القرآن الكريم - الرئيسية -الناشر -دستور المنتدى -صبر للدراسات -المنتديات -صبر-صبرفي اليوتيوب -سجل الزوار -من نحن - الاتصال بنا -دليل المواقع -
الوضع متفجر اليوم 6-2-2010 في الضالع صيغة PDF طباعة أرسل لصديقك
أخبار الجنوب العربي - أخبار الوطن المنوعة
نشرها صبرنيوز - SBR NEWS   
السبت, 06 مارس 2010 15:01

 قوات الاحتلال تداهم منازل قيادات وناشطي الحراك في مدينة الضالع فجرا وتعتقل أقرباء بعض القيادات كرهائن

بسم الله الرحمن الرحيم

*1
قوات الاحتلال تداهم منازل قيادات وناشطي الحراك في مدينة الضالع فجرا وتعتقل أقرباء بعض القيادات كرهائن ..


*2
قوات الاحتلال تحاصر مدينة الضالع وتستخدم الأسلحة الثقيلة في قصف المنازل أدت إلى سقوط أكثر من عشرين جريحاً من المواطنين بينهم نساء وأطفال وتدمير جزئي لأكثر من خمسة وعشرين منزلا ً ..
*3
سلطات الاحتلال تقطع الطرقات المؤدية من والى مدينة
الضالع وتعلن حالة الطوارئ وحضر التجول من السادسة مساءً .
*4
شيوخ ووجهاء واعيان ومثقفي الضالع يستنكرون الأعمال الإجرامية البشعة التي قامت بها قوات الاحتلال تجاه سكان مدينة الضالع وتناشد المنظمات الإنسانية والحقوقية العربية والدولية النهوض بمسئوليتها التاريخية ..

 

قوات الاحتلال تداهم منازل قيادات وناشطي الحراك في مدينة الضالع فجرا وتعتقل أقرباء بعض القيادات كرهائن ..
داهمت قوات الاحتلال فجر اليوم منازل وقيادات وناشطي الحراك السلمي في مدينة الضالع حيث تعرضت عدد من المنازل للمداهمات مما سبب حالة من الهلع والخوف بين النساء والأطفال جرا الأسلوب الهمجي في اقتحام وتسلق المنازل واقتلاع وتكسير الأبواب تحت تغطية نارية كثيفة من مختلف أنواع الأسلحة الخفيفة والمتوسطة والثقيلة التي صوبت إلى المنازل وبطريقة وحشية تجاوزت مشهد العنجهية الإسرائيلية بحق إخواننا في غزة ..
وقد تم مداهمة أكثر من اثني عشر منزلاً لقيادات الحراك منها منزل القيادي في الحراك الأكاديمي محمد مساعد سيف الذي اخذ والده المقعد ( 70 عام ) يعاني من أمراض الضغط والسكر وعمه جميل سيف ( 50 عام ) كرهائن ..
هذا وقد تبع ذلك قصف عشوائي ومركز لمنازل المواطنين استمر من الخامسة صباحا وحتى الواحدة بعد الظهر ثم استأنفت قصفها من الساعة الثالثة وحتى الرابعة عصرا وخلف أكثر من عشرين جريحاً منهم المسنة فاطمة عبادي والطفل توفيق محمد الحاج وآخرين وتدمير جزئي لأكثر من خمسة وعشرين منزلا واعتقال أكثر من ثلاثين شخصاً ..ويذكر ان سلطات الاحتلال قد أعلنت عبر مكبرات الصوت بسيارات النجدة والأمن عن فرض حالة الطوارئ وحضر التجول في الضالع من السادسة مساءً مما يوحي بأن مسلسلا جديدا من القصف والعنف والاعتقالات تنوي القيام بها .

هذا وكانت سلطات الاحتلال قد قطعت كافة الاتصالات عن الضالع والمناطق المجاورة لها عشية انعقاد مؤتمر الرياض للمانحين حتى هذه اللحظة تنفيذا لأوامر وزير المواصلات في دولة الاحتلال إلى جميع الشركات الحكومية والخاصة والقاضية بقطع الاتصالات عن الضالع ولحج وابين إلى اجل غير مسمى ..

وفي جانب متصل أستنكر شيوخ واعيان ومثقفي الضالع الحملة العسكرية الهستيرية التي تمارسها قوات الاحتلال تجاه مدينة الضالع منذ شهرين ونيف من قتل وجرح للنساء والأطفال والشيوخ وقصف وتدمير وحرق المنازل ، واهابوا بالمنظمات الحقوقية والانسانية العربية والدولية النهوض بمسئولياتها التاريخية وانقاذ شعب الجنوب من هذه الحرب الشعواء الممنهجة لإبادته ومحو وجوده ..

 

 

 للمتابعة والنقاش:


- المنتدى السياسي صوت الجنوب العربي       بالضغط هنا


- منتديات الضالع            بالضغط هنا

 

 


 

آخر تحديث السبت, 06 مارس 2010 16:50