المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : هفوات ابن الازارق


*الغريب*
06-17-2013, 01:09 PM
في ثلاثه شهور ثلاثه هفوات لابن الازارق فتحي ابن الازارق اذا لم يتحر المصدقيه سيصبح علامه فاشل وكاذب مثل اعلام قناة سهيل
الهفوه الاولى لابن الازارق قبل ثلاثه شهور يخبرنا ان النوبه لايصلح قائد حتى القطيع من المواشي .
اما الهفوه الثانيه قبل شهر يخبرنا ابن الازرق محاوله اغتيال ياسر اليمني في القاهره
والهفوه الثالثه يخبرنا اليوم ابن الازارق ان الهيئة الشرعيه في الجنوب تناقش فتوى للجهاد في سوريا اذا نقول لابن الازرق عليك ان تبحث عن المصدقيه لان عدن الغد اصبحه لها مكان في الجنوب وخليفة الايام على الساحه

روابي الجنوب
06-17-2013, 02:02 PM
إشهار الهيئة الشرعية الجنوبية للإفتاء والدعوة والإرشاد بحضرموت واختيار الشيخ حمدين رئيسا لها



نجم المكلا / نبيل بن عيفان – تصوير / رشيد بن شبراق

تم مساء اليوم بمدينة المكلا حفل إشهار الهيئة الشرعية الجنوبية للإفتاء والدعوة والإرشاد بحضرموت .

وفي حفل الإشهار الذي أقيم بقاعة فندق موج تحدث الشيخ عوض سالم حمدين رئيس الهيئة بكلمة رحب من خلالها بالحضور مذكرا بأن دور الهيئة هو التنبيه والتذكير وتوجيه الناس لما فيه صلاحهم ، مؤكدا بأن الهيئة ماظهرت إلا بعد أن طغى الظلم وانتشر في المحافظات الجنوبية ، وأن الثورة الجنوبية سلمية وقضيتها عادلة .

مختتما كلمته بتأييد الهيئة لموقف علماء الأمة في قضية الجهاد التي أعلنوها لرفع الظلم عن الشعب السوري .

وقد ألقيت في حفل الإشهار مجموعة من الكلمات حيث ألقى الدكتور سعيد سالم الجريري رئيس تكتل مثقفون من أجل جنوب جديد كلمة عن الضيوف قال فيها : ( نبارك إشهار الهيئة بحضرموت وهو يوم تاريخي ومبارك لحضرموت خاصة والجنوب عامة ) ، مؤكدا الجريري بأن الهيئة منذ أن تشكلت في الجنوب كانت رافدا لهذه الحركة الشعبية ، ودور كانت تحتاج إليه .

مضيفا بأن الهيئة هي مرجعية دينية يثق بها شعب الجنوب وهي المكان الحقيقي للعلماء والدعاة في نصرة قضية شعب الجنوب ، سائلا من المولى أن تكون رافدا حقيقيا في الوصول لذلك اليوم الموعود لاستقلال الجنوب .

الشيخ حكيم الحسني نائب رئيس الهيئة بالجنوب أكد بأن دور أهل العلم كبير وواجبهم عظيم ويجب أن يكونوا مع أهل الحق ولايسكتوا على الباطل وأن يقفوا مع شعب الجنوب ويكونوا في صفه .

منوها بأن علماء حضرموت كانوا من السباقين في الانضمام للهيئة الشرعية بالجنوب واليوم نحتفل بإشهار فرع لها في حضرموت .

معرجا بالتعريف بالهيئة وكونها هيئة دينية تهتم بشئون الجنوب خاصة والعالم الإسلامي عامة واهتماماتها في التوجيه والدعوة والإرشاد والتأصيل في المسائل الشرعية في قضية الجنوب وأن لها الحق في استعادة الدولة ونيل الحرية .

مضيفا أن الهيئة مع شعب الجنوب في خياره لاستعادة الدولة وهي لا تنتمي لأي مكون وهي تقف مع الكل بمسافة واحدة دون انتماء لأي زعيم أو قائد .

وقد ألقيت في الحفل أيضا كلمة للأخ عبد الله راشد باعوضان المسؤول المالي للهيئة وقصيدة شعرية للأخ يحيى باراس .

وقد تم تزكية اختيار الشيخ عوض سالم حمدين رئيسا للهيئة والشيخ عبد الرحمن صالح باغوزة نائبا والأخ نبيل أحمد باتيس ناطقا رسميا والأخ عبد الله راشد باعوضان مسؤولا ماليا والأخ بسام عوض بارفعة أمين للسر .

[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]

روابي الجنوب
06-17-2013, 02:03 PM
اخي الغريب اقرأ اعلاه هل هذا صحيح ؟