المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : هام: بحضور نوعي لقيادات جنوبية .. أبناء حضرموت ينظمون اعتصامهم التاسع غداً


خالد باراس
01-25-2008, 01:44 PM
[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]
تشهد محافظة حضرموت يوم غد مهرجاناً جماهيرياً حاشداً تنظمه منظمات مجتمع مدني بعد صلاة العشاء تحت سكة يعقوب بمدينة المكلا في اطار اعتصاماتها الاسبوعية وهو الاعتصام التاسع .
ويحضر المهرجان عدد كبير من القيادات الجنوبية منهم حسن احمد باعوم رئيس لجنة التصالح والتسامح بمحافظة حضرموت الامين العام للهيئة الجنوبية العليا والعميد ركن ناصر علي النوبة رئيس المجلس الاعلى لجمعيات المتقاعدين العسكريين والأمنيين والمدنيين رئيس الهيئة الوطنية وشلال



علي شايع ومحمد طماح ود. عبده المعطري وقاسم الداعري وقاسم عسكر جبران وعبد الله مثنى اعضاء بقيادة جمعيات المتقاعدين والناشطين السياسيين احمد عمر بن فريد وعلي هيثم الغريب والشاعر الجهبذ محمد بن شجاع اليافعي وجمال عبادي رئيس الهيئة الوطنية لأبناء عدن وناصر ثابت العولقي رئيس لجنة التصالح والتسامح رئيس اللجنة الشعبية بمحافظة شبوة إضافة الى مجاميع بشرية هائلة بدأت بالقدوم الى مدينة المكلا من محافظات شبوة والضالع وأبين وعدن .
وعلمت حضرموت نيوز أن لجنة تنظيمية انبثقت عن منظمات المجتمع المدني أوكل لها ترتيب ضيافات الوفود الشعبية المشاركة في اعتصام أبناء حضرموت الذين يطالبون بالفبض على قتلة الشهيد صلاح سعيد القحوم ومحامكتهم ومحاكمة الاشخاص الذين أمروا باطلاق النار على المواطنين في مسيرتهم السلمية في الأول من سبتمر من العام الماضي ما ادى الى استشهاد القحوم وإصابة مواطنين بعاهات مستديمة .

المكلا / حضرموت نيوز / خاص

25 / يناير / 2008 م

مهفوف
01-25-2008, 03:00 PM
عاشت الجنوب وعاشت حضرموت
وتحية لك اخي خالد

خالد باراس
01-25-2008, 08:11 PM
[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]
تحتضن مدينة المكلا يوم غد السبت مهرجانا جماهيريا ضخما يشارك فيه عدد قادة الحراك الجنوبي بقيادة المناضل حسن احمد باعوم الأمين العام للهيئة الوطنية للحراك الجنوبي رئيس لجنة التصالح والتسامح في محافظة حضرموت سيتولى الأمانة العامة للهيئة والعميد الركن ناصر علي النوبة رئيس الهيئة رئيس مجلس التنسيق للمتقاعدين العسكريين والأمنيين والمدنيين ، وتعد هذه هي الفعالية الأولى منذ الإعلان عن الهيئة قبل بضعة أيام .

ويتوقع أن يشارك في الفعالية التي ستكون تهيئة للاعتصام الجنوبي الضخم في عدن بمناسبة 11 فبراير يوم الشهداء في الجنوب احمد عمر بن فريد الناشط السياسي وشلال علي شائع هادي وجمال عبد المجيد عبادي رئيس الهيئة الوطنية لأبناء عدن وعدد من قادة مجلس التنسيق العسكري وجمعيات العاطلين عن العمل في الجنوب .
وتقول معلومات خاصة بـ "عدن برس " في المكلا أن أجهزة الأمن تستعد لقمع التظاهرة التي ستقام في وسط المكلا ويتوقع أن تخرج جماهير ضخمة للقاء قادة الحراك الجنوبي ، الذين سيطالبون من المكلا بمحاكمة محافظ الضالع ومدير الأمن بسبب عدم محاكمة قتلة شهداء مذبحة الحبيلين في 13 أكتوبر ، كما سيؤكد المشاركون في الفعالية على حق الجنوبيين في تقرير مصيرهم .