قائمة الشرف



العودة   منتديات مركز صوت الجنوب العربي (صبر) للحوار > قسم المنتديات الأخبارية و السياسية > المنتدى السياسي

القرآن الكريم - الرئيسية - الناشر - دستور المنتدى - صبر للدراسات - صبر نيوز - صبرالقديم - صبرفي اليوتيوب - سجل الزوار - من نحن - الاتصال بنا - دليل المواقع - قناة عدن

عاجل



آخر المواضيع

آخر 10 مواضيع : معلومات تكشف لأول مرة .. كيف يفكر السفير السعودي ال جابر ولماذا يقف الى جانب اخوان ال (الكاتـب : سيف الجنوب - مشاركات : 0 - المشاهدات : 27 - الوقت: 12:38 AM - التاريخ: 10-21-2019)           »          الشهداء 2015 - 2019م (الكاتـب : د/عبدالله أحمد بن أحمد - مشاركات : 0 - المشاهدات : 82 - الوقت: 07:06 PM - التاريخ: 10-10-2019)           »          الضالع من نصر ا الى نصر (الكاتـب : د/عبدالله أحمد بن أحمد - مشاركات : 0 - المشاهدات : 148 - الوقت: 09:22 AM - التاريخ: 10-09-2019)           »          استشهاد / سعيد القميشي في عزان شبوة (الكاتـب : د/عبدالله أحمد بن أحمد - مشاركات : 0 - المشاهدات : 166 - الوقت: 11:16 AM - التاريخ: 10-03-2019)           »          الاخت الإعلامية الجنوبية ليلى ربيع (الكاتـب : د/عبدالله أحمد بن أحمد - مشاركات : 0 - المشاهدات : 130 - الوقت: 01:38 AM - التاريخ: 10-03-2019)           »          الاخت الإعلامية الجنوبية ليلى ربيع (الكاتـب : د/عبدالله أحمد بن أحمد - مشاركات : 0 - المشاهدات : 317 - الوقت: 01:38 AM - التاريخ: 10-03-2019)           »          التعازي والمواساة لقيادة وشعب دولة الإمارات العربية المتحدة (الكاتـب : د/عبدالله أحمد بن أحمد - مشاركات : 0 - المشاهدات : 310 - الوقت: 11:11 PM - التاريخ: 09-13-2019)           »          الاحتلال اليمني الارهابي يستهدف مدينة شبام التاريخية (الكاتـب : د/عبدالله أحمد بن أحمد - مشاركات : 0 - المشاهدات : 281 - الوقت: 10:47 AM - التاريخ: 09-12-2019)           »          بيان قبائل شبوة (الكاتـب : د/عبدالله أحمد بن أحمد - مشاركات : 0 - المشاهدات : 403 - الوقت: 10:20 AM - التاريخ: 09-12-2019)           »          اسوأ احتلال استعماري عرفته البشرية (الكاتـب : د/عبدالله أحمد بن أحمد - مشاركات : 0 - المشاهدات : 251 - الوقت: 09:17 AM - التاريخ: 09-12-2019)

إضافة رد
  #11  
قديم 10-16-2009, 07:40 PM
الصورة الرمزية شعيفان
المـشـرف الـعـام
 
تاريخ التسجيل: Dec 2004
الدولة: جمهورية سيدونيا
المشاركات: 9,617
قـائـمـة الأوسـمـة
افتراضي

اقتباس
 مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جرعون بن يزيد

اخي شعيفان
اضن ان حرق صور زعيم الجنوب
علي سالم البيض لايخدم قضية الجنوب
في ظل التحديات الراهنة
ولاسيما انها وحيدة
واظنها لا تخدم الى العدو
وكما يقول المثل (انا عدو ابن عمي وانا عدو من تعداة)
فالواجب على قوى الحراك الجنوبي تقديم كل التنزلات من اجل وحدة الصف الجنوبي والقضية الجنوبية
وهذا الواجب ايظن من اقلام الجنوب
ان تسخر هذا السلاح في خدم القضية
اخي شعيفان
بقدر ماتفيد مواضيعك للشعب الجنوبي تأثر عليه وتخدم الغير
فهيا كالملح والسكر ان زادت عن حجمهما بطلت
فارجو منك استاذي الغدير ان لا تصب جام غضبك على غير مصلحة القضية
فهذة المواضيع تسبب انشقاق وبلبلة
لاتفيد الا العدو
وشكرا


المدعو/ علي سالم البيض مستمر في إحراق مكونات الحراك الجنوبي
ولا يريد أن يعترف بجميع ماتم بناؤه قبل خروجه من السرداب
ويعتقد أنه يستطيع أن يجبر التاريخ على القول بأنه وحد الجنوب بعد خروجه
ولايعلم ولا يريد أن يعلم أنه يدمر الحراك ومكوناته بأموال الجنوب
التي يرسلها لشراء الذمم وتوحيد الناس بالاستقطابات وليس بالحوار

المدعو/ علي سالم البيض أخطأ ولايريد أن يعترف بالخطأ
ويعتقد أنه بأمواله التي يرسلها لشراء الذمم
سينهي المكونات التي رفضت الانصياع لأوامره
ولايعلم المسكين أنه سيخسر الجميع

سيخسر المكونات الوطنية التي تريد التعاون معه فعلاً
وسيخسر المكونات الإشتراكية التي تريده جسراً لتمرير مشروعها
بعد أن فشلت في اتخاذ النوبة وباعوم جسراً لمشاريعها التسلطية,,

المدعو/ علي سالم البيض يعتقد أن الزمان توقف عند 94
وأنه لايزال الرجل رقم واحد في جمهوريته التي أعلنها ولم يعترف بها أحد
ويعتقد أن على الجميع أن يأتمروا بأمره .. خطئاً كان أم صواباً..

إذا كان مانفعله لايخدم الجنوب فأين مايخدم الجنوب من أفعال البيض؟؟
هل تدمير المكونات يخدم الجنوب والحراك الجنوبي ؟؟
هل تسليم القيادة للإشتراكي يخدم الجنوب والحراك الجنوبي ؟؟
هل الدمج على أرضية غير صلبة وثقة مفقودة يخدم الجنوب والحراك الجنوبي؟؟
هل السير مغمضي الأعين خلف الرجل الذي وقع الوحدة منفرداً يخدم الجنوب والحراك الجنوبي ؟؟
هل تسليم قيادة الجنوب لمديريتين أو ثلاث يخدم المشروع الوطني الجنوبي ؟؟
هل إصرار البيض على عدم الاعتراف بوجود مشكلة في مجلسه الموقر يخدم الجنوب والحراك الجنوبي ؟؟
هل إصرار البيض على عدم الدعوة لحوار بين المكونات
واقتناعه بأن المشكلة غير موجودة هو أمر يخدم الجنوب والحراك الجنوبي ؟؟
هل شراء الذمم بأموال الجنوب يخدم الجنوب والحراك الجنوبي ؟؟

ما الذي فعله البيض منذ أن خرج ؟؟
هل حاول البيض توجيه صواريخه العابرة للقارات
إلى القصر الجمهوري في صنعاء ؟؟

هل تحدث البيض عن إفشال صنعاء لمشروعه الوحدوي الذي لايزال يفخر به ؟؟
هل تحدث عن عمليات الاغتيالات التي تمت في الفترة الانتقالية ؟؟
هل تحدث عن عمليات الفساد التي تعرض لها قطاع النفط والثروة المعدنية قبل الحرب ؟؟
هل حاول البيض استقطاب الجنوبيين الموجودين الآن في السلطة
مثلما يفعل في استقطاب الجنوبيين في المكونات لصالح مجلسه الاشتراكي؟؟
هل حاول البيض تفكيك الحزب الإشتراكي مثلما يفعل في تفكيك المجلس الوطني ؟؟
هل نجح البيض في توحيد الخارج ؟؟
لماذا هو عاجز حتى الآن في عقد أي لقاء حتى مع العطاس
وليس مع علي ناصر إذا افترضنا أن التصالح والتسامح بعيد عن شاربيهما !!


خلاصة الخلاصة ..

على المدعو/ علي سالم البيض أن يرفع يده عن الداخل الجنوبي
وأن يرينا مهاراته وذكاؤه السياسي في الخارج
وأن لايستعملنا في الداخل ورقة ضغط على بقية الديناصورات الاشتراكية
التي ترتبط بعلاقات وثيقة مع مجلس دحبشة الثورة
وفي انتظار ساعة الصفر ليركلوا البيض إلى القطب الشمالي !!

__________________


وطن ضاع بأيدي السفهاء

التعديل الأخير تم بواسطة شعيفان ; 10-16-2009 الساعة 07:44 PM
رد مع اقتباس
  #12  
قديم 10-16-2009, 08:03 PM
الصورة الرمزية abu khaled
عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: May 2005
المشاركات: 3,552
قـائـمـة الأوسـمـة
افتراضي

اقتباس
 مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شعيفان
المدعو/ علي سالم البيض مستمر في إحراق مكونات الحراك الجنوبي
ولا يريد أن يعترف بجميع ماتم بناؤه قبل خروجه من السرداب
ويعتقد أنه يستطيع أن يجبر التاريخ على القول بأنه وحد الجنوب بعد خروجه
ولايعلم ولا يريد أن يعلم أنه يدمر الحراك ومكوناته بأموال الجنوب
التي يرسلها لشراء الذمم وتوحيد الناس بالاستقطابات وليس بالحوار

المدعو/ علي سالم البيض أخطأ ولايريد أن يعترف بالخطأ
ويعتقد أنه بأمواله التي يرسلها لشراء الذمم
سينهي المكونات التي رفضت الانصياع لأوامره
ولايعلم المسكين أنه سيخسر الجميع

سيخسر المكونات الوطنية التي تريد التعاون معه فعلاً
وسيخسر المكونات الإشتراكية التي تريده جسراً لتمرير مشروعها
بعد أن فشلت في اتخاذ النوبة وباعوم جسراً لمشاريعها التسلطية,,

المدعو/ علي سالم البيض يعتقد أن الزمان توقف عند 94
وأنه لايزال الرجل رقم واحد في جمهوريته التي أعلنها ولم يعترف بها أحد
ويعتقد أن على الجميع أن يأتمروا بأمره .. خطئاً كان أم صواباً..

إذا كان مانفعله لايخدم الجنوب فأين مايخدم الجنوب من أفعال البيض؟؟
هل تدمير المكونات يخدم الجنوب والحراك الجنوبي ؟؟
هل تسليم القيادة للإشتراكي يخدم الجنوب والحراك الجنوبي ؟؟
هل الدمج على أرضية غير صلبة وثقة مفقودة يخدم الجنوب والحراك الجنوبي؟؟
هل السير مغمضي الأعين خلف الرجل الذي وقع الوحدة منفرداً يخدم الجنوب والحراك الجنوبي ؟؟
هل تسليم قيادة الجنوب لمديريتين أو ثلاث يخدم المشروع الوطني الجنوبي ؟؟
هل إصرار البيض على عدم الاعتراف بوجود مشكلة في مجلسه الموقر يخدم الجنوب والحراك الجنوبي ؟؟
هل إصرار البيض على عدم الدعوة لحوار بين المكونات
واقتناعه بأن المشكلة غير موجودة هو أمر يخدم الجنوب والحراك الجنوبي ؟؟
هل شراء الذمم بأموال الجنوب يخدم الجنوب والحراك الجنوبي ؟؟

ما الذي فعله البيض منذ أن خرج ؟؟
هل حاول البيض توجيه صواريخه العابرة للقارات
إلى القصر الجمهوري في صنعاء ؟؟

هل تحدث البيض عن إفشال صنعاء لمشروعه الوحدوي الذي لايزال يفخر به ؟؟
هل تحدث عن عمليات الاغتيالات التي تمت في الفترة الانتقالية ؟؟
هل تحدث عن عمليات الفساد التي تعرض لها قطاع النفط والثروة المعدنية قبل الحرب ؟؟
هل حاول البيض استقطاب الجنوبيين الموجودين الآن في السلطة
مثلما يفعل في استقطاب الجنوبيين في المكونات لصالح مجلسه الاشتراكي؟؟
هل حاول البيض تفكيك الحزب الإشتراكي مثلما يفعل في تفكيك المجلس الوطني ؟؟
هل نجح البيض في توحيد الخارج ؟؟
لماذا هو عاجز حتى الآن في عقد أي لقاء حتى مع العطاس
وليس مع علي ناصر إذا افترضنا أن التصالح والتسامح بعيد عن شاربيهما !!


خلاصة الخلاصة ..

على المدعو/ علي سالم البيض أن يرفع يده عن الداخل الجنوبي
وأن يرينا مهاراته وذكاؤه السياسي في الخارج
وأن لايستعملنا في الداخل ورقة ضغط على بقية الديناصورات الاشتراكية
التي ترتبط بعلاقات وثيقة مع مجلس دحبشة الثورة
وفي انتظار ساعة الصفر ليركلوا البيض إلى القطب الشمالي !!






شعيفان


جزاك الله عنّا ألف خير
رد مع اقتباس
  #14  
قديم 10-16-2009, 09:22 PM
الصورة الرمزية شعيفان
المـشـرف الـعـام
 
تاريخ التسجيل: Dec 2004
الدولة: جمهورية سيدونيا
المشاركات: 9,617
قـائـمـة الأوسـمـة
افتراضي

اقتباس
 مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شعيفان
[size="5"][right][color="blue"]

كلمات لابد منها :

- في بيانه المؤرخ بـ 9/9/2009 والصادر بتاريخ 11/9/2009 أعلن مايسمى ( مجلس قيادة الثورة ) تحديد موعد انعقاد ما أسماه ( المؤتمر الوطني العام للجنوب ) في 13/14 أكتوبر بالتزامن مع فعاليتي شهداء المنصة في 2007 واستشهاد لبوزة في 67 م متجاوزاً الجميع سواء من حيث المؤتمر أو من حيث زمان ومكان انعقاده.

- في أواخر سبتمبر الماضي ومطلع أكتوبر الجاري تبنى المجلس الوطني والهيئة الوطنية واتحاد شباب الجنوب الدعوة للتنسيق لإحياء فعاليتي الثالث عشر والرابع عشر من أكتوبر , ورفض مايسمى ( مجلس قيادة الثورة ) إحياء فعاليات مشتركة انطلاقاً من عدم اعترافه بالجبهة الثلاثية.

- في الثالث من أكتوبر حددت المكونات الثلاث ( المجلس الوطني والهيئة الوطنية واتحاد شباب ) يومي الثالث عشر والرابع عشر موعداً للفعاليتين ورفضت تقسيم الناس زماناً أو مكاناً ودعت للحضور للفعاليتين في اليومين.

- أصر ما يسمى ( مجلس قيادة الثورة ) على عدم الاعتراف باللجنة المنبثقة عن الجبهة الثلاثية وقرر تغيير المكان وإحياء فعالياته في نفس الزمان وعدم إشراك أو الاشتراك مع المكونات الثلاث الأخرى في التنسيق لفعالية أو فعاليتين مشتركة برغم دعوى وحدة الصف التي يرددها أعضاؤه والمسبحين بحمده.

- في الخامس من أكتوبر أصدرت المكونات الثلاث بياناً آخراً أكدت فيه على تشكيل لجنة تحضيرية للفعاليتين في اليومين أولاهما في الثالث عشر من أكتوبر وثانيهما في الرابع عشر من أكتوبر حرصاً منها على عدم شق الجماهير أو تقسيمهم وتجزئتهم بعد أن رفض مايسمى ( مجلس قيادة الثورة ) الاتفاق معها على التنسيق.

- في السادس من أكتوبر وتحديداً في المهرجان الجماهيري المقام في يافع سرار بمناسبة زيارة ( عمرو موسى ) دعا الشيخ عبدالله حسن الناخبي الأمين العام لما يسمى مجلس قيادة الثورة لإحياء الفعالية الأكتوبرية في الثالث عشر من أكتوبر في ردفان.

- في اليوم التالي أصدر الدكتور عبده المعطري الناطق الرسمي لما يسمى ( مجلس قيادة الثورة ) تصريحاً رسمياً حدد فيه زمان الفعالية في الرابع عشر من أكتوبر واكتفى بذكر اسم ( ردفان ) مكاناً للفعالية من دون الإشارة إلى إحدى مديريات ردفان محطماً بذلك دعوة الأمين العام لما يسمى مجلس قيادة الثورة كما قام بتعيين (!!) الدكتور ناصر الخبجي رئيس للجنة التحضيرية.

- اشتغلت ماكينة الدجل بعد تصريح / عبده المعطري وابتدأت عمليات غسل الأدمغة وإقناع الناس بمقاطعة فعالية الثالث عشر من أكتوبر باعتبارها ( تشق الصف الجنوبي ) مع أن فعالية العام الماضي كانت في الثالث عشر من أكتوبر ولم تكن في الرابع عشر , وأيضاً بالرغم من أن مايسمى ( مجلس قيادة الثورة ) هو نفسه كان يريد إقامة فعاليتين في يومين قبل أن يفشل في حجز اليومين للمؤتمر العام الذي فشل فشلاً ذريعاً في إقامته واضطر إلى تأجيل موعده.

- في العاشر من أكتوبر عاد الأمين العام لما يسمى ( مجلس قيادة الثورة ) إلى رشده وأصدر تصريحه الناري المنشور في شبكة الطيش الإشتراكية واصفاً الآخرين بأنهم ( جهات معادية ) نافياً وجود أي فعالية في الثالث عشر من أكتوبر انطلاقاً من نفي مايسمى ( مجلس قيادة الثورة ) لوجود آخرين غيره في الحراك الجنوبي بعد أن تم الانقلاب على مكونات الحراك الجنوبي في الضالع بتاريخ الثاني عشر من يونيو حزيران الماضي بإعلان دمج المكونات وتعيين قيادات مجلس الثورة الأعلى بالرضا أو بالصميل.

- فشلت جميع محاولات المجلس الوطني والهيئة الوطنية واتحاد الشباب لإقامة فعالية أو فعاليتين مشتركة بين جميع المكونات الجنوبية , وفي ظل إصرار مايسمى ( مجلس قيادة الثورة ) على عدم إشراك الآخرين في فعاليته التي أعلنها في الرابع عشر من أكتوبر وجدت المكونات الثلاث نفسها أمام واقع هو إقامة فعالية الثالث عشر من أكتوبر ومنع ( وليس امتناع ) المشاركة في فعالية الرابع عشر من أكتوبر , وبهذا كان لمايسمى ( مجلس قيادة الثورة ) قصب السبق في شق الجماهير , بعد أن كان له قصب السبق في شق المكونات.

- في الثاني عشر من أكتوبر قام/ علي سالم البيض وأرسل رسالة سرية لنشطاء الداخل طلب فيها توحيد العمل ضمن عدة شروط وضعها وعلى رأسها أن تكون هناك فعالية واحدة في الرابع عشر من أكتوبر, بإسم جميع ( المكونات ) ولاترفع فيها رايات بأسماء أياً من المكونات , ناسياً أو متناسياً أن رسالته هذه قبل يوم واحد فقط من فعالية الثالث عشر, ومعلناً بذلك اصطفافه مع ما يسمى ( مجلس قيادة الثورة ) في شطب وإلغاء فعالية الثالث عشر من أكتوبر, معتقداً أن مجلسه الموقر سيقبل بإشراك الآخرين في فعالية الرابع عشر من أكتوبر وهو الذي رفض ذلك من قبل بالرغم من قبول المكونات الثلاث به في بدايات الحوار حيث قبلوا الخروج بإعلان مهرجان موحد في يوم أو يومين وهو مارفضه مايسمى ( مجلس قيادة الثورة ) لرغبته في الإنفراد زماناً ومكاناً.

- في مساء يوم الأحد الحادي عشر من أكتوبر استأنف البعض محاولات التوفيق بين الأطراف , وبعد جهد جهيد اتفق الجميع على إحياء فعاليتين مشتركتين في الثالث عشر والرابع عشر من أكتوبر ومن بين الموافقين الدكتور ناصر الخبجي.

- في صبيحة اليوم التالي الموافق للثاني عشر من أكتوبر فاجأنا الدكتور ناصر الخبجي بتصريحه المفاجيء الذي نفى فيه وجود فعالية في الثالث عشر من أكتوبر أو حصول اتفاق بالرغم من أن التصريح وناقله الصحفي المبتديء / فتحي بن لزرق تحدثا عن إشاعات حول الاتفاق على فعالية واحدة في الثالث عشر من أكتوبر , وهي حيلة مفضوحة لتعطيل فعالية الثالث عشر من أكتوبر والتراجع عن الاتفاق المبرم في الليلة السابقة أثبت بها الدكتور ناصر الخبجي أنه لايملك قراره بيده وأنه لايختلف كثيراً عن السيد صلاح الشنفرة الذي سبق وتراجع عن اتفاقه مع شلال قبل شهرين حول تشكيل فرع مايسمى ( مجلس قيادة الثورة ) بعد أن تلقى اتصالاً هاتفياً من الدكتور عبده المعطري, وقد فضحه المحامي يحيى غالب الشعيبي ونشر الفضيحة نفس الصحفي المبتديء / فتحي بن لزرق.

- استغل أعضاء وأنصار مايسمى ( مجلس قيادة الثورة ) رسالة / علي سالم البيض في جزئيتها المتعلقة بتحديد يوم الرابع عشر من أكتوبر موعداً لفعالية ردفان واستمروا في حملات الدجل والشعوذة الفكرية والترويج بأن اختيار يوم الرابع عشر من أكتوبر يأتي ضمن توجيهات / علي سالم البيض.

- طيلة الأسبوع الذي يسبق الفعالية استمرت حملات التعبئة ضد فعالية الثالث عشر من أكتوبر وتم توصيفها بمسميات لاعلاقة لها بالوطنية لا من قريب ولا من بعيد , وبينت بوضوح غياب الدافع الوطني لدى مايسمى ( مجلس قيادة الثورة ) في إحيائه لفعاليته التي تحولت إلى معركة كسر عظم أراد من خلالها شرعنة وجوده باستخدام الدجل والشعوذة الفكرية والسياسية وغسل أدمغة الناس وتحريضهم على المقاطعة والغياب.

- طيلة الأسبوع الذي يسبق الفعالية اشتغلت جوالات أعضاء وأنصار مايسمى ( مجلس قيادة الثورة ) بدوام إضافي لتوزيع رسائل قصيرة مفادها التحريض على مقاطعة فعالية الثالث عشر من أكتوبر أو نفي إقامتها أو تصوير القائمين عليها بالمخالفين للإجماع واعتبارهم يشقون الصف ويخدمون نظام الاحتلال , واستمرت هذه الحملة حتى صبيحة يوم الثالث عشر من أكتوبر , حتى أن شبكات الجوال ظلت تعمل بصورة غريبة إلى أن بدأت فقرات المهرجان الجماهيري فانقطعت الاتصالات السلكية واللاسلكية , ولم نعد ندري هل المسألة كما قال تعالى ( أتواصوا به بل هم قوم طاغون ) أم أنها كما قال تعالى في آية أخرى : ( تشابهت قلوبهم ) !!

- طيلة الأسبوع الذي يسبق الفعالية وزع أعضاء وأنصار مايسمى ( مجلس قيادة الثورة ) منشورات تحرض على مقاطعة فعالية الثالث عشر من أكتوبر أو تنفي إحيائها وتصف القائمين عليها بالمخالفين للإجماع الجنوبي.

- طيلة الأسبوع الذي يسبق الفعالية وزع أعضاء وأنصار مايسمى ( مجلس قيادة الثورة ) بيانات موقعة من أسر الشهداء بزعمهم, تحرض على مقاطعة فعالية الثالث عشر من أكتوبر أو تنفي إحيائها وتصف القائمين عليها بالمخالفين للإجماع الجنوبي.

- طيلة الأسبوع الذي يسبق الفعالية وزع أعضاء وأنصار مايسمى ( مجلس قيادة الثورة ) بيانات موقعة من ألف ومائتي معتقل جنوبي بزعمهم, تحرض على مقاطعة فعالية الثالث عشر من أكتوبر أو تنفي إحيائها وتصف القائمين عليها بالمخالفين للإجماع الجنوبي.

- أحد أقارب الشهداء من ردفان أقسم لنا يميناً مغلظاً أن أعضاء الاشتراكي ( كما سماهم ) وزعواً أموالاً لأسر الشهداء والناشطين وبعض المواطنين لمقاطعة فعالية الثالث عشر من أكتوبر وحضور فعالية الرابع عشر من أكتوبر.

- طيلة الثلاثة الأيام التي تسبق فعالية الثالث عشر من أكتوبر استمرت الاستفزازات المسلحة عبر حملات التقطع التي قامت بها مليشيات مايسمى ( مجلس قيادة الثورة ) حيث تم منع سيارات اللجنة التحضيرية لفعالية الثالث عشر من الترويج للفعالية بمكبرات الصوت في ردفان , ولولا ضبط النفس من نشطاء اللجنة المكلفة لوقعت كارثة لايحمد عقباها.

- في صبيحة الثالث عشر من أكتوبر قامت عناصر تابعة لمليشيات ما يسمى مجلس قيادة الثورة بقطع طريق حبيل جبر لعرقلة الوفود القادمة من حبيل جبر والعسكرية ويافع, وإفشال الفعالية جماهيرياً.

- ناشطون في المجلس الوطني والهيئة الوطنية أكدوا أن أي إفشال للفعالية سيتبعه إجراءات فورية لإفشال فعالية اليوم التالي عملاً بحق الرد , وأكدوا أيضاً أنهم سيعلنون رسمياً من على منصة الاحتفال بأنهم لايعترفون بعلي سالم البيض رئيساً للجمهورية مادامت حملات مليشيات مايسمى ( مجلس قيادة الثورة ) تتم بالتلحف بإسمه.

-



أولاً : شكراً على إعادة الموضوع المحذوف

ثانياً : هذا النص تم العبث به و ليس هو كل ماكتبته

ثالثاً : العنوان ليس من اختياري .. بل تم تعديله

لماذا يا إدارة ؟؟

__________________


وطن ضاع بأيدي السفهاء
رد مع اقتباس
  #15  
قديم 10-16-2009, 09:36 PM
عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: Jan 2007
المشاركات: 674
قـائـمـة الأوسـمـة
افتراضي

نرجوا من الاداره عدم حذف اي حرف من ما جاء به الاستاذ شعيفان
كما يجب اعطاء الجميع حريه التعبير
ولا ننسى أن الأستاذ شعيفان هو رمز الحريه في هذا المنتدى وفي كل الصروح
رد مع اقتباس
  #16  
قديم 10-16-2009, 09:50 PM
الصورة الرمزية شعيفان
المـشـرف الـعـام
 
تاريخ التسجيل: Dec 2004
الدولة: جمهورية سيدونيا
المشاركات: 9,617
قـائـمـة الأوسـمـة
افتراضي



الأخوة في الإدارة ..

نرجو إعادة العنوان إلى ماكان عليه ..



__________________


وطن ضاع بأيدي السفهاء
رد مع اقتباس
  #17  
قديم 10-16-2009, 09:52 PM
عضو نشيط جدا
 
تاريخ التسجيل: Mar 2006
المشاركات: 156
افتراضي

انا ارى اخي شعيفان ان مثل هذه المواضيع لم تعد ذاء جدوى
وهذاء قطارنا من اراد ان ان يكون معنا فاهلا وسهلا
ومن لم يريد فهذاء شئنه ونحتفظ بالتقدير والاحترام لكل مواطن جنوبي شريف
وخليكم البعسسه يا خبره
رد مع اقتباس
  #18  
قديم 10-16-2009, 09:55 PM
عضو نشط
 
تاريخ التسجيل: Sep 2009
المشاركات: 57
افتراضي

سبحان الله التاريخ يعيد نفسه
ألم يتعلم هؤلاء الديناصورات المراهقة الدروس والعبر
من اخطاء اجدادهم الديناصورات البائدة او انهم كمثل الحمار يحمل اسفارا"
رد مع اقتباس
  #19  
قديم 10-16-2009, 09:55 PM
الصورة الرمزية شعيفان
المـشـرف الـعـام
 
تاريخ التسجيل: Dec 2004
الدولة: جمهورية سيدونيا
المشاركات: 9,617
قـائـمـة الأوسـمـة
افتراضي

اقتباس
 مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اابوصقر اليافعي
انا ارى اخي شعيفان ان مثل هذه المواضيع لم تعد ذاء جدوى
وهذاء قطارنا من اراد ان ان يكون معنا فاهلا وسهلا
ومن لم يريد فهذاء شئنه ونحتفظ بالتقدير والاحترام لكل مواطن جنوبي شريف
وخليكم البعسسه يا خبره

هل هو نفس قطار 86 الذي قاده المدعو/ علي سالم البيض إلى باب اليمن ؟؟

اركبوه لوحدكم .. لنا رحلة أخرى سبقنا بها فخامته بثلاث سنوات

كان فيها يتمتع بالملذات وينفق أموال الجنوب التي نهبها

في قصور مسقط وشاليهات صلالة !!

__________________


وطن ضاع بأيدي السفهاء
رد مع اقتباس
  #20  
قديم 10-16-2009, 09:57 PM
عضو ألماسي
 
تاريخ التسجيل: Oct 2007
المشاركات: 1,291
قـائـمـة الأوسـمـة
افتراضي

اقتباس
 مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شعيفان


الأخوة في الإدارة ..

نرجو إعادة العنوان إلى ماكان عليه ..




اخي شعيفان العنوان هذا افضل واحسن من الاول لأنه مزعج للغايه فعلينا ان نتحلى بالصبر خصوصا في مثل هذه الظروف ونواجه التحديات بكل حكمه وقوه وثبات وشكرا لك ايه الغالي .
رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع تقييم هذا الموضوع
تقييم هذا الموضوع:

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 05:27 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.4
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd
الحقوق محفوظة لدى منتديات مركز صوت الجنوب العربي (صبر) للحوار 2004-2012م

ما ينشر يعبر عن وجهة نظر الكاتب أو المصدر و لا يعبر بالضرورة عن وجهة نظر الإدارة