القرآن الكريم - الرئيسية -الناشر -دستور المنتدى -صبر للدراسات -المنتديات -صبر-صبرفي اليوتيوب -سجل الزوار -من نحن - الاتصال بنا -دليل المواقع -
الخارجية الأمريكية حذرت رعاياها من السفر إلى اليمن صيغة PDF طباعة أرسل لصديقك
سياسة - سياسة
نشرها صبرنيوز - SBR NEWS   
الخميس, 12 مايو 2005 03:08
الخارجية الأمريكية حذرت رعاياها من السفر إلى اليمن
/5/2005
حذرت رعاياها من السفر إلى اليمن: الخارجية الأمريكية في بيان لها: المخاطر الأمنية القائمة على النشاطات الإرهابية في اليمن لا زالت موجودة
الصحوة نت: خاص
حذرت الخارجية الأمريكية رعاياها من السفر إلى اليمن بسبب تدهور الوضع الأمني - حسب بيان نشرته السفارة الأمريكية في صنعاء على موقعها في الإنترنت. وأرجعت الخارجية الأمريكية في البيان الذي نشر أمس الأول السبب في تحذير رعاياها من السفر إلى أن " المخاطر الأمنية القائمة على النشاطات الإرهابية في اليمن لا زالت موجودة ".
وعبرت في بيانها الذي جاء بعد يومين من بيان مماثل لها عن مخاوفها من حدوث هجمات إرهابية على المصالح الأمريكية في اليمن, مشيرة إلى أنها تقوم من حين إلى آخر بإغلاق سفارتها, وتعليق أنشطتها في اليمن لأسباب أمنية.>br< وذكرت أنها سوف تقدم العون الكافي للمواطنين الأمريكيين حتى في غير أوقات الدوام الرسمي.
ونصح بيان الخارجية الأمريكية مواطنيها في اليمن بتوخي الحيطة والحذر خلال من خلال تجنب التواجد أثناء المظاهرات والتجمعات , وتغيير اوقات رحلاتهم, وعدم التواجد في الأماكن العامة التي يرتادها سياح أجانب.>br< وكان موقع السفارة الأمريكية قد نشر بيانا تحذيريا مشابها في السابع من الشهر الجاري, وفي 24 أبريل الماضي.
آخر تحديث الخميس, 12 مايو 2005 03:08