المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اقراء وتأمل فقط :وشهد شاهد من اهلها من مدكرات الاحمر


aboharb
07-25-2012, 06:38 PM
اقرأ وتأمل فقط .. وشهد شاهد من أهلها
-------------------------------------------------------------
يقـول الشيخ عبدالله الأحمـر رحمه الله في مذكراته (ص 248 – 249 ) : " طلب الرئيـس منا ، بالذات مجموعـة الإتجـاه الإسـلامي وأنا معهـم ، أن نكـوّن حـزبـا في الوقـت الذي كنا لانزال في الموتمر( الشعبي العام ) . قال لنا : كـوّنـوا حـزبا يكون رديفـا للمـؤتمـر ونحـن وإيـاكم لن نفتـرق وسنكـون كتلـة واحـدة ، ولن نختلـف وسنـدعمكـم مثلما المؤتمر، إضـافـة إلى أنه قـال : إن الإتفـاقيـة تمـت بينـي وبين الحـزب الإشتراكي ... وبينـنا اتفاقيات لا أستطيـع أتملمـل منهـا ، وفي وظـل وجـودكـم كتنـظيم قـوي سـوف ننســق معكـم بحيـث تتبـنون مواقـف معـارضـة ضـد بعـض النقـاط أو الأمـور التي اتفقـنا عليهـا مع الحـزب الإشتـراكي وهي غير صائبـة ونعـرقـل تنفيــذها ، وعلى هـذا الأســاس أنشــــأنا التجمـع اليمنـي للإصــلاح " .
( مذكرات الشيـخ الأحمـر ، ص 248 – 249 )[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات] ([فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات] 908&type=1&relevant_count=1&ref=nf)

راجع ياوطني
07-29-2012, 10:32 AM
حزب اْسس على غير الصلاح... هذا الاْتفاق كما عمل به بعيد اعلان الوحدة يجري العمل اليوم بموجبه ففي الوقت الذي اْجبر العالم حزب المؤتمر الشعبي العام صنوه بقبول االتعامل مع طروحات للحلول حول القضية الجنوبية التي تقدمت بها بعض دول العرب وجامعة عمرو موسى وقبل على اْمتعاض... لكنه مع بزوغ ثورات الربيع العربي اْوكل المهمة لصنوه حزب الاصلاح اليمني للعمل والتنصل من الضغوط الدولية .. لتجربة لعبة الدين وتوظيفها لخدمة مصالحهم الخاصة وتقديم صورة دينية لشعب الجنوب مفادها اْن الاْحتلال وحدة دينية وفريضة يجب ان يقبل بها شعب الجنوب...كما قدم صورة علمانية من خلال نسخة توكل كرمان صاحبة جائزة السلام والتي ظهرت مؤخرا وهي في احضان الناشط الاسرائيلي في اْحدى الندوات الدولية بهدف توصيل رسالة من جماعات الاسلام السياسي الاصلاحية في صنعاء الى المعنيين فحواها اْن اسلامنا خاص لفرضه على شعب الجنوب والمغفلين منه وبعض اصحاب المصالح الشخصية ... ترى هل سيدرك الاءمعات الجنوبيين في حزب الشيطان هذا تلك اللعبة القذرة والتي يعجز الشيطان ذاته اْن ياْتي بمثلها ؟

روابي الجنوب
07-29-2012, 10:49 AM
وانقلب السحر على الساحر
الان العدو اللدود للمؤتمر هو الاصلاح
هؤلاء اعداء لدودين للجنوب العربي
قديما وحديثا لكن الحزب الجاهل
هو من اوقعنا في هذه الورطة
من يتحد مع شعب متخلف الخيانة
والفيد والغنيمة ساسهم وديدنهم
من صغيرهم الى كبيرهم
لكن هذا الحزب اخي ينتمي اليه الكثير من
الجنوبيين اصحاب العقول الضيقة الذين
لا يؤمنون بالجنوب اثروا عليهم
ونحن كلما تخلصنا من حزب يمني
اتوا لنا بحزب اخر يعني الجنوبيين
لم ولن يرتاحوا الا متى ما تخلصوا
من اي حزب يمني على ارض الجنوب العربي
هؤلاء اذكياء وليسوا اغبياء
اللهم رد كيدهم في نحورهم
وفتوى علمائهم في صدورهم وعلى شعبهم
اللهم آمين
شكرا لك اخي