قائمة الشرف




القرآن الكريم - الرئيسية - الناشر - دستور المنتدى - صبر للدراسات - صبر نيوز - صبرالقديم - صبرفي اليوتيوب - سجل الزوار - من نحن - الاتصال بنا - دليل المواقع - قناة عدن

عاجل



آخر المواضيع

آخر 10 مواضيع : التعازي والمواساة لقيادة وشعب دولة الإمارات العربية المتحدة (الكاتـب : د/عبدالله أحمد بن أحمد - مشاركات : 0 - المشاهدات : 54 - الوقت: 11:11 PM - التاريخ: 09-13-2019)           »          الاحتلال اليمني الارهابي يستهدف مدينة شبام التاريخية (الكاتـب : د/عبدالله أحمد بن أحمد - مشاركات : 0 - المشاهدات : 35 - الوقت: 10:47 AM - التاريخ: 09-12-2019)           »          بيان قبائل شبوة (الكاتـب : د/عبدالله أحمد بن أحمد - مشاركات : 0 - المشاهدات : 84 - الوقت: 10:20 AM - التاريخ: 09-12-2019)           »          اسوأ احتلال استعماري عرفته البشرية (الكاتـب : د/عبدالله أحمد بن أحمد - مشاركات : 0 - المشاهدات : 21 - الوقت: 09:17 AM - التاريخ: 09-12-2019)           »          اختصروا الطريق (الكاتـب : د/عبدالله أحمد بن أحمد - مشاركات : 0 - المشاهدات : 289 - الوقت: 09:48 AM - التاريخ: 09-10-2019)           »          استكمال تحرير والسيطرة على الارض والموارد (الكاتـب : د/عبدالله أحمد بن أحمد - مشاركات : 0 - المشاهدات : 277 - الوقت: 06:41 PM - التاريخ: 09-06-2019)           »          الحرب الثالثة (الكاتـب : د/عبدالله أحمد بن أحمد - مشاركات : 0 - المشاهدات : 311 - الوقت: 12:19 AM - التاريخ: 08-29-2019)           »          خطاب الرئيس القائد عيدروس قاسم الزبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، (الكاتـب : د/عبدالله أحمد بن أحمد - مشاركات : 0 - المشاهدات : 421 - الوقت: 10:27 PM - التاريخ: 08-27-2019)           »          حرب يمنية ثالثة ضد شعب الجنوب العربي (الكاتـب : د/عبدالله أحمد بن أحمد - مشاركات : 0 - المشاهدات : 352 - الوقت: 01:59 PM - التاريخ: 08-23-2019)           »          دولة جنوبية تشكل العمق الاستراتيجي للمنطقة والعالم (الكاتـب : د/عبدالله أحمد بن أحمد - مشاركات : 0 - المشاهدات : 342 - الوقت: 02:56 PM - التاريخ: 08-22-2019)

إضافة رد
  #1  
قديم 07-21-2005, 09:20 AM
عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: Jan 2005
الدولة: الجنوب
المشاركات: 883
افتراضي الجرعات ..... القاتلة

الجرعات .. القاتلة

الامور تسير الى الهاوية هكذا بدأ للمراقبين والذين لم تفاجأهم
لا تلك الجرعات القاتلة ولا ردود الشارع وغضبهُ وان كان رد الشارع
وخروج الجماهير لم يحسم الامر بعد .فالنظام المتهالك لا توجد
عنده بدائل اخرى للنهب والسرقة والاستمرارية الاَ تمرير مثل تلك
الجرعات المخيفة والتي لم ولن تحصل لاي شعب على وجه الارض
اطلاقاَ وان حصل 10% منها لاي شعب فهي كافية لاسقاط نظام تلك
الحكومة في غضون 48 ساعة فقط .. هروب الرئيس يوم امس الى وجهة
غير معلومة هوا الخوف نعم انهُ الخوف من ذلك الهياجان والاعصار
المدمر وان كانت اجهزة النظام القمعية قد تولت قمع تلك الثورة الوليدة
والتي ان قدر لها النجاح ستعود بالخير على الشعبين الشمالي المغلوب
والجنوبي المقهور .خروج ذلك المهرج باجمال من على شرفة قصرة
وعبر شاشة النظام الكاذبة محذراَ الجماهير المطالبة بجزء بسيط من حقوقها
المسلوبة بان لا تفعل ذلك وان تستسلم الى الموت المؤكد وان تهتف
بأسم القائد وبدل ما خرجت في مظاهرة احتجاج على رفع الاسعار
كان يجب عليها ان تخرج في مظاهرة مطالبة ذلك القائد الهمام بالعدول
عن رأية في الترشيح القادم والذي اعلن عزوفه عنه وهوا كاذب وان
كانت بعض الاشاعات في صنعاء تؤكد ان الرئيس اليمني يعتمد على
السحرة في كل صغيرة وكبيرة وانهم اي السحرة قالوا له بالحرف انته
ستقتل قبل نهاية هذا العام طبعاَ كلام سحرة ولكن من سلم امره لهم
لا يستطيع الاَ تصديقهم كرروا عليه ذلك عدت مرات فصدقهم مما حداه
الى الاعلان عن عدم ترشيحه للمرة القادمة لعله يدغدغ به مشاعر
البسطاء من الناس ويعزف على ذلك الوتر المنافقين ولكن لا البسطاء
استمروا على عماهم ولا المنافقين استمروا في طغيانهم على الطريقة
التي يريدونها الكل مرتبك ومن شاهد وجوه المدافعين عن جرعة الموت
من ازلام النظام البائد يقرأ في وجوههم النفاق والكذب والسفور
والــــــــــــــــــــــعيـــــــــــــــــــــــ ـــــاذ بالله.
رد مع اقتباس
  #2  
قديم 07-21-2005, 11:29 AM
الصورة الرمزية سيف الجنوب
المدير
 
تاريخ التسجيل: May 2005
المشاركات: 4,601
قـائـمـة الأوسـمـة
افتراضي

الاخ الذيب تحياتي لك ولكل الشرفاءالامنا على حاظر ومستقبل بلادنا


ان ما نشاهده اليوم هواء بدايت النهايه للطغاه المستجبرين وازلامهم ومرتزقتم امتال باجمال0 وثق عزيزي الذيب انته وكل الاحرارفبا جمال وامثاله يعرفون اهل اليمن قبل غيرهم بانه لا خير فيه والمثل يقول الذي ما فيه خير لاهله لاخير فيه لغيرهم 0 فقط محتاجين له الان الخبره ( كاء جواز سفر للعبور به للجنوب )ولكن نقول لهم
هيهات جوازكم منتهي الصلاحيه 0 وانته حليم 0

ولاتنساء ان الشعار السايد عندهم ( المكابره ) وعدم سماع الغير فهم يقولون 0 قل ما تشاء ونحن سنفعل ما نشاء
وهذه علتهم ومصيبتهم في الوقت نفسه لانهم تربو واستشاروا زعيمهم السجين القايد الركن المهيب ونهايتهم ابشع من نهايته باذن الله الواحد الاحد 0 تحياتي
__________________
رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع تقييم هذا الموضوع
تقييم هذا الموضوع:

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 11:49 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.4
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd
الحقوق محفوظة لدى منتديات مركز صوت الجنوب العربي (صبر) للحوار 2004-2012م

ما ينشر يعبر عن وجهة نظر الكاتب أو المصدر و لا يعبر بالضرورة عن وجهة نظر الإدارة