركات : 0 - المشاهدات : 276 - الوقت: 06:41 PM - التاريخ: 09-06-2019)           »          الحرب الثالثة (الكاتـب : د/عبدالله أحمد بن أحمد - مشاركات : 0 - المشاهدات : 306 - الوقت: 12:19 AM - التاريخ: 08-29-2019)           »          خطاب الرئيس القائد عيدروس قاسم الزبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، (الكاتـب : د/عبدالله أحمد بن أحمد - مشاركات : 0 - المشاهدات : 417 - الوقت: 10:27 PM - التاريخ: 08-27-2019)           »          حرب يمنية ثالثة ضد شعب الجنوب العربي (الكاتـب : د/عبدالله أحمد بن أحمد - مشاركات : 0 - المشاهدات : 349 - الوقت: 01:59 PM - التاريخ: 08-23-2019)           »          دولة جنوبية تشكل العمق الاستراتيجي للمنطقة والعالم (الكاتـب : د/عبدالله أحمد بن أحمد - مشاركات : 0 - المشاهدات : 338 - الوقت: 02:56 PM - التاريخ: 08-22-2019)

موضوع مغلق
  #11  
قديم 11-08-2009, 11:44 AM
عضو متميز
 
تاريخ التسجيل: Oct 2007
المشاركات: 138
افتراضي

بالفعل الاخ شعيفان هو صندوق الحراك الجنوبي الاسود الذي يحتوي على المعلومات الصحيحه لمسار مكوك الحراك السلمي الجنوبي
شكراً لك أستاذ شعيفان
  #12  
قديم 11-08-2009, 11:53 AM
الصورة الرمزية شعيفان
المـشـرف الـعـام
 
تاريخ التسجيل: Dec 2004
الدولة: جمهورية سيدونيا
المشاركات: 9,617
قـائـمـة الأوسـمـة
Cool

اقتباس
 مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الاحضرمي



والأكثر غرابة أن الموضوع لم يحذف

بل إنه مثبت أيضاً

يبدو أن المشرف المتخصص بالحذف لم يزر الموضوع حتى اللحظة


__________________


وطن ضاع بأيدي السفهاء
  #13  
قديم 11-08-2009, 11:54 AM
الصورة الرمزية شعيفان
المـشـرف الـعـام
 
تاريخ التسجيل: Dec 2004
الدولة: جمهورية سيدونيا
المشاركات: 9,617
قـائـمـة الأوسـمـة
افتراضي

اقتباس
 مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شاهين الجنوب


اخي الغالي شعيفان
هذه المره طلبتها منك تحذف الموضوع انته وليس المشرف
ولي تواصل معك ان شاء الله
والمثل يقول لا ترمي بأول السيل
وهناك مفاجآت ستسرك


مفاجآت تسرني ؟؟؟؟

هل سيعود البيض إلى عمان ؟؟



__________________


وطن ضاع بأيدي السفهاء
  #14  
قديم 11-08-2009, 11:55 AM
عضو متميز
 
تاريخ التسجيل: Aug 2007
المشاركات: 245
افتراضي

اشكرك اخي شعيفان على هذه المشاركة الفاعلة والقوية والتي طرحت فيها الاوراق على الطوالة يجب الرد على الاخ شعيفان اذا كانت هناك اجوبة مقنعة على جميع التساولات المطروحة من جميع المعنيين في ذلك واخص البيض والشيخ طارق الفظلي وقيادة مجلس الثورة وحركة تاج فالشفافية تتطلب ذلك
  #15  
قديم 11-08-2009, 12:00 PM
الصورة الرمزية أبو محمد
المـشـرف الـعـام
 
تاريخ التسجيل: Jun 2007
المشاركات: 7,204
قـائـمـة الأوسـمـة
افتراضي

اقتباس
 مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ganoob67
يثبت الموضوع حتى تأتي المفاجآت التي ستسرنا!.... عندها سوف أقوم أنا بحذف الموضوع إن لم يحذفه شعيفان!!


شكرا للأخ جنوبي على تثبيت الموضوع
  #16  
قديم 11-08-2009, 12:01 PM
عضو متميز
 
تاريخ التسجيل: Nov 2007
المشاركات: 159
افتراضي

اخي شعيفان

أنني على ثقة بنظرتك وبتحليلك للأمور ولكنني اتمنى هذه المره ان تكون قد أخطئت ولو في بعض ما تطرقت له فكلامك وان صدقت في كل ما تطرقت اليه سوف يكون كارثي على الجنوب وابنائه وهو يدمي القلب قبـل الجسد .. ويزيد جروح هذا الشعب المجروح ..

تحياتي القلبية لك
  #17  
قديم 11-08-2009, 12:02 PM
عضو متميز
 
تاريخ التسجيل: Dec 2005
الدولة: دولة حمير التاريخية
المشاركات: 169
افتراضي

يا صديق الحرف يا أمير القوافي .
  #18  
قديم 11-08-2009, 12:12 PM
عضو برونزي
 
تاريخ التسجيل: Mar 2009
المشاركات: 836
قـائـمـة الأوسـمـة
افتراضي

وهل صحيح شعيفان دلال كبير في السوق هذا وهل صحيح شعيفان تعلم الدلالة على أصولها ومنهم الدلالين الذين هم خلف شعيفان وأين بكون الحراج ومتى ومنهم البياعين ومنهم المشتريين وضح أكثر وهل شعيفان يوحى إليه أنا اعتقد أنه انقطع الوحي بوفاة رسول الله إلا إذا كان شعيفان توحي إليه الجن قد يكون يعرف شيئ لا نعرفه زعبلات شعيفان بعد قرحة قاات وإلى الآن لم نعرف من هو خلف شعيفان وزعبل يا مزعبل ...
الغريب ....

التعديل الأخير تم بواسطة *الغريب* ; 11-08-2009 الساعة 12:16 PM
  #19  
قديم 11-08-2009, 12:49 PM
عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: May 2009
الدولة: ((تحاد الجنوب العربي))
المشاركات: 862
افتراضي

اقتباس
 مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة *الغريب*
وهل صحيح شعيفان دلال كبير في السوق هذا وهل صحيح شعيفان تعلم الدلالة على أصولها ومنهم الدلالين الذين هم خلف شعيفان وأين بكون الحراج ومتى ومنهم البياعين ومنهم المشتريين وضح أكثر وهل شعيفان يوحى إليه أنا اعتقد أنه انقطع الوحي بوفاة رسول الله إلا إذا كان شعيفان توحي إليه الجن قد يكون يعرف شيئ لا نعرفه زعبلات شعيفان بعد قرحة قاات وإلى الآن لم نعرف من هو خلف شعيفان وزعبل يا مزعبل ...
الغريب ....

هههه لا تستبعد الدليل ودلال كلهم بنفس الدار الرجل الثاني سابق بالحزب الشيطان؟ قبل الوحله

التعديل الأخير تم بواسطة ذيب المهره ; 11-08-2009 الساعة 12:53 PM
  #20  
قديم 11-08-2009, 01:09 PM
الصورة الرمزية شعيفان
المـشـرف الـعـام
 
تاريخ التسجيل: Dec 2004
الدولة: جمهورية سيدونيا
المشاركات: 9,617
قـائـمـة الأوسـمـة
افتراضي

اقتباس
 مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ganoob67
يثبت الموضوع حتى تأتي المفاجآت التي ستسرنا!.... عندها سوف أقوم أنا بحذف الموضوع إن لم يحذفه شعيفان!!



بصراحة أنا لا أسعد كثيراً بتثبيت مواضيعي ..

ليس تواضعاً مني .. فالتثبيت يرغب به الجميع ..

ولكن لأن التثبيت يتسبب في الغالب بآثار جانبية ..
فالذي يحصل بعد التثبيت مباشرة هو قيام ( أهل الخير )
بنقل المقال بالإيميلات والفاكسات إلى أصحاب الشأن ..
ويقوم أصحاب الشأن بعدها بمخاطبة قيادات ( من ) تاج ..
ويلجأ هؤلاء لممارسة نفوذهم ( أو صلاحياتهم )
لحذف الموضوع أو حذف بعض محتوياته ..
انطلاقاً من العذر الدائم .. المعروف ..

هذا جانب ..

والجانب الآخر أنه لايوجد في موضوعي مايستوجب الحذف
حتى لو جائنا أخونا العزيز شاهين الجنوب بالأخبار التي تسرنا .. حسب كلامه ..

لأن غاية ماسيكون عليه الوضع حينها هو الإجابة على تساؤلاتي
بوضع كلمة ( غير صحيح ) أسفل التساؤل الخاص والمصاغ بطريقة ( هل صحيح .. )

وبهذا لايوجد أي سبب لحذف الموضوع ..
لأن الموضوع سيتحول إلى سؤال وجواب ..

وهما عنصران مطلوبان لإكتمال المعلومة ..


__________________


وطن ضاع بأيدي السفهاء
موضوع مغلق

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع تقييم هذا الموضوع
تقييم هذا الموضوع:

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 09:05 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.4
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd
الحقوق محفوظة لدى منتديات مركز صوت الجنوب العربي (صبر) للحوار 2004-2012م

ما ينشر يعبر عن وجهة نظر الكاتب أو المصدر و لا يعبر بالضرورة عن وجهة نظر الإدارة