القرآن الكريم - الرئيسية -الناشر -دستور المنتدى -صبر للدراسات -المنتديات -صبر-صبرفي اليوتيوب -سجل الزوار -من نحن - الاتصال بنا -دليل المواقع -
وفد قيادة تاج يلتقي رئيس المجلس الوطني المناضل باعوم صيغة PDF طباعة أرسل لصديقك
أخبار الجنوب العربي - أخبار الوطن المنوعة
نشرها صبرنيوز - SBR NEWS   
الأحد, 06 ديسمبر 2009 18:34
من مراسلنا في ألمانيا ترأس يوم أمس السبت5 ديسمبر السفير عوض كرامة راشد رئيس التجمع الديمقراطي

الجنوبي (تاج) بالإنابة وفد رفيع المستوى من قادة تاج ضم كل من العميد سالم الجعري عضو اللجنة التنفيذية سكرتير الدائرة التنظيمية والأخ عبده النقيب عضو اللجنة التنفيذية سكرتير دائرة الإعلام لزيارة الأخ المناضل الفذ حسن باعوم رئيس المجلس الوطني الأعلى للتحرير واستعادة دولة الجنوب في المشفى الذي ينزل به في جمهورية ألمانيا الاتحادية اطمأنوا فيه على صحته وأحواله. كما نقلوا إليه تحيات قيادة وقواعد تاج في الداخل والخارج وعبروا له عن الاحترام والمكانة الرفيعة التي يمثلها بالنسبة لهم كحزب بشكل خاص وللجنوب بشكل عام.

وقد اطلع الوفد الأخ المناضل باعوم على آخر المستجدات التي تشهدها الساحة الجنوبية والمنعطف الخطير التي تمر به الثورة التي انطلقت من أجل تحرير الجنوب من الاحتلال اليمني واستعادة دولته المستقلة.

وفي نفس الوقت بعث المناضل البطل باعوم عبر الوفد تحياته النضالية إلى كل أبناء الجنوب وأكد لهم انه على العهد الذي قطعة من أجل استعادة دولة الجنوب المستقلة وفاءا للشهداء والشرف وثورتهم المظفرة.

الجدير بالذكر أن القائد الميداني للثورة وشيخ المناضلين حسن باعوم قد تعرض لحادث آثم قبل خمسة اشهر في المكلا في محاولة من نظام الاحتلال اليمني لإبعاده عن ساحة النضال بعد أن عجزوا عن إسكاته وقمعه في أقبية وسجون صنعاء. لكن الأقدار شاءت إلا أن ينجو من المؤامرة الخبيثة وهو الآن يتماثل للشفاء الكامل بعد رحلة علاج شاقة بدأت في المكلا ثم مصر والصين إلى جمهورية ألمانيا.

صبر+تاج عدن

آخر تحديث الأحد, 06 ديسمبر 2009 18:46