قائمة الشرف



العودة   منتديات مركز صوت الجنوب العربي (صبر) للحوار > قسم المنتديات الأخبارية و السياسية > المنتدى السياسي

القرآن الكريم - الرئيسية - الناشر - دستور المنتدى - صبر للدراسات - صبر نيوز - صبرالقديم - صبرفي اليوتيوب - سجل الزوار - من نحن - الاتصال بنا - دليل المواقع - قناة عدن

عاجل



آخر المواضيع

آخر 10 مواضيع : التعازي والمواساة لقيادة وشعب دولة الإمارات العربية المتحدة (الكاتـب : د/عبدالله أحمد بن أحمد - مشاركات : 0 - المشاهدات : 21 - الوقت: 11:11 PM - التاريخ: 09-13-2019)           »          الاحتلال اليمني الارهابي يستهدف مدينة شبام التاريخية (الكاتـب : د/عبدالله أحمد بن أحمد - مشاركات : 0 - المشاهدات : 18 - الوقت: 10:47 AM - التاريخ: 09-12-2019)           »          بيان قبائل شبوة (الكاتـب : د/عبدالله أحمد بن أحمد - مشاركات : 0 - المشاهدات : 29 - الوقت: 10:20 AM - التاريخ: 09-12-2019)           »          اسوأ احتلال استعماري عرفته البشرية (الكاتـب : د/عبدالله أحمد بن أحمد - مشاركات : 0 - المشاهدات : 10 - الوقت: 09:17 AM - التاريخ: 09-12-2019)           »          اختصروا الطريق (الكاتـب : د/عبدالله أحمد بن أحمد - مشاركات : 0 - المشاهدات : 66 - الوقت: 09:48 AM - التاريخ: 09-10-2019)           »          استكمال تحرير والسيطرة على الارض والموارد (الكاتـب : د/عبدالله أحمد بن أحمد - مشاركات : 0 - المشاهدات : 82 - الوقت: 06:41 PM - التاريخ: 09-06-2019)           »          الحرب الثالثة (الكاتـب : د/عبدالله أحمد بن أحمد - مشاركات : 0 - المشاهدات : 116 - الوقت: 12:19 AM - التاريخ: 08-29-2019)           »          خطاب الرئيس القائد عيدروس قاسم الزبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، (الكاتـب : د/عبدالله أحمد بن أحمد - مشاركات : 0 - المشاهدات : 193 - الوقت: 10:27 PM - التاريخ: 08-27-2019)           »          حرب يمنية ثالثة ضد شعب الجنوب العربي (الكاتـب : د/عبدالله أحمد بن أحمد - مشاركات : 0 - المشاهدات : 140 - الوقت: 01:59 PM - التاريخ: 08-23-2019)           »          دولة جنوبية تشكل العمق الاستراتيجي للمنطقة والعالم (الكاتـب : د/عبدالله أحمد بن أحمد - مشاركات : 0 - المشاهدات : 120 - الوقت: 02:56 PM - التاريخ: 08-22-2019)

إضافة رد
  #21  
قديم 10-16-2009, 09:57 PM
عضو متميز
 
تاريخ التسجيل: Nov 2008
المشاركات: 138
افتراضي

السلام عليكم
اخي شعيفان
هناك كلمة واحدة ( بعدين ) قالها لي شخص عاصر مراحل الاستقلال الاول وماقبل الاستقلال

قال كنا نقول لهم هنا مشكلة ولا بد ان تحل القوميون وغيرهم يسيطرون على الثورة ووو الخ وغيرها من الامور السياسية وعدم ترحيل المشاكل وايجاد الحلول وكانت الكلمة الذهبية لديهم ماعليكم الان المرحلة تتطلب الاندماج والفصيل الواحد ووو ( بعدين ) ستكون الامور بخير وهكذا حتى قتلوا وذبحوا من شارك في النضال والثورة الاولى والاستقلال واطلقوا التسميات من عميل ويسار تقدمي ويسار متخلف ويمين رجعي وانتهازي وزمرة وطغمة وعملاء للرجعية والجيش القديم الرجعي الامبريالي واخيرا الى الوحله وتسليم الوطن والهوية

الثورة الان ومن يصنع الحدث يحدد معالم المستقبل
هولاء يعتقدوا ان الوطن ملك لهم وان باستطاعتهم العيش والقيادة على اساس عودة الدولة وسابقها ومنظومتها وحتى ان لبسوا ثوب اخر او على اساس انهم من يمثل شعب الجنوب بالحلول كافيدرالية او شريك بالسلطة او غيرها

الحل اليوم
اولا العودة الى طاولة المفاوضات ويعتبر مجلس قيادة الثورة فصيل الى جانب كل الفصائل والمكونات الجنوبية الاخرى
ثانيا التوقيع على وثيقة شرف بين كل القيادات والمكونات
ثالثا اننا دولة محتلة ولابد من التحرير ويعني الاستقلال اما فك الارتباط لايوجد هذا المصطلح بالقانون الدولي واذا افترضنا النية الصادقة فقد اعلن عن فك الارتباط ولم ينفذ واحتل الجنوب وعلية لايوجد حل سوى التحرير والاستقلال
رابعا عدم الازدواجية بالعمل السياسي وفك الارتباط او عدم الاعتراف بالاحزاب اليمنية لانها الوجه الاخر للسلطة اليمنية ومعارضة للسلطة وعلية من تبقاء من الاشتراكيين او الربطيين او غيرهم التخلي على االاحزاب اليمنية وان ارادوا عليهم بتشكيل احزاب جنوبية بحثة مثل تاج او حزب الاحرار او شيوعي او غيرة
خامسا تشكل جبهة عريضة من مجلس ليستوعبوا القيادات الثورية كلها التي تتسابق على المناصب ويترك الدوائر لرجال العمل والاداة الثورية واصحاب المهارات والتخصصات
ان تكون جبهة تمثل الجنوب بالداخل وليس عملية اندماج
خامسا ان تشكل جبهة في الخارج على اساس مناضليين وسياسيين والدوائر لاصحاب العلم والخبرة وكل في مجالة ومن يستطيع ان يقدم شي يتفضل ويتقدم
سادسا والاهم ليس كل من يناضل او يتقدم العمل النضالي يصبح قائد للدولة بل الدولة للكفاءات والاقتصاد
سابعا الشعب يختار الدستور بعد الاستقلال ونمط الحكم وغيرة
واخيرا ان فشل السياسيين في ذلك ندعوا كل من الشيخ الفضلي والشيخ النقيب وغيرهم من العقلاء للخروج برؤية الزامية للكل وعليهم تحمل تلك المسؤولية الكبيرة لقيادة الثورة الى بر الامان
تحيتي لكم

رد مع اقتباس
  #22  
قديم 10-16-2009, 10:14 PM
عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: Jan 2006
المشاركات: 662
افتراضي

حسنا فعلتم بتغيير العنوان

رغم ان مثل هذه المواضيع لا تودي ولا تجيب
غير اظهار عقليات اصحابها

والهجوم على الاستاذ البيض ليس له مبرر
والا كيف نفهم الديمقراطية؟؟
ان تكون معي وتطيعني مالم فانك عدو وغير مرحب بك؟؟؟؟؟؟؟؟

هل تسائل احد منك لماذا لم يحضر اياهم فعالية 14 اكتوبر؟؟؟؟
ولماذا اصروا على عقد مهرجان لوحدهم ورغم مجاملة اهالي ردفان لهم لكانت فضيحتهم بجلاجل؟؟

من الذي يعارض الدمج من اول يوم ؟؟
وهل طارق الفضلي يتبع البيض من اجل الاموال؟؟
وكم يدفع البيض للشنفرة والخبجي
وكم دفع لكل الحشود التي حضرت فعالية 14 اكتوبر؟؟


ثم المفترض ان نلجا للناس والديمقراطية
ادعو الناس لمشاريعكم
ودعو البيض يدعو لمشاريعه
والناس تملك من الوعي ما يجعلها تميز بين مطابخ علي محسن
ورائحة غالب القمش وصفقات انصاف الليالي
وبين من يعمل من اجلها

حتى الان لم نرى احد يهاجم النوبة ولا باعوم ولا اي من الاخرين
بينما نرى هنا من يتهجم ليل نهار عمال على بطال
على الخبجي والشنفره والبيض وعلي منصر والشعيبي؟؟؟

قلنا لكم ونقول وسنقول
مشاريعكم فاشلة فاشلة لانها صغيره بحجمكم الصفري

ارحمو انفسكم
رد مع اقتباس
  #23  
قديم 10-16-2009, 10:21 PM
الصورة الرمزية شعيفان
المـشـرف الـعـام
 
تاريخ التسجيل: Dec 2004
الدولة: جمهورية سيدونيا
المشاركات: 9,617
قـائـمـة الأوسـمـة
افتراضي

اقتباس
 مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hesham
حسنا فعلتم بتغيير العنوان

رغم ان مثل هذه المواضيع لا تودي ولا تجيب
غير اظهار عقليات اصحابها

والهجوم على الاستاذ البيض ليس له مبرر
والا كيف نفهم الديمقراطية؟؟
ان تكون معي وتطيعني مالم فانك عدو وغير مرحب بك؟؟؟؟؟؟؟؟

هل تسائل احد منك لماذا لم يحضر اياهم فعالية 14 اكتوبر؟؟؟؟
ولماذا اصروا على عقد مهرجان لوحدهم ورغم مجاملة اهالي ردفان لهم لكانت فضيحتهم بجلاجل؟؟

من الذي يعارض الدمج من اول يوم ؟؟
وهل طارق الفضلي يتبع البيض من اجل الاموال؟؟
وكم يدفع البيض للشنفرة والخبجي
وكم دفع لكل الحشود التي حضرت فعالية 14 اكتوبر؟؟


ثم المفترض ان نلجا للناس والديمقراطية
ادعو الناس لمشاريعكم
ودعو البيض يدعو لمشاريعه
والناس تملك من الوعي ما يجعلها تميز بين مطابخ علي محسن
ورائحة غالب القمش وصفقات انصاف الليالي
وبين من يعمل من اجلها

حتى الان لم نرى احد يهاجم النوبة ولا باعوم ولا اي من الاخرين
بينما نرى هنا من يتهجم ليل نهار عمال على بطال
على الخبجي والشنفره والبيض وعلي منصر والشعيبي؟؟؟

قلنا لكم ونقول وسنقول
مشاريعكم فاشلة فاشلة لانها صغيره بحجمكم الصفري

ارحمو انفسكم




مبروك للمشرف الذي قام بالحذف والتعديل
موافقة الرفيق الوحدوي هشوم لمافعله وتأييده له

عزيزي هشوم ..

سأقول لك ماقاله العزيز بشائر من قبل :
نحن نعلم أنك أمن سياسي تحاول جرجرتنا لماتريد
وعندما نعطيك ماتريد فإنه من باب المثل القائل : ( جرني وأنا أشتهي الجرة )
فنحن لانفعل سوى أننا نستخدمك جسراً لإيصال رسالتنا
إلى أكثر من طرف في وقت واحد

تشااااو

__________________


وطن ضاع بأيدي السفهاء
رد مع اقتباس
  #24  
قديم 10-16-2009, 10:23 PM
الصورة الرمزية شعيفان
المـشـرف الـعـام
 
تاريخ التسجيل: Dec 2004
الدولة: جمهورية سيدونيا
المشاركات: 9,617
قـائـمـة الأوسـمـة
افتراضي

اقتباس
 مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سيف الثوره
اخي شعيفان العنوان هذا افضل واحسن من الاول لأنه مزعج للغايه فعلينا ان نتحلى بالصبر خصوصا في مثل هذه الظروف ونواجه التحديات بكل حكمه وقوه وثبات وشكرا لك ايه الغالي .



مايقوم به المدعو/ علي سالم البيض في الداخل أكثر إزعاجاً من عنواني


__________________


وطن ضاع بأيدي السفهاء
رد مع اقتباس
  #25  
قديم 10-16-2009, 10:30 PM
عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: Jan 2006
المشاركات: 662
افتراضي

اقتباس
 مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شعيفان

مبروك للمشرف الذي قام بالحذف والتعديل
موافقة الرفيق الوحدوي هشوم لمافعله وتأييده له

عزيزي هشوم ..

سأقول لك ماقاله العزيز بشائر من قبل :
نحن نعلم أنك أمن سياسي تحاول جرجرتنا لماتريد
وعندما نعطيك ماتريد فإنه من باب المثل القائل : ( جرني وأنا أشتهي الجرة )
فنحن لانفعل سوى أننا نستخدمك جسراً لإيصال رسالتنا
إلى أكثر من طرف في وقت واحد

تشااااو


مستر شعيفان

رغم اختلافي معك ومع كل ما تطرح
لانك متعصب لرأيك ولمنطقتك لكن تظل احسن من غيرك اقلها في هذا المكان

حافظ على هدوئك يا مستر شعيفان
والجميع يعلم من يعمل بالامن السياسي ويحضر المهرجانات ويدخل ويتنقل براحته
ويستلم ويقوم بالتسليم
لا داعي لكشف المستور يا مستر

دعنا نتكلم عن موضوعك الغير موفق اطلاقا كما هي مواضيعك مؤخرا
ربما للحالة التي وصلتم لها وفشلكم في احباط تشكيل مجلس قيادة الثورة
وعدم حصولك شخصيا على شيء ما ولو صغير

لهذا كان رد فعل من يستخدموك قويا باعتبارك وصاحبك عديمي الفائدة

سلام يا مستر شعيفان
رد مع اقتباس
  #26  
قديم 10-16-2009, 10:33 PM
الصورة الرمزية شعيفان
المـشـرف الـعـام
 
تاريخ التسجيل: Dec 2004
الدولة: جمهورية سيدونيا
المشاركات: 9,617
قـائـمـة الأوسـمـة
افتراضي

اقتباس
 مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hesham
مستر شعيفان

رغم اختلافي معك ومع كل ما تطرح
لانك متعصب لرأيك ولمنطقتك لكن تظل احسن من غيرك اقلها في هذا المكان

حافظ على هدوئك يا مستر شعيفان
والجميع يعلم من يعمل بالامن السياسي ويحضر المهرجانات ويدخل ويتنقل براحته
ويستلم ويقوم بالتسليم
لا داعي لكشف المستور يا مستر

دعنا نتكلم عن موضوعك الغير موفق اطلاقا كما هي مواضيعك مؤخرا
ربما للحالة التي وصلتم لها وفشلكم في احباط تشكيل مجلس قيادة الثورة
وعدم حصولك شخصيا على شيء ما ولو صغير

لهذا كان رد فعل من يستخدموك قويا باعتبارك وصاحبك عديمي الفائدة

سلام يا مستر شعيفان




صدقني .. أعصابي تحت الصفر ويوجد بجانبي كوب عصير بارد جداً
والجيب عمران بعد انقضاء مهمة الثالث عشر من أكتوبر
وهذا المقال مدفوع ثمنه مسبقاً
وأما باقي المشاركات أسفل الموضوع فهي لأجل ( الحوافز ) فقط لاغير


__________________


وطن ضاع بأيدي السفهاء
رد مع اقتباس
  #27  
قديم 10-16-2009, 10:37 PM
عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: Jan 2006
المشاركات: 662
افتراضي

اقتباس
 مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شعيفان


صدقني .. أعصابي تحت الصفر ويوجد بجانبي كوب عصير بارد جداً
والجيب عمران بعد انقضاء مهمة الثالث عشر من أكتوبر
وهذا المقال مدفوع ثمنه مسبقاً
وأما باقي المشاركات أسفل الموضوع فهي لأجل ( الحوافز ) فقط لاغير



وانا لا اريد الا سلامة اعصابك
اما بقية امور الحراك فستمضي قدما كما يقررها مجلس قيادة الثوره
رد مع اقتباس
  #28  
قديم 10-16-2009, 10:43 PM
عضو برونزي
 
تاريخ التسجيل: Dec 2008
الدولة: عدن المحتله!!
المشاركات: 546
افتراضي

شكراً شعيفان

على الطرح

بس الضاهر بعض الناس

ما عجبهم كلامك

الان ثلاث ساعات كلها شتم لك على البالتوك

حاله

يبقونك قلم ماجور
رد مع اقتباس
  #29  
قديم 10-16-2009, 10:51 PM
الصورة الرمزية شعيفان
المـشـرف الـعـام
 
تاريخ التسجيل: Dec 2004
الدولة: جمهورية سيدونيا
المشاركات: 9,617
قـائـمـة الأوسـمـة
افتراضي

اقتباس
 مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hesham
وانا لا اريد الا سلامة اعصابك
اما بقية امور الحراك فستمضي قدما كما يقررها مجلس قيادة الثوره



يضحك كثيراً من يضحك أخيراً ..

على فكرة ياهشوم ..

سأحكي لك حكاية جميلة جداً ,,

بعد أن حضرنا مهرجان الثالث عشر من أكتوبر
طلبت قياداتنا البقاء لليوم التالي لحضور الفعالية التالية
من باب عدم شق الصف الجنوبي .. وعدم مقاطعة أي فعالية جنوبية
والتزمنا من هذا الباب بحضور الفعالية .. وحضرناها فعلاً

وأثناء وجودنا في الفعالية ..
دخلت إلى الساحة سيارة فارهة .. آخر موديل
وانفلق الحشد كما انفلق البحر بعصا موسى

أحد المواطنين البسطاء ظل يصرخ بأعلى صوته
جاء الفضلي .. جاء الفضلي .. جاء الفضلي !!

واستعمل كل مفردات السب والشتم لأصحاب المنصة
طالباً منهم الترحيب بالفضلي بالمكرفون ..

مواطن بسيط آخر .. قال بدهاء .. هذا باعوم
حضر من ألمانيا .. سراً .. لكي يجعلها مفاجأة لنا !!

صرخ مواطن ثالث .. ياغبي .. هذا البيض
جاء من ( جيبوتي ) بحراً عبر باب المندب !!

شعرت بالحرج والإشفاق عليهم جميعاً
لكنني عذرتهم .. لصفاء سرائرهم وبساطة تفكيرهم

وصلت السيارة إلى قرب المنصة من الزاوية اليسرى
انفتحت الأبواب .. والتم الحرس المسلحون حول السيارة

فمن الذي خرج منها ؟؟

الرفيق / علي منصر ,,
سكرتير الحزب الإشتراكي بعدن
ورئيس مجلس تنسيق فروع الحزب بالمحافظات الجنوبية

انصدم الناس .. صرخ الكثيرون منهم .. لا لا لا ..
حاول البعض تهدئتهم .. لمداراة الفضيحة ..
كان الأمر قد يصل إلى رميه بالأحذية .. وماتطاله الأيدي

نجحت محاولات التهدئة .. لكن الفضيحة كانت مرسومة على وجه الرفيق منصر
بالرغم من أن تلك الوجوه الاشتراكية البائسة لم تعد فيها أماكن للمشاعر والتعابير ..
فقط الفضيحة هي التي حركت تلك التجاعيد المتيبسة ..

أعانكم الله

__________________


وطن ضاع بأيدي السفهاء

التعديل الأخير تم بواسطة شعيفان ; 10-16-2009 الساعة 11:26 PM
رد مع اقتباس
  #30  
قديم 10-16-2009, 10:56 PM
عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: Jan 2006
المشاركات: 662
افتراضي

اقتباس
 مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شعيفان


يضحك كثيراً من يضحك أخيراً ..

على فكرة ياهشوم ..

سأحكي لك حكاية جميلة جداً ,,

بعد أن حضرنا مهرجان الثالث عشر من أكتوبر
طلبت قياداتنا البقاء لليوم التالي لحضور الفعالية التالية
من باب عدم شق الصف الجنوبي .. وعدم مقاطعة أي فعالية جنوبية
والتزمنا من هذا الباب بحضور الفعالية .. وحضرناها فعلاً

وأثناء وجودنا في الفعالية ..
دخلت إلى الساحة سيارة فارهة .. آخر مدويل
وانفلق الحشد كما انفلق البحر بعصا موسى

أحد المواطنين البسطاء ظل يصرخ بأعلى صوته
جاء الفضلي .. جاء الفضلي .. جاء الفضلي !!

واستعمل كل مفردات السب والشتم لأصحاب المنصة
طالباً منهم الترحيب بالفضلي بالمكرفون ..

مواطن بسيط آخر .. قال بدهاء .. هذا باعوم
حضر من ألمانيا .. سراً .. لكي يجعلها مفاجأة لنا !!

صرخ مواطن ثالث .. ياغبي .. هذا البيض
جاء من ( جيبوتي ) بحراً عبر باب المندب !!

شعرت بالحرج والإشفاق عليهم جميعاً
لكنني عذرتهم .. لصفاء سرائرهم وبساطة تفكيرهم

وصلت السيارة إلى قرب المنصة من الزاوية اليسرى
انفتحت الأبواب .. والتم الحرس المسلحون حول السيارة

فمن الذي خرج منها ؟؟

الرفيق / علي منصر ,,
سكرتير الحزب الإشتراكي بعدن
ورئيس مجلس تنسيق فروع الحزب بالمحافظات الجنوبية

انصدم الناس .. صرخ الكثيرون منهم .. لا لا لا ..
حاول البعض تهدئتهم .. لمداراة الفضيحة ..
كان الأمر قد يصل إلى رميه بالأحذية .. وماتطاله الأيدي

نجحت محاولات التهدئة .. لكن الفضيحة كانت مرسومة على وجه الرفيق منصر
بالرغم من أن تلك الوجوه الاشتراكية البائسة لم تعد فيها أماكن للمشاعر والتعابير ..
فقط الفضيحة هي التي حركت تلك التجاعيد المتيبسة ..

أعانكم الله



ايوه كذا يا مستر شعيفان

نكت واضحك واكتب قصص
واترك عنك السب والشتم

القصة الطريفة التي اوردتها ربما متاثرا بافلام المستر بن

فاتك شيء واحد فيها
ان هناك احد الحضور قال ربما يكون هذا النوبة أو ربما يكون بندر عباس
أو احمد الحسني او الدكتور عبدالله

وصرخ واحد من اخر الساحة قائلا : البيض وباعوم بألمانيا يا مستر شعيفان

ملحوظه : الاستاذ المناضل علي منصر ردفاني الاصل والفصل
وليست مشكلته انك تكره ردفان والضالع
هذه مشكلتك
رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع تقييم هذا الموضوع
تقييم هذا الموضوع:

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 02:47 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.4
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd
الحقوق محفوظة لدى منتديات مركز صوت الجنوب العربي (صبر) للحوار 2004-2012م

ما ينشر يعبر عن وجهة نظر الكاتب أو المصدر و لا يعبر بالضرورة عن وجهة نظر الإدارة