القرآن الكريم - الرئيسية -الناشر -دستور المنتدى -صبر للدراسات -المنتديات -صبر-صبرفي اليوتيوب -سجل الزوار -من نحن - الاتصال بنا -دليل المواقع -
نداء من التجمع الديمقراطي الجنوبي إلى المجتمع الدولي والى أبناء الجنوب العاملين صيغة PDF طباعة أرسل لصديقك
سياسة - سياسة
نشرها صبرنيوز - SBR NEWS   
الجمعة, 20 مايو 2005 17:15






نداء من التجمع الديمقراطي الجنوبي إلى المجتمع الدولي والى أبناء الجنوب العاملين في أجهزة الأمن والقوات المسلحة



إن نظام صنعاء يشن حرباً ظالمة ضد أبناء محافظة صعدة في اليمن الشمالي وهو في ذلك يستخدم الطائرات المقاتلة والقاذفة كما يستخدم الدبابات والمدفعية وطائرات الهليوكوبتر لاقتناص الأطفال والشيوخ و النساء الفارين في المسالك الجبلية الوعرة.

أن عشرات القرى ومئات المساكن قد جرى تدميرها على رؤوس أهلها من السكان الأمنيين وشرد عشرات الآلاف من مواطني صعدة في الجبال والسهول بعد أن أتت نيران آله الحرب الجهنمية التي يشنها نظام صنعاء على كل مايملكونة من مباني وحرث وزرع ويجري بصورة بشعة قتل الأسرى من الرجال ويتم دفنهم في قبور جماعية.

إننا في ألتجمع الديموقراطي الجنوبي ( تاج) ونحن نراقب ما يجري في محافظة صعدة من ابادة جماعية ومن تدمير همجي إذ ندين تلك الأعمال الإجرامية فاننأ تدعوا المجتمع الدولي إلى التحقيق في ما يجري في محافظة صعدة في شمال اليمن ومحاسبة سلطة صنعاء على أعمال الابادة الجماعية التي تنفذها بحق السكان في تلك المحافظة.

إننا نهيب بمنظمات حقوق الإنسان إن ترسل ممثليها للإطلاع ومعرفة الحقيقة ولتقديم المساعدات الإنسانية اللازمة لضحايا العدوان الفاشي لسلطة صنعاء ضد الأهالي في محافظة صعدة. كما ندعوا منظمة الأمم المتحدة أن تلعب دورها في حماية سكان هذا الإقليم من حرب ابادة يشنها النظام الحاكم في صنعاء ضد معا رضية.

لقد عمدت سلطة صنعاء على إخفاء الحقائق ومنعت أجهزة الإعلام المستقلة من متابعة الأحداث في محافظة صعدة وحرمت دخول المنطقة على رجال الأعلام ولهذا فان ما يجري هناك من أعمال ترقى إلى مستوى الابادة الجماعية والقتل الجماعي والتمييز العنصري ألسلالي بين المواطنين حيث ظلت لفترة طويلة خافية وبعيدة عن أعين العالم.

أن التجمع الديمقراطي الجنوبي (تاج) وهو يراقب الحرب القذرة والظالمة التي يشنها نظام صنعاء على مواطني محافظة صعدة ممن يفترض أنهم من مواطني هذا النظام الفاشي آذ يسجل هنا ادانتة الكاملة لما يقوم به نظام صنعاء وعصابة من تدمير للقرى وقتل الأبرياء وحرق للحرث والنسل فأنة يدعوا أبناء الجنوب المنخرطين في صفوف القوات المسلحة والأمن أن ينأوا بأنفسهم عن هذة الأعمال الإجرامية القذرة التي يشنها نظام صنعاء الفاشي فقتل الشيوخ والأطفال والنساء وسحل الشيوخ في الطرقات هي أعمال ابادة جماعية لسكان محافظة صعدة لايمكن لمن يقومون بها الهروب من الملاحقة القضائية الدولية.

أننا نهيب بكل الشرفاء في هذا العالم أن يستجيبوا لهذا النداء الإنساني قبل أن تفاجئنا الفاجعة بمحارق ومقابر جماعية للأبرياء من أبناء محافظة صعدة في اليمن الشمالي.

في الختام نجدد أدانتنا لحل الخلافات السياسية بالعنف والقوة العسكرية وان مرتكبي هذا العمل الإجرامي قد كشفوا بلا ساس عن نواياهم في عدم القبول بلا خر وجعل الحوار والتعدد السياسي والفكري والديني هو السائد في تطور المجتمع.

التجمع الديموقراطي الجنوبي ( تاج)
لندن 2005-05-14
آخر تحديث الجمعة, 20 مايو 2005 17:15