القرآن الكريم - الرئيسية -الناشر -دستور المنتدى -صبر للدراسات -المنتديات -صبر-صبرفي اليوتيوب -سجل الزوار -من نحن - الاتصال بنا -دليل المواقع -
الفعاليات في حالمين: استمرار سير محاكمات رموز الحراك الجنوبي لن يؤدي إلا إلى مزي صيغة PDF طباعة أرسل لصديقك
سياسة - سياسة
نشرها صبرنيوز - SBR NEWS   
الأربعاء, 18 يونيو 2008 04:31
صوت الجنوب نيوز/ الايام الجنوبية/2008-06-18
الفعاليات في حالمين: استمرار سير محاكمات رموز الحراك الجنوبي لن يؤدي إلا إلى مزيد من الاحتقانات
عقدت الهيئة الإدارية لمجلس تنسيق الفعاليات السياسية والاجتماعية ومنظمات المجتمع المدني بمديرية حالمين بردفان محافظة لحج عصر أمس اجتماعا استثنائيا برئاسة العميد محمد موسى حسين، رئيس المجلس ناقشت خلاله آخر مستجدات الأوضاع التي تشهدها ردفان خاصة والمحافظات الجنوبية عامة.
وأشادت الهيئة «بالدور النضالي لأبناء حالمين في مشاركاتهم إلى جانب إخوانهم من أبناء مديريات ردفان خاصة والجنوب عامة في كافة الفعاليات الاحتجاجية السلمية رغم الإجراءات القمعية والحملات و الاعتقالات والملاحقات وحالة الطوارئ غير المعلنة».

وأهابت الهيئة «بأبناء حالمين للمشاركة الفاعلة في الفعالية الاحتجاجية التضامنية المزمع إقامتها يوم غد الخميس في عاصمة مديرية حبيل جبر».

ووقفت الهيئة في اجتماعها أيضا أمام المحاكمات التي يتعرض لها قادة الحراك السلمي الجنوبي، ووصفتها «بمحاكمات كيدية وغير شرعية، مطالبة بإيقافها وإطلاق سراح كافة المحتجزين على ذمة الحراك الجماهيري السلمي. وعبرت الهيئة عن إدانتها واستنكارها «لكل ما يتعرض له أبناء الجنوب من انتهاكات من قبل قوات السلطة، معتبرة تلك الانتهاكات «لا تسقط بالتقادم».
آخر تحديث الأربعاء, 18 يونيو 2008 04:31